-->

أفضل مواقع إنشاء وتوليد تواقيع البريد الإلكتروني المجانية لعام 2022

قائمة لأفضل مواقع إنشاء وتوليد تواقيع البريد الإلكتروني لعام 2022، والذي يمكنك من خلال قراءة المقال المقارنة بين أفضل منشئي توقيع البريد الإلكتروني ال

أفضل مواقع إنشاء وتوليد تواقيع البريد الإلكتروني المجانية لعام 2022

أفضل مواقع إنشاء وتوليد تواقيع البريد الإلكتروني المجانية لعام 2022

في هذا المقال، سأقدم لكم قائمة لأفضل مواقع إنشاء وتوليد تواقيع البريد الإلكتروني لعام 2022، والذي يمكنك من خلال قراءة المقال المقارنة بين أفضل منشئي توقيع البريد الإلكتروني المجانية لمساعدتك في تحديد أفضل مُنشئ توقيع بريد إلكتروني وفقًا لمتطلباتك.

إقرأ أيضا : تدرّب على التصوير الرقمي و إعدادات الكاميرات الإحترافية أونلاين.

حيث أنه وفي كلا من حياتنا الشخصية والمهنية، يعد البريد الإلكتروني وسيلة اتصال أساسية. تظل طريقة رئيسية للتواصل والتعاون مع الآخرين في عالم الأعمال.

لذا يجب أن يكون لديك توقيع بريد إلكتروني خاص بغض النظر عن كيفية استخدامك للبريد الإلكتروني، سواء للمراسلات الشخصية أو التجارية. فإنشاء توقيع البريد الإلكتروني مفيد ويساعد في إضفآء طابع رسمي وإحترافي للمراسلات الشخصية والتجارية عبر البريد الإلكتروني.

إقرأ أيضا : أفضل المواقع لتنزيل الفيديوهات من فيس بوك أونلاين

توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك هو النص الذي يظهر أسفل كل رسالة وبريد إلكتروني ترسله. بشكل عام، هنالك تفاصيل مهمة يتضمنها التوقيع مثل اسمك واسم نشاطك التجاري ورابط لموقع الويب ورقم هاتفك وكل شيء آخر تريد إظهاره كجزء افتراضي من استنتاج بريدك الإلكتروني. توقيع البريد الإلكتروني هو ذلك الجزء الافتراضي.

تتضمن العناصر الأساسية لتوقيع البريد الإلكتروني الاحترافي اسمك والمسمى الوظيفي والشركة ورقم الهاتف. يمكنك أيضًا تضمين عنوان مكتبك أو شركتك وموقع الويب الخاص بشركتك.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

يمكن تغيير توقيع الشخص في أي وقت، ويغير معظم الأشخاص طريقة كتابة أسمائهم بشكل مستمر بناءا على المتغيرات التي قد تطرأ إما في درجاتهم الوظيفية أو عناوينهم وغيرها. ومع ذلك، نظرًا لعدم وجود شيء مثل "توقيع البريد الإلكتروني القانوني" ، فلن تحتاج إلى معرفة كيفية تغيير توقيعك بشكل قانوني.

إقرأ أيضا : أفضل أدوات مجانية لعزل الأصوات واستخراج الموسيقى من الأغاني أون لاين

شاهد هذا المثال لتوقيع بريد إلكتروني جيد خاص بمدمن ويب والظاهر أدناه:

توقيع بريد إلكتروني جيد خاص بمدمن ويب

توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك عبارة عن كتلة نصية تتم إضافتها تلقائيًا في نهاية أي رسالة بريد إلكتروني تقوم بكتابتها بواسطة مزود خدمة البريد الإلكتروني الخاص بك. منشئ توقيع البريد الإلكتروني هو تطبيق يتيح لك تصميم توقيعات البريد الإلكتروني هذه بكل سهولة وبعدة أشكال وتصاميم.

لقد قمت بإدراج أفضل ثلاثة مواقع إنشاء وتوليد توقيع البريد الإلكتروني مجانا في هذه القائمة من أجل راحتك ولمساعدتك في إنشاء توقيع لبريدك الإلكتروني بسهولة وبساطة.

عند اختيار مولد ومنشىء توقيع البريد الإلكتروني المجاني:

  • تحقق مما إذا كانت الخطوط المتاحة يمكنها نقل فكرة علامتك التجارية.
  • تحقق من الأمثلة السابقة قبل تأكيد التصميم.
  • تحقق من الفرق بين منشئ توقيع البريد الإلكتروني المدفوع والمجاني.

عند اختيار منشئ توقيع البريد الإلكتروني المدفوع:

  • قارن الأسعار مع مواقع إنشاء وتوليد التوقيع المدفوعة والمجانية الأخرى.
  • عادةً ما تكون جميع الميزات الضرورية مجانية، لذا تحقق مما إذا كنت بحاجة إلى ميزات إضافية مقابل سعر إضافي.
  • تحقق من العلامات التجارية الأخرى التي استخدمت منشئ توقيع البريد الإلكتروني لحملات واستراتيجية التسويق.

إقرأ أيضا : أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الوطن العربي

أفضل مواقع مجانية لإنشاء وتوليد توقيع البريد الإلكتروني

Hubspot Email Signature Generator

يقدم Hubspot مجموعة متنوعة من الموارد والتطبيقات ، أحدها هو مولد توقيع البريد الإلكتروني. ما عليك سوى إكمال نموذج المعلومات الأساسية ، الذي يحتوي على جميع معلومات الاتصال الخاصة بك ، ثم استخدم النموذج التالي لإضافة روابط إلى حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

Hubspot Email Signature Generator

يمكن تخصيص الألوان والخطوط والأنماط والتصاميم الأخرى لتناسب احتياجات الشركة. سيقوم قالب البريد الإلكتروني الخاص بك بتوصيل رسالة علامتك التجارية بنجاح مع هذا التوقيع المخصص.

يتيح لك النموذجان الأخيران الحصول على نص أو صورة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء بالإضافة إلى أي شهادات HubSpot Academy حصلت عليها. سيساعد تضمين الشهادات الخاصة بك علامتك التجارية ومؤسستك على اكتساب المزيد من الاعتراف.

إقرأ أيضا : كيفية تحويل الصور إلى ملفات إكسل بكل سهولة (Image to Excel sheet online)

Mail-Signatures

mail-signatures

يُعد موقع Mail-Signatures تواقيع البريد مرشحًا قويًا. حيث يمكنك من خلاله إما تصميم توقيع من البداية أو الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القوالب للبدء. اختر نظامًا أساسيًا للبريد الإلكتروني الذي تستخدمه من القائمة المنسدلة، ثم اختر تصميمًا للتوقيع من القائمة المنسدلة.

إقرأ أيضا : أفضل المواقع لتحميل ومشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية مجانا

بعد ذلك ، قم بملء معلومات الاتصال الخاصة بك واسم الشركة والشعار ، وقم بتغيير نمط الخط الخاص بك واضف روابط صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك. بعد إدخال كل المحتوى الخاص بك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "تطبيق توقيعك" ( Apply your signature) لإنشاء التوقيع وإضافتة إلى رسائلك الإلكترونية.

Signature Maker

Signature Maker هو أفضل إختيار لك إذا كنت ترغب في إنشاء توقيع شخصي بخط اليد أو توقيع خط أو توقيع بريد إلكتروني. يتيح لك القيام بكل شيء بأداة واحدة بسيطة. هذه أداة مباشرة لا تتطلب تثبيت أي برنامج أو مكونات إضافية.

Signature Maker

نظرًا لأن الأداة تعتمد على HTML5 ، فيمكن استخدامها للمتصفحات الحديثة مثل Google Chrome. يمكن استخدام التواقيع التي تقوم بإنشائها لتوقيع ملفات PDF ومستندات Word ، وكذلك المستندات والعقود القانونية المرسلة إليك عبر البريد الإلكتروني.

ستتمكن أيضًا من استخدامها في مدوناتك ومنتدياتك وحساباتك الشخصية. واجهة موقع الويب بسيطة للغاية ، مما يجعل المهمة أبسط.

إقرأ أيضا : كيفية إزالة خلفية الصور أونلاين | أفضل مواقع إزالة خلفية الصور

الخلاصة

كان هذا مقال اليوم حول أفضل مواقع إنشاء وتوليد تواقيع البريد الإلكتروني المجانية لعام 2022، والذي من خلالها يمكنك إنشاء توقيع يبرز ويثير إعجاب المستلمين في عدد قليل من المقاييس والخطوات البسيطة والسهلة.

كما يجب أن تهتم بإبراز اسمك في توقيع البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى المسمى الوظيفي الخاص بك، وعملك، وأي تفاصيل اتصال ذات صلة بالمستلمين.

أضف ألوانًا متوافقة مع ألوان هوية الشركة، وفواصل مسافات لتفكيك المحتوى، وتسلسل هرمي للتصميم يوجه المتلقي لقراءة المعلومات الأكثر صلة أولاً لإبراز التصميم والأسلوب.

تأكد من أن توقيعك يبدو جيدًا على مختلف أنواغ ومقاسات الأجهزة والشاشات.

إقرأ أيضا : أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات 2022

يعد استخدام مولد توقيع البريد الإلكتروني هو أبسط طريقة لإنشاء توقيع احترافي وجذاب. ننصحك باستخدام هذا كاستراتيجية تسويق يمكن أن تزيد المبيعات وتعطي نظرة أكثر جمالية وإحترافية لرسائلك وإيميلاتك.

في الختام، إذا كان لديك أي مواقع أخرى تعرفها أو تستخدمها ومجانية لإنشاء وتوليد تواقيع البريد الإلكتروني فشاركها معنا في التعليقات أدناه لنقوم بإضافتها لهذا المقال.

كلمات مفتاحية: #أفضل-مواقع #أفضل-المواقع-لإنشا-توقيع-إيميل #توقيع-البريد-الإلكتروني #نماذج-تواقيع-جاهزة #أفضل-مولدات-توقيع-بريد-إلكتروني #كيف-تصنع-توقيع-لإيميلك #توقيع-الإيميل
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات