-->

كيفية إزالة خلفية الصور أونلاين | أفضل مواقع إزالة خلفية الصور

هل تبحث عن كيفية إزالة خلفية الصور والفيديوهات بضغطة زر وبدون برامج ومجانا ؟ هل لديك صورة مثالية ، إذا كان بإمكانك استبدال لون الخلفية أو إزالة خلفية

كيفية إزالة خلفية الصور أونلاين | أفضل مواقع إزالة خلفية الصور

كيفية إزالة خلفية الصور أونلاين | أفضل مواقع إزالة خلفية الصور

هل تبحث عن كيفية إزالة خلفية الصور والفيديوهات بضغطة زر وبدون برامج ومجانا ؟ هل لديك صورة مثالية ، إذا كان بإمكانك استبدال لون الخلفية أو إزالة خلفية الصورة؟ أو هل ترغب في عمل مقطع لشخص أو كائن في صورة ، لاستخدامه كجزء من تصميم جديد؟ أم تريد فقط أن تجعل الصورة شفافة؟

إقرأ أيضا : أفضل برامج وأدوات تحرير ملفات PDF مجانا

هناك أوقات نحتاج فيها لإزالة خلفية صورة أو عدة صور - Image background remove. مثلا إن كان أحد أصدقائك قد التقط لك صورة رائعة لكن الخلفية الموجودة ورائك في الصورة ليست جيدة أو فيها عناصر أو أشخاص تريد إخفائهم وعدم إظهارهم، وهنا قد تحتاج لطريقة أو أداة تستطيع من خلالها إزالة خلفية الصورة وإستبدالها بخلفية أخرى كخلفية بيضاء أو خلفية ملونة أو تركيبها على صورة أخرى.

فيمكنك قص الصور وتغيير خلفية صور المنتج إلى خلفية بيضاء أو خلفية سوداء لمتاجرك عبر الإنترنت. أو يمكنك تحويل توقيع PNG غير شفاف إلى توقيع شفاف. أو يمكنك إنشاء شعار بخلفية شفافة. يمكنك التقاط لقطة لحيواناتك الأليفة ، أو صور لأشخاص واقتطاع صورهم وصور وجوههم لصنع منتجات POD الجميلة وغيرها من الإستخدامات أو تصميم صور لمنشورات مواقع التواصل الإجتماعي.

إلّا أن طريقة إزالة خلفية صورة ليست بهذه البساطة التي تبدو عليها. فلإزالة خلفية صورة قد نحتاج عادةً إلى أدوات وبرامج احترافية لتحرير وتعديل الصور مثل الفوتوشوب Photoshop. ومع ذلك، فإن مشكلة الفوتوشوب Photoshop أن معقد للاستخدام، والتعامل مع أدواته يحتاج خبرة كبيرة.

أو يمكنك استخدام تطبيقات تحرير الصور الأخرى لإزالة الخلفية من الصورة ، ولكن النتيجة عادة ما تكون غير مرضية وغير دقيقة وقد يأخذ الأمر وقت طويل وتركيز دقيق.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

ولكن ماذا لو أخبرتك أنه يمكنك إزالة خلفية أي صورة دون استخدام أي برنامج لتحرير الصور ومجانا؟ بالفعل ، هذا ممكن ، وكل ما تحتاجه هو إتصال إنترنت لا أكثر.

في هذا المقال سأوضح لكم كيفية إزالة خلفية الصور والفيديوهات أونلاين وبدون برامج ومجانا، كما سأعرض عليكم قائمة بأفضل الأدوات والمواقع التي تستطيع من خلالها إزالة خلفية أي صورة وحتى إزالة خلفية فيديو أونلاين ومجانا وبدون أي برامج، والتي يمكنك إستخدامها حتى من خلال هاتفك المحمول.

إقرأ أيضا : أفضل أدوات مجانية لعزل الأصوات واستخراج الموسيقى من الأغاني أون لاين

كيف أستطيع إزالة خلفية صورة بضغطة زر وبدون برامج مجانا؟

من خلال المواقع أدناه، ستتمكن من إزالة خلفية أي صورة بضغطة زر وبدقة عالية، وهذه هي قائمة بأفضل مواقع إزالة الخلفية من الصور والتي جربتها شخصيا، ومع هذه المواقع لن تحتاج بعد اليوم لاستخدام أي برامج تصميم أو تعديل لإزالة خلفية الصور ، توفر أدوات تقوم بإزالة الخلفية من الصورة التي ترفعها بشكل تلقائي تمامًا. ويمكن استخدامها من الجهاز المكتبي أو الجوال سواء كان اندرويد أو ايفون أي جهاز لوحي آخر.

الخطوة الأولى: قم بزيارة أي من المواقع في القائمة أدناه لأفضل مواقع إزالة خلفية الصور والفيديوهات أونلاين ومجانا.

موقع pixlr لإزالة خلفية الصور

الخطوة الثانية: قم برفع الصورة التي تريد إزالة خلفيتها (يمكنك تحميل أكثر من صورة لإزالة خلفية عدة صور دفعة واحدة) من خلال فورم الرفع في الموقع وسيبدأ الموقع تلقائيا بعملية إزالة الخلفية من الصورة.

كيفية إزالة خلفية الصور والفيديوهات أونلاين وبدون برامج

الخطوة الثالثة: إنتظر ثوان وستظهر لك الصورة بعد إزالة الخلفية منها، والتي يمكنك تنزيلها مباشرة بالضغط على زر تنزيل.

إقرأ أيضا : كيفية تحويل الصور إلى ملفات إكسل بكل سهولة (Image to Excel sheet online)

أفضل المواقع لإزالة خلفية الصور والفيديوهات أونلاين ومجانا

من خلال المواقع أدناه، ستتمكن من إزالة خلفية أي صورة بضغطة زر وبدقة عالية، وهذه هي قائمة بأفضل مواقع إزالة الخلفية من الصور والتي جربتها شخصيا، ومع هذه المواقع لن تحتاج بعد اليوم لاستخدام أي برامج تصميم أو تعديل لإزالة خلفية الصور ، توفر أدوات تقوم بإزالة الخلفية من الصورة التي ترفعها بشكل تلقائي تمامًا. ويمكن استخدامها من الجهاز المكتبي أو الجوال سواء كان اندرويد أو ايفون أي جهاز لوحي آخر.

  1. PicWish
  2. Remove.bg
  3. Cutout.Pro
  4. ClippingMagic
  5. depositphotos
  6. Removal.ai
  7. Pixlr

إقرأ أيضا : أفضل مواقع تحويل الصور إلى نصوص | استخراج النصوص من الصور مجانا

1. PicWish

موقع PicWish لإزالة خلفية الصور أونلاين مجانا

أداة PicWish من Slazzer هي أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي وتستخدم خوارزميات رؤية الكمبيوتر المتقدمة لإزالة خلفية أي صورة أونلاين ومجانا واستبدال الخلفية تلقائيًا بأفضل التفاصيل في بضع ثوانٍ فقط.

الموقع من أفضل المواقع في مجال إزالة خلفية الصور أونلاين ومجانا وبسرعة فائقة ودون الحاجة حتى لإنشاء حساب على الموقع.

2. Remove.bg

موقع Remove.bg من المواقع المميزة لإزالة خلفية الصور مجانا وبجودة عالية، والذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي لإزالة الخلفية من الصور بدقة وبضغطة زر.

Remove.bg يسمح لك بإزالة خلفية من أي صورة. الشيء الجيد في الموقع هو أنه آلي ومجاني بنسبة 100٪. والذي يكتشف تلقائيًا الصورة الأساسية للعنصر والخلفية المطلوب إزالتها تلقائيا ويقوم بإزالة الخلفية فورا.

موقع Remove.bg

كل ما عليك فعله هو التوجّه إلى هذا الموقع وقم بالضغط على Select Photo لاختيار الصورة من على جهازك أو استخدم الخيار الآخر والموجود بجانبه وهو "enter a URL" لإضافة رابط مباشر للصورة للقيام بالعملية بشكل أسهل.

3. cutout.pro

موقع cutout.pro أحد أفضل الخيارات لإزالة خلفية الصور أونلاين ومجانا وبضغطة زر، النتيجة مذهلة بجودة قطع رائعة مع تفاصيل حافة مذهلة.

cutout.pro

يمكنك تنزيل الصورة بعد إزالة الخلفية بصيغة PNG. ستكون النتيجة خلفية شفافة تلقائيًا. أو يمكنك اختيار أي لون كخلفية للصورة بعد إزالة الخلفية الأصلية من الصورة.

4. ClippingMagic

كحال بقية مواقع هذه القائمة، ClippingMagic هو موقع ويب يسمح لك بإزالة الخلفية من أي صورة من خلال الذكاء الإصطناعي. والذي يكتشف تلقائيًا الصورة الأساسية للعنصر والخلفية المطلوب إزالتها تلقائيا ويقوم بإزالة الخلفية فورا.

ClippingMagic

موقع ClippingMagic هي أيضًا أداة ويب لإزالة خلفيات الصور و التي توفر طريقة سهلة لإعداد الصور وتحريرها و تتضمن الأداة أيضًا بعض الوظائف مثل الاقتصاص و ضبط الألوان و على الجانب الآخر فإن سعر الاداة مرتفع نسبيا.  

5. Depositphotos

أداة Depositphotos لمسح خلفية الصور مدعومة بالذكاء الاصطناعي. يقوم مزيل خلفية الصورة بمعالجة الصور الخاص بك ويحدد كائناته الرئيسية لعزلها. لهذا السبب ، لإزالة الخلفية من صورة أو رسم توضيحي ، ليست هناك حاجة إلى مهارات تصميم. يمكنك أيضًا استخدام مزيل خلفية الفيديو الخاص بنا مجانًا. بصراحة من أفضل المواقع التي توفر خدمة إزالة خلفية الصور مجانا عبر الإنترنت لجعل الصورة شفافة وخاصة أنه يمكنك تنزيل النتيجة بجودة عالية بعد التسجيل في الموقع.

أداة Depositphotos لمسح خلفية الصور

قم بتحميل الصور الخاصة بك أو الصور التي تستخدمها في العمل. الأداة مثالية لمشاريع مواقع الويب أو الملصقات أو العروض التقديمية أو تصوير المنتجات. ما عليك سوى تحميل الصورة والانتظار بضع ثوانٍ ؛ ثم قم بتنزيل صورتك بخلفية شفافة.

إقرأ أيضا : أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الوطن العربي

6. Removal.ai

موقع Removal.ai من المواقع المميزة في هذه القائمة و هو موقع يعتمد على الذكاء الاصطناعي للتعرف على العنصر الأساسي في الصورة لإزالة الخلفية من الصور خاصة وأنه من تطوير المصممة له شركة معروفة في معالجة الصور.

واجهة موقع Removal.ai لإزالة خلفية الصور أونلاين

إذا كنت بحاجة إلى نتائج عالية الجودة وبدقة تامة، فيمكنك طلب خدمة الإزالة اليدوية، حيث سيتم إزالة الخلفية يدويًا بواسطة فريق الدعم الفني في الموقع و يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني في أي وقت.  

على الرغم من أنه مجاني ، إلا أن الاشتراك المدفوع متاح أيضًا للحصول على صور عالية الدقة. و هناك أيضًا خطط مخصصة للصناعات الصغيرة مثل خطة 8.00 دولارات مقابل 40 صورة شهريًا أو 0.20 دولارًا فقط لكل صورة و هذا سعر رائع ومنخفض جدا خاصة للمصورين و المطورين و المصممين و الأفراد و الشركات الأخرى التي تتعامل مع الكثير من الصور على أساس شهري ومقارنة بأسعار باقي المواقع. كما يتوفر إصدار تجريبي مجاني لأولئك الذين يريدون أن يروا عن كثب مدى جودة الموقع.

7. Pixlr

موقع Pixlr هو من المواقع المميزة لتعديل وتحرير الصور أونلاين والذي له تطبيق للهواتف الذكية على أنظمة أندرويد و iOS، وكذلك يوفر أداة مجانية لإزالة خلفية الصور أون لاين مجاني، حيث يشتهر الموقع بكونه واحد من أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين المجانية. و خدمة إزالة خلفية الصور التي يقدمها تستحق أن تكون في هذه القائمة بكل جدارة.

موقع Pixlr

الخدمة بكل صراحة رائعة جداً، والشيء المميز فيها السرعة والدقة في تحديد الأجسام بشكل ممتاز. أيضاً بمقدورك التعديل على الصورة بعد الانتهاء من عملية الإزالة. وذلك من خلال عدة أدوات ذكية، في حال لم تكن عملية الإزالة بالشكل السليم أو الطريقة التي تريدها لم تكن مرضية.

كلمة أخيرة

ختاما، كان هذا مقال اليوم حول ، والذي تحدثت فيه عن كيفية إزالة خلفية الصور مجانا وبدون برامج وبضغطة زر، كما عرضت لكم أفضل 7 أدوات مجانية لإزالة خلفية الصور أونلاين وجعل الصور بخلفية شفافة والتي يمكنك إستخدامها لحذف وإزالة خلفيات الصور أونلاين وبثوان معدودة سواء من خلال جهاز مكتبي أو موبايل أو أي من الأجهزة المحمولة واللوحية.

مواضيع أخرى قد تهمك:

إذا كان لديك أي مواقع أخرى لمسح وإزالة خلفيات الصور أونلاين مجانا، فشاركها معنا في التعليقات أدناه لنقوم بإضافتها لهذا المقال.

كلمات مفتاحية: #مسح-خلفية-صورة #أفضل-موقع-إزالة-خلفيات-الصور #إزالة خلفية-صورة-أونلاين #إزالة-خلفية-صورة-بدون-برامج #أفضل-مواقع-لإزالة-خلفية-الصور #مواقع-إلكترونية #background-removal-online #best-image-background-removal
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات