-->

كيفية تحويل الصور إلى ملفات إكسل (Image to Excel sheet online)

كيفية تحويل الصور إلى ملفات إكسل بكل سهولة (Image to Excel sheet online) - أفضل مواقع تحويل الصور إلى ملفات إكسل Image to Excel أونلاين وبدون برامج.

كيفية تحويل الصور إلى ملفات إكسل (Image to Excel sheet online)

كيفية تحويل الصور إلى ملفات إكسل بكل سهولة (Image to Excel sheet online)

هل لديك صور جداول أو قوائم بيانات و تريد تحويلها إلى جداول إكسل Excel sheets يمكن تحريرها؟ هل لديك وثائق حسابات أو جداول بيانات مصورة تريد نقلها إلى جهازك الكمبيوتر وتحويلها إلى ملفات إكسل (Convert scanned pages of lists, invoices, or tablets to excel sheets) مباشرة وبدون برامج؟ هل لديك جداول مصورة تريد تحويلها إلى ملفات اكسل قابلة للتحرير والتعديل؟ إذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح.

إقرأ أيضا : أفضل مواقع تحويل الصور إلى نصوص | استخراج النصوص من الصور مجانا

في هذا المقال سأشرح لكم كيفية تحويل الصور إلى ملفات اكسل (Convert Image to Excel sheet online) و تحويل الجداول المصورة إلى جداول اكسل قابلة للتحرير بكل سهولة وبدون برامج.

طريقة تحويل الصور إلى ملفات وجداول إكسل Image to Excel sheet online أونلاين

الخطوة الأولى، تصوير الجداول أو القوائم البيانية المراد تحويلها إلى جداول اكسل Excel sheets من خلال كاميرا الهاتف أو تطبيقات تصوير المستندات كـ Camscanner أو Adobe scanner أو طابعات الاسكانر التصوير الضوئي وتحويلها إلى ملفات صور بصيغة jpg او png او غيرها.

الخطوة الثانية، إنتقل إلى أي من مواقع الويب أدناه، والتي توفر خدمة تحويل الصور إلى ملفات إكسل أونلاين.

أفضل مواقع تحويل الصور إلى ملفات إكسل Image to Excel

فيما يلي سأعرض لكم قائمة بأفضل ثلاثة مواقع لتحويل الصور إلى ملفات اكسل أونلاين بجودة عالية وبدون أي أخطاء.

1. Oneline2pdf - JPG to EXCEL

Oneline2pdf - JPG to EXCEL

يمكنك بسهولة تحويل ملفات JPG إلى EXCEL باستخدام هذه الأداة أونلاين. علاوة على ذلك ، يوفر محول PDF عبر الإنترنت العديد من الميزات. ما عليك سوى اختيار الملفات التي تريد دمجها أو تحريرها أو فتحها أو تحويلها.

إقرأ أيضا : أفضل أدوات مجانية لعزل الأصوات واستخراج الموسيقى من الأغاني أون لاين

2- ASPOSE - Image to Excel

ASPOSE - Image to Excel

تحويل الصورة إلى ملفات إكسل أونلاين

استخدم "Image to Excel Converter" لتصدير جدول بيانات من صورة إلى تنسيق Excel. تستخدم خدمتنا المجانية ميزة "التعرف الضوئي على الحروف" القوية للتعرف على بنية الجدول واستخراج النص من الخلايا الموجودة في الصورة. ستحصل على جدول بيانات Excel قابل للتحرير يمكنك تعديله حسب حاجتك.

صورة لتحويل Excel مع OCR

لتحويل صورة إلى تنسيق Excel ، ما عليك سوى سحب الصورة وإفلاتها في منطقة تحميل البيانات ، وتحديد خيار "OCR" ، والنقر فوق الزر "تحويل". ستحصل على جدول بيانات Excel ممتلئًا ببيانات من الصورة الأصلية في ثوانٍ.

يعتمد برنامج Free Image to Excel Converter على منتجات برامج Aspose ، والتي تُستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم للمعالجة البرمجية لملفات الصور و Excel بسرعة عالية وجودة احترافية للنتيجة.

إقرأ أيضا : أدوات وتطبيقات ذكاء اصطناعي احترافية ومدهشة

3. Easy Pdf - OCR محول

Easy Pdf - OCR محول

أسهل طريقة لتحويل البيانات من صورة إلى نص أو Word أو Excel، قم باستخراج النص من الصور التي تم مسحه ضوئيًا وقم بتحرير المحتوى الخاص بك علي الوورد. يمكن أيضًا تحويل ملف الصورة الممسوحة ضوئيًا إلى نص عبر الإنترنت. قم باستخراج الجداول من الصور الممسوحة ضوئيا عن طريق تحويله إلي ملف اكسل.


الخطوة الثالثة، قم برفع الصورة إلى اي من المواقع اعلاه واختر الاعدادات المناسبة، ولاتنسى تفعيل خيار OCR والذي يُمكّن من التعامل مع الجداول المصورة، ثم اضغط زر التحويل.

كيفية تحويل الصور إلى ملفات إكسل

الآن، انتظر قليلا لحين انتهاء الموقع من عملية التحويل لينقلك مباسرة الى صفحة التنزيل المباشر للملف بصيغة الإكسل بعد التحويل.

كلمة أخيرة - أفضل مواقع تحويل الصور إلى ملفات إكسل

هنالك طرق أخرى لتحويل الصور إلى ملفات وجداول اكسل من خلال البرامج وبرنامج الإكسل، ولكن هذه هي أسهل طريقة لتحويل الصور لجداول البيانات إلى جداول إكسل جاهزة وقابلة للتحرير أونلاين وبدون أي برامج.من وجهة نظري ومن خلال تجربتي لكل المواقع أعلاه، فأنا أرى أن موقعي Oneline2pdf و ASPOSE هما الأفضل في تحويل الصور إلى ملفات إكسل وبدقة عالية جدا وبشكل مطابق تماما للجداول والقوائم الاصلية المصورة.

إذا كان لديك أي مواقع أخرى لتحويل الصور إىل ملفات وجداول أكسل أونلاين فشاركها معنا في التعليقات أدناه لنقوم بإضافتها لهذا المقال.

كلمات مفتاحية: #أفضل-مواقع #أفضل-المواقع-لتحويل-الصور-إلى-إكسل  #تحويل-الصور-إلى-اكسل #convert-image-to-excel
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات