-->

أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الوطن العربي

قائمة بـ أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة والمستخدمة في الوطن العربي وفي مختلف الدول العربية، بيع وشراء السيارات المستخدمة عبر الإنترنت.

أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الوطن العربي

أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الوطن العربي

بيع وشراء السيارات المستعملة على الإنترنت بات يمثل قطاع اقتصادي حيوي، حيث أصبح الكثيرون يعتمدون على الإنترنت لبيع و شراء سيارة مستعملة لتوفر الخيارات العديدة في مكان واحد لإيجاد أفضل الأسعار والدخول في مزادات مواقع بيع السيارات المستعملة، وقد اصبح من المتاح حالياً شراء كل شيء من خلال شبكة الإنترنت.

فما هو أفضل موقع لبيع وشراء السيارات المستعملة في الوطن العربي؟

في هذا المقال، سأعرض لكم قائمة بأهم و أفضل المواقع العربية لبيع السيارات المستعملة وهي كالتالي:

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في الوطن العربي

توجد العديد من المواقع الإلكترونية العربية الموثوقةثة والتي يُمكنك من خلالها شراء سيارة مستعملة بالمواصفات التي ترغب فيها، وفي نطاق الأسعار التي تسمح بها ميزانيتك المالية، ومن أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في السعودية:


إقرأ أيضا : كيفية شراء قطع غيار السيارات من الإنترنت في الوطن العربي

موقع بيزات

بيزات

يمثل موقع بيزات بمثابة بوابة متخصصة في العديد من المجلات منها السيارات، نشر الإعلانات المبوبة، العقارات وغيرها من الخدمات التي يتم الحصول عليها بشكل مجاني.

يقدم الموقع خدماته في العديد من دول الوطن العربي أبرزها المملكة العربية السعودية، الكويت، قطر، المغرب، الإمارات، مصر، وغيرها العديد من الدول.


موقع هتلاقي

هتلاقي

موقع هتلاقي هو موقع متخصص في مجال بيع السيارات المستعملة حيثُ يضم الكثير من أنواع السيارات المختلف في الأشكال، الموديلات، الأسعار ليقوم بعرضها على الباحثين عن سيارة مميزة للشراء.

ويقدم الوقع خدماته في المملكة العربية السعودية، والعديد من الدول العربية ومنها مصر، لبنان، قطر، الإمارات، عمان.


موقع دبيزل Dubizzle

دبيزل Dubizzle

يقدم موقع دوبيزل Dubizzle خدمات إعلانية عن السيارات وكذلك العقارات في الملكة العربية السعودية.

ويتم البحث عن السيارة المفضلة في الموقع من خلال الفئة، السعر، عام الصنع أو المسافة.

منذ إطلاقه في عام 2005، أصبح موقع دوبيزل البوابة الأولى للمستخدمين للشراء أو البيع أو لإيجاد أي شيء في مجتمعهم. وتتجلى رؤية دوبيزل في تكوين مجتمع يقوم على توزيع الأشياء التي لا يستخدمها لكي تلعب دوراً مفيداً لدى أشخاص بحاجة فعلية إليها. ويساهم دوبيزل في بناء سوق على الإنترنت يمنح المجتمع فرصة تداول المقتنيات بين المستهلكين من خلال التعامل وجهاً لوجه ودون الحاجة إلى وسيط تجاري.


موقع حراج

حراج

يُعد موقع حراج من المواقع الإلكترونية الشهيرة في المملكة العربية السعودية في مجال تجارة السيارات المستعملة سواء في البيع أو الشراء، ويضم الموقع عدد كبير للغاية من السيارات المستعملة المعروضة لزواره، حيثُ يزور الموقع عدد هائل من الزوار يومياً للبحث عن متطلباتهم في السيارة المستعملة.

إقرأ أيضا : أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات 2022

كما يقوم الموقع بعض الكثير من الأشياء المستعملة للبيع كالأجهزة الكهربائية، العقارات، وغيرها الكثير والكثير.

ويتيح لكم الموقع طرق عديدة للبحث عن سيارتكم المفضلة أبرزها البحث من خلال نوع السيارة أو البحث من خلال المدينة التي تود شراء سيارة منها.

موقع سعودي سيل

سعودي سيل

كما أن موقع سعودي سيل لا يقل في شهرته عن موقع حراج في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى كونه متوافراً في العديد من البلدان العربية الأخرى مثل لبنان وقطر.

يعرض الموقع مجموعة من الإعلانات الموثوقة للسيارات المستعملة، وهو موقع إلكتروني مملوك لشركة آي تو زت التي تسهم في تقديم هيئة جديدة لسوق الإعلانات في المنطقة العربية بأكملها، مع توافر تحديث يومي للبيانات، محركات بحث فائقة السرعة، لذا فإن المعلومات التي تأخذها من خلاله دائماً ما تكون دقيقة وموثوقة.


موقع مستعمل

مستعمل

يقوم موقع مستعمل لبيع السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية بعرض سيارات ذات ماركات جيدة في حالة جيدة للغاية وبأسعار ملائمة للجميع، حيثُ ان موقع مستعمل هو موقع شامل لجميع الإعلانات في مختلف مجالات البيع والشراء.

كما أن الموقع يقدم لعملاءه خدمة الاشتراك به مجاناً دون دفع أية رسوم مالية.


موقع توب كارز

توب كارز

يُعد موقع توب كارز من المواقع المتخصصة في بيع السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية كما أنه يقوم أيضاً بعرض سيارات جديدة لمن يرغب، بالإضافة غلى توفير العديد من الخدمات الأخرى مثل إيجاد شركات التأمين على السيارات، إيجار السيارات، كما يتيح لعملاءه التعرف على أحدث أخبار سوق السيارات السعودي.

ويتم البحث عن السيارة المفضلة في الموقع من خلال الفئة، السعر، عام الصنع.

السوق المفتوح

السوق المفتوح

موقع السوق المفتوح "السوق المفتوح" هو منصة إعلانات مبوبة تقدم خدماتها الإعلانية والتسويقية لجميع المستخدمين والزائرين في دول الشرق الأوسط، مع أكثر من 2 مليار مشاهدة شهرياً للإعلانات الموجودة عليها، تقوم بدورها بربط البائعين والمشترين بشكل فعلي؛ لتمكينهم من البيع والشراء أو الحصول على خدمة أو حتى وظيفة. يتكون فريق العمل في السوق المفتوح من أكثر من 160 موظف يتعاملون مع أكثر من 45 مليون فرد وشركة، ممّن يستخدمون منصتنا لبيع الكثير من السلع والمنتجات بقيمة تزيد عن 25 مليار دولار سنوياً، وذلك إلى جانب قيمة عروض الوظائف الشاغرة والخدمات التي يتم تداولها عبر المنصة.

موقع مرجان - Murjan

مرجان - Murjan

يقدم موقع مرجان خدماته لبيع وشراء السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية، حيثُ يضم جميع أنواع السيارات، بالإضافة إلى الوظائف، العقارات، الأجهزة والعديد من الخدمات المتنوعة.

تم تأسيس الموقع في عام 2010م حيثُ تزيد خبرته ع خمسة عشر عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات والصناعات، ويحرص الموقع على مواكبة أخر التحديثات لنيل رضاء عملاءه.


موقع كار سويتش - CarSwitch

كار سويتش - CarSwitch

موقع كار سويتش - CarSwitch تأسست شركة كار سويتش عام 2016 في دبي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل المؤسس عماد حماد، وتمثل في وقتنا الحالي واحدة من أهم الشركات الناشئة المتخصصة في العمل ضمن مجال تطوير سوق مبيعات السيارات محلياً، إذ يعتبر هذا السوق بشكل عام؛ سواء للسيارات الجديدة أو المستعملة؛ من أكثر الأسواق المميزة على مستوى الشرق الأوسط، وتحديداً فيما إن تم العمل على استغلاله على النحو الأمثل، نظراً إلى ذلك تسعى الشركة إلى التقليل من كمية المصاعب التي يمكن أن تواجه المهتمين بهذا النوع، مثل: معاينة السيارات، والسرقة، والمحادثات، وما إلى ذلك، حيث تعد carswitch من أشهر المنصات الإلكترونية التي يتم من خلال بيع وشراء السيارات خلال بضع ثواني. 


موقع دبي كارز Dubai Cars

دبي كارز Dubai Cars

أصبحت دبي كارز - Dubai Car ، التي تأسست في عام 2014 ، وأعيد إطلاقها في عام 2018 ، سوق السيارات عبر الإنترنت الأسرع نموًا في الإمارات العربية المتحدة للمشترين والبائعين في جميع أنحاء الإمارات وأكبر مصدر للطلب على الصادرات في المنطقة.

موقع يلا موتور - Yalla Motor

يلا موتور - Yalla Motor

تم إطلاق موقع يلا موتور - Yalla Motor التابع لموقع التوظيف الرائد في الشرق الأوسط Bayt.com في عام 2012 ونمت لتصبح بوابة السيارات الأكثر شهرة وموثوقية في المنطقة. بهدف تبسيط البحث عن المركبات وشرائها وبيعها ، فهي تخدم أكثر من 1،000،000 من مشتري السيارات شهريًا وتنقل معلومات محدثة لأكثر من خمسة وسبعين علامة تجارية تباع في المنطقة.

موقع سيارة - Syarah

سيارة - Syarah

يأتيكم موقع سيارة Syarah بأحدث عروض السيارات الجديدة والمستعملة من الحراجات ومعارض السيارات المنتشرة في أرجاء المملكة العربية السعودية، محدثة يومياً بآخر الأسعار والمواصفات، إلى جانب معلومات الاتصال الخاصة بهذه المعارض لتسهيل التواصل مع أصحاب العلاقة بشكل مباشر وبدون وسيط.


موقع كونتكت كارز 

كونتكت كارز

يعتبر موقع كونتكت كارز كونتكت كارز منصة رائدة في عالم السيارات في مصر. لأكثر من 19 عاماً وإلى الآن قادت كونتكت كارز التحول الرقمي في صناعة السيارات مقدماً مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تهدف لجعل تجربة البيع والشراء أسهل وأكثر راحة للمستخدمين. والآن في عام 2021 وكجزء من سعينا الدائم للتطوير، نطلق النسخة الجديدة لكل من الموقع وتطبيقات المحمول، إضافة إلى عدد من الخدمات الجديدة لكل من المستخدمين والتجار والوكلاء التي تهدف لتواصل أفضل بين كافة الأطراف الموجودة في سوق السيارات المصري، وتسهيل بيع وشراء السيارات، وتقديم تجربة رقمية جديدة لملاك السيارات في كل ما يتعلق بالاعتناء بسياراتهم.

كونتكت كارز دوت كوم هي إحدى شركات كونتكت المالية القابضة – وهي الشركة الرائدة في قطاعي التمويل الاستهلاكي وحلول التمويل للشركات والمدرجة في قوائم البورصة المصرية.

موقع موتورجي - motorgy

موتورجي - motorgy

موقع موتورجي - motorgy هو منصة إلكترونية لبيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة في الكويت. تختزل منصتنا عملية شراء وبيع السيارات في شكل بسيط وسهل عن طريق وصل البائعين بالراغبين بالشراء إلكترونيًا.


موقع أوليكس olx


موقع أوليكس olx يعتبر موقع اولكس الموقع الاول للبيع والشراء في مصر كما انه يعتبر من اهم مواقع البيع والشراء في المنطقة العربية وبخصوص موقع اولكس فان له زوار بالملايين يدخلون اليه كل يوم للبيع او للشراء او لعرض منتجاتهم ، حيث يحتوي الموقع على كمية كبيرة من المنتجات والمستلزمات المعروضة للبيع القديمة والجديدة ولا يوجد له منافس حتى الان .

موقع موتري - motory

موتري - motory

يعتبر موقع موتري - motory حراج سيارات متخصص هدفه مساعدة المستخدمين في بيع وشراء وتمويل السيارات التي قد يرغبون في إقتنائها، وذلك من خلال تزويد الموقع أولاً بأول بمواصفات وأسعار وصور السيارات المختلفة التي يمكن شرائها وكذلك عرض نظم التمويل المتاحة مع حاسبة للأقساط وإتاحة طرق تواصل مختلفة ومباشرة بين مستخدمي الموقع وبين بائعي السيارات سواء من المعارض أو من الأفراد وذلك دون أدنى تدخل من الموقع، حيث يمكن لأي مستخدم تسجيل بيانات سيارته الحالية تمهيداً لعرضها للبيع على الموقع مجاناً بدون أيّة رسوم. ونعمل كفريق موتري السعودية قدر المستطاع على دعم طريقة عرض سهلة للمعلومات وتوفير مراجعات فنية مفصلّة عن الموديلات الجديدة بإستمرار مع حرصنا على عدم إغفال الجانب التثقيفي لمالكي السيارات عن طريق إبراز آخر النصائح والأخبار في مجال السيارات والتي تساعد على إشباع نهمهم للمعلومات حول عالم السيارات وتحسين القيادة لجعل شوارع المملكة اكثر أماناً لذلك فنحن نأمل أن تجدوا سيارات أحلامكم التي تبحثون عنها هنا.

موقع موتور.ما - MOTEUR.MA

موتور.ما - MOTEURMA

موقع موتور ما هو يقدم MOTEUR.MA Marketplace مجموعة كبيرة من الخيارات الكمية للسيارات المستعملة ، ويقدم مئات الطرازات من العلامات التجارية الجديدة الأحدث في المغرب ، وهو ليس مجرد بوابة لبيع وشراء السيارات فحسب ، بل هو أيضًا مساحة تسويقية. أكثر من 16 مليون مشتري محتمل مع تجار ومحترفين في هذا القطاع مع تزويدهم بتجربة مستخدم أفضل من خلال خدمة سريعة وسهلة الوصول وأكثر أمانًا.


كانت هذه فائمة لأهم وأفضل المواقع العربية لبيع السيارات المستعملة، إذا كانت لديك مواقع أخرى أرجوا منك إقتراحها لنا في التعليقات لنقوم بإضافتها للقائمة أعلاه.
كلمات مفتاحية: #أفضل-مواقع #مواقع-بيع-السيارات-المستعملة #مواقع-شرا-السيارات #أفضل-مواقع-بيع-السيارات #بيع-السيارات-المستخدمة
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات