-->

أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات 2022

في هذا المقال سأعرض عليكم أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات 2022 على الإنترنت، والتي يمكنك من خلالها شراء قطع غيار السيارات بأسعار مناسبة ورخيصة.

أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات 2022

أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات 2022

في هذا المقال سأعرض عليكم أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات 2022 على الإنترنت، فمع إتساع عالم الإنترنت والتسوق الإلكتروني، أصبح الإنترنت الوجهة الأولى للبحث عن المنتجات والشراء من خلال الحصول على عدة خيارات وبأسعار منافسة وبطريقة أكثر سهولة وبدون أن تتحرك من مكانك، فقد فتح الشراء عبر الانترنت والمتاجر الإلكترونية الكثير من الفرص لتوفير الأموال والحصول على منتجات جيدة وأصلية من الشركات الأم والمصنّعة للمنتج مع إمكانية الإطلاع على عدة خيارات وبأسعار مختلفة ومنافسة مع إمكانية حساب الخصم تتيح لك إختيار الأنسب لميزانيتك وإحتياجاتك.

إقرأ أيضا : موقع إلكتروني رائع لمعرفة كيفية صيانة وإصلاح السيارات

ومن هذه المنتجات التي يحرص الناس على البحث عن الأفضل والأنسب من حيث السعر والجودة، قطع غيار السيارات والتي باتت متاحة للشراء المباشر عبر الإنترنت من خلال متاجر إلكترونية رائدة متخصصة في بيع قطع الغيار لجميع أنواع السيارات وموديلاتها وماركات السيارات المختلفة، ومن خلال إستخدام هذه المواقع سوف توفرلك المال وتساعدك على إيجاد فطعة الغيار المطلوبة بالتحديد وبحسب موديل وماركة سيارتك وبأسعار منافسة جدا ومخفضة مقارنة بالذهاب إلى محلات قطع الغيار والوكالات التي تحتكر الاسعار.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

لذلك، في هذا المقال، سأقدم لك قائمة أفضل المواقع لبيع وشراء قطع غيار السيارات لعام 2022 من مختلف أرجاء العالم والتي تقدّم لك قطع الغيار الأصلية أو التجارية أو المقلدة لتشتري ما تريده وفقا لميزانيتك ولقدرتك الشرائية.

مميزات شراء قطع غيار السيارات من الإنترنت

توجد العديد من المزايا في شراء قطع غيار السيارات من الإنترنت، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  1. سهولة عملية الشراء من البائع الأصلي وعدم التعرض للغش التجاري.
  2. إمكانية إيجاد قطع غيار السيارات النادرة بكل سهولة.
  3. مقارنة أسعار قطع غيار السيارات بين العديد من المواقع وإختيار السعر الأفضل.
  4. خضوع كافة مواقع بيع قطع غيار السيارات للرقابة الدولية.
  5. يمكن القيام بعملية إستيراد لقطع غيار السيارة من المنشأ الأصلي عن طريق الشراء من أحد المواقع الكبرى أدناه.
  6. ضمانة إسترجاع الأموال متوفرة لدى جميع المواقع أدناه.
  7. سهولة الوصول إلى قطع غيار السيارات الثمينة والحديثة وإيجاد القطع الأصلية كقطع الغيار اليابانية والكورية والأوروبيه.

إقرأ أيضا : أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الوطن العربي

الآن وبعد أن عرفنا مزايا شراء قطع غيار السيارات من الإنترنت، دعونا نتعرف على أفضل مواقع بيع قطع غيار السيارات لعام 2022م.

أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات 2022

موقع إي باي ebay

موقع أو منصة آي باي ebay من المواقع المميزة التي توفر لك كل ما تحتاجه في مجال قطع غيار السيارات، فبمجرد الدخول إلى الموقع تستطيع كتابة رقم القطعة أو الدخول للأقسام المخصصة لنوع سياراتك بأسعار زهيدة.

إي باي ebay

يمكنكم زيارة قسم قطع غيار السيارات في موقع إي باي مباشرة بالضغط هنا.

موقع أمازون - قسم السيارات

موقع التجارة الإلكترونية أمازون Amazon من المنصات المشهورة حول العالم، فهو المتجر الأول في العالم بعد علي بابا إكسبريس وغيرها من المتاجر الأخرى، حيث يوفر لك كل شىء يخطر على بالك والتي من بينها قطع غيارات السيارات.

موقع أمازون - قسم السيارات

والمميز في الموقع هو أنه يوفر خدماته للكثير من دول العالم والتي من بينها أمازون مصر، أمازون السعودية، أمازون الإمارات، وأمازون الصين، حيث يمكنك لأي شخص توفير تكاليف الشحن والحصول على ضالته في وقت وجيز جداً، ومن بين الأشياء التي يمكنك بيعها أو شرائه هي قطع الغيار للسيارات.

فمن خلال قسم مستلزمات السيارات في موقع أمازون ستحصل على جميع مستلزمات السيارات من إكسسوارات، كراسي للسيارات، المرايا، الأضواء، العجلان، وغيرها من الأشياء الأخرى، انقر هنا لزيارة قسم السيارات وغياراتها مباشرة، حيث يعتبر الموقع أفضل موقع لبيع قطع غيار السيارات الصينية 2022.

ترودو Trodo

Trodo هو موقع إلكتروني متخصص في بيع قطع غيار السيارات عبر الإنترنت. يقدم الموقع مجموعة واسعة من قطع الغيار لمختلف أنواع السيارات، بدءًا من السيارات الأوروبية والآسيوية وحتى السيارات الأمريكية. يتميز الموقع بتوفير قطع غيار أصلية وما بعد البيع، مما يسمح للمستخدمين باختيار الخيار الذي يناسبهم بشكل أفضل.

ترودو Trodo لبيع قطع غيار السيارات الأصلية

تأسس Trodo عام 2018، ومنذ ذلك الحين أصبح واحد من أكبر المتاجر الإلكترونية لبيع قطع غيار السيارات في الوطن العربي. يتميز الموقع بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وسرعة التصفح، مما يجعل عملية البحث عن القطع الغيار أمرًا سهلاً وممتعًا. كما يوفر الموقع خدمة الشحن السريعة والمجانية لمعظم الطلبات، بالإضافة إلى خدمة الدفع الآمنة والمتعددة الخيارات.

يعتبر Trodo خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن قطع غيار عالية الجودة بأسعار تنافسية، مع توفير ضمانات على المنتجات وخدمة ما بعد البيع الممتازة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع محتوى تعليمي ومعلوماتي حول قطع الغيار وكيفية اختيار الأفضل للسيارة، مما يجعله الموقع المفضل للكثير من مالكي السيارات في الوطن العربي.

قطع غيار سيارات Alibaba

علي بابا أو بالإنجليزية Alibaba هو من المتاجر الإلكترونية المشهورة جداً والتي توفر لك الكثير من المنتجات والسلع التي بالإمكان شرائها أو الإتجار بها وبيعها لغيرك من المسوقين والتجار الآخرين، ومن بين الأشياء المهمة التي يتم بيعها عبر هذا المتجر الإلكتروني هي قطع غيار السيارات.

قطع غيار سيارات Alibaba

فعلى المتجر يمكنك الحصول على الكثير من العروض من إكسسوارات وقطع غيار أنت في حاجتها لسيارتك، فيمكنك الحصول عليه وشرائها عبر الإنترنت مباشرة بدون الحاجة للذهاب إلى المحلات المتخصصة في هذا المجال، حيث يضم هذا المتجر الكثير من فرش الكراسي والإكسسوارات، المرايا، لوزام تزيين السيارة وغيرها من الأشياء الأخرى.

إقرأ أيضا : أفضل مواقع البحث عن رحلات الطيران بأرخص الأسعار لعام 2022

يمكنك زيارة رابط موقع (قطع غيار السيارات الصينية) عبر الإنترنت لتذهب مباشرة إلى ما تبحث عنه انقر هنا والتي من بينها قطع غيار عالية الجودة لسوزوكي وغيرها من موديلات السيارات مثل هيونداي.

قطع غيار سيارات CarParts 

يعد كار بارتس من أفضل المواقع التي يمكن أن تجد عليها قطع غيار سيارتك والتي تحتاجها بشدة، فهو يضم الكثير من قطع الغيار والإكسسوارات الداخلية والخارجية الخاصة بالسيارة.

قطع غيار سيارات CarParts

يمكنكم الدخول على الموقع بالضغط هنا والبحث عن قطع الغيار المطلوبة والشراء مباشرة.

أوتو زون Auto Zone

يعد موقع أوتوزون من أشهر مواقع قطع غيار واكسسوارات السيارات في المملكة العربية السعودية وبقية الدول العربية ومختلف دول العالم. 

أوتو زون Auto Zone

يتميز موقع أوتوزون بأنه يوفر جميع ملحقات السيارات سواء الداخلية أم الخارجية، الكماليات والإكسسوارات وكل ما يحتاجه أصحاب المركبات. 

إقرأ أيضا : أفضل المواقع لتحميل ومشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية مجانا

يقوم الموقع بتقديم واجهة حيث يتم من خلالها عرض القطع والإكسسوارات التي تمكن المشتري من العثور على ما يبحث عنه بشكل سريع وذلك بعد إدخال فئة السيارة وتاريخ صنعها في المكان المخصص للبحث.

 يمكنكم البدء بالبحث من خلال موقع أوتوزون ومباشرة التسوق الإلكتروني.

كاريد Carid

موقع كاريد Carid من أفضل المواقع والمتاجر لبيع قطع غيار السيارات على مستوى العالم. كما أن الموقع من أفضل المواقع لشراء قطع غيار السيارات في دول الخليج وخاصة السعودية.

كاريد Carid

الموقع يوفر العديد من قطع غيارات واكسسوارات السيارات خاصة اليابانية منها. كاريد هو الموقع الأمثل لشراء قطع الغيار الأصلية من الإنترنت نظراً إلى الأسعار التنافسية التي يقدمها مقارنة مع المواقع الأخرى.

يمكنكم دخول موقع كاريد من خلال الرابط أدناه.

انقر هنا لزيارة موقع كاريد Carid.

قطع غيارك UR AutoPart

قطع غيارك UR AutoPart

متجر عربي لشباب سعوديين رائعين يعملون على بيع قطع غيار السيارات الأصلية والتجارية ذات الجودة العالية عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية.

كار بارتس Car-Parts

موقع كار بارتس من المواقع المميزة للبحث عن قطع غيار السيارات وشراءها و التي يمكن أن تجد عليها قطع غيار سيارتك والتي تحتاجها بشدة، فهو يضم الكثير من قطع الغيار والإكسسوارات الداخلية والخارجية الخاصة بالسيارة، وتتضمن قاعدة بياناته أكثر من 200 مليون قطعة غيار.

كار بارتس Car-Parts

ولكنه مع الأسف لا يدعم الشحن المباشر إلى الدول العربية، لذا إن أردت الشراء من على هذا الموقع، كل ما عليك فعله هو الحصول مجانا على عنوان داخل الولايات المتحدة أو التواصل مع أي من مكاتب الشحن في مدينتك لشراء القطعة وإستلامها وإعادة شحنها إلى بلدك.

إقرأ أيضا : أفضل مواقع إنشاء وتوليد تواقيع البريد الإلكتروني المجانية لعام 2022

متاجر قطع غير السيارات على إي باي ebay

متاجر قطع غيار السيارات على موقع إي باي خيار رائع للبحث وشراء قطع غيار السيارات بأفضل الأسعار وللمقارنة بين أسعار المتاجر المختلفة لقطع الغيار لإختيار الأرخص والأفضل.

متاجر قطع غير السيارات على إي باي ebay

يمكنكم الدخول على قسم متاجر قطع غير السيارات على إي باي ebay بشكل مباشر من خلال الرابط أدناه.

لدخول الموقع إضغط هنا.

روك أوتو RockAuto

يقدم موقع روك أوتو لبيع قطع غيار السيارات  أكثر من 2000 قطعة لكل نوع وماركة من السيارات ليس هذا فحسب ولكن بأسعار رائعة، كما أن هذا الموقع هو المفضل للعملاء.

روك أوتو RockAuto

يحوي هذا الموقع على مجموعة كبيرة من قطع الغيار الخاصة بالسيارات. كذلك يتضمن على قطع الغيار الخاصة الموتوسيكلات والتي تتميز بجودة عالية.

كما يوفر موقع روك اوتو خدمة الشحن الدولي إلى مختلف أنحاء دول العالم بما فيهم المملكة العربية السعودية. 

بارتس جيك Parts Geek

موقع بارتس جيك Parts Geek أحد أفضل المواقع لشراء قطع غيار السيارات عبر الإنترنت، احصل على قطع غيار السيارات المخفضة التي تستحقها. في غضون 10 دقائق فقط ، يمكنك توفير ما يصل إلى 80٪ باستخدام PartsGeek. وفر الوقت والدولارات لشراء قطع غيار السيارات والاكسسوارات.

بارتس جيك Parts Geek

موقع أوليكس Olx (مصر)

تعد قطع غيار السيارات المستعملة أقل تكلفة من القطع الجديدة، فهي بديل جيد إلى حد ما ويمكن الإعتماد عليه عند عدم القدرة على إيجاد قطع الغيار الأصلية الجديدة.

ويضم موقع أوليكس الكثير من التجار والأفراد الذين يبيعون ويبدلون العديد من قطع غيار السيارات الجديدة وكذلك المستعملة بشكل يومي على الإنترنت داخل مصر.

يجب الدخول على موقع أوليكس وتحديد محافظتك وموديل السيارة وفئتها ثم القيام بالبحث لتجد كل ما يتعلق بتلك البيانات من عروض وأسعار متباينة، حيث يمكنك إختيار أفضلها والتواصل مع البائع عبر الهاتف والتفاوض معه وإتمام عملية البيع والشراء.

الخلاصة

كانت هذه فائمة أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات 2022، والتي يمكنك من خلالها البحث عن جميع قطع الغيار ومعرفة أسعارها وأنواعها ومقارنة الأسعار لإختيار أفضل منتج وأنسب سعر بحسب القدرة الشرائية. للعلم: معظم المواقع أعلاه توفر خدمة الشحن إلى المنطقة العربية.

في الختام، إذا كان لديك أي مواقع أخرى لشراء قطع غيار السيارات، فشاركها معنا في التعليقات أدناه لنقوم بإضافتها لهذا الدليل.

كلمات مفتاحية: #أفضل-مواقع #أفضل-المواقع-قطع-غيار  #مواقع-قطع-غيار-السيارات #مواقع-بيع-قطع-غيار-السيارات #أفضل-مواقع-شرا-قطع-الغيار #شرا-قطع-الغيار

DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات