-->

تدرّب على التصوير الرقمي و إعدادات الكاميرات الإحترافية أونلاين

تدرّب على التصوير الرقمي و إعدادات الكاميرات الإحترافية أونلاين مع هذه الأداة الرائعة محاكي الكاميرا المجانية أونلاين ودون الحاجة لكاميرا رقمية.

تدرّب على التصوير الرقمي و إعدادات الكاميرات الإحترافية أونلاين

تدرّب على التصوير الرقمي و إعدادات الكاميرات الإحترافية أونلاين

في هذا المقال، سأقدم لكم موقع رائع ومميز جدا وللراغبين في إحتراف التصوير الرقمي والفوتوغرافي، والذي من خلاله يمكنكم التدرّب على التصوير الرقمي و إعدادات الكاميرات الإحترافية أونلاين ودون الحاجة لكاميرا.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

هذا الموقع الرائع أو الأداة الرائعة من شأنها أن تجعل التصوير الفوتوغرافي DSLR متاحًا لأي شخص يريد تعلمه وبدون حتى أن تتوفر لديه كاميرا للتصوير.

أداة محاكاة الكاميرا المجانية - CameraSim Free

الموقع هو CameraSim Free - محاكي الكاميرا ، وهي أداة لمحاكاة إستخدام الكاميرا الرقمية أونلاين على الإنترنت لتوفير تجربة التصوير الفوتوغرافي "من خلال الإنترنت" للآخرين حتى يتمكنوا من تجربة السعادة التي جلبتها لي ولعائلتي. بينما لا يمكن استبدال أي شيء باستخدام كاميرا حقيقية، فأنا فخور بالدور الذي لعبه CameraSim في تطوير ومساعدة المصورين الناشئين في جميع أنحاء العالم على تحسين أدائهم وخبرتهم في التعامل مع إعدادات كاميرات التصوير الإحترافية.

CameraSim

كما أن الأداة تساعدك في تطوير مهاراتك في التصوير بشكل فريد من نوعه، حيث عند إلتقاطك للصورة (أي عند ضغطك على زر "Snap Photo")، ستظهر لك ملاحظات على الصورة الملتقطة مع إرشادات وتعليمات (على يمين الصورة) لتحسين إلتقاط الصورة بشكل أفضل.

CameraSim

حزمة CameraSim Pro - النسخة المدفوعة

باستخدام حزمة CameraSim Pro ، يمكنك الوصول إلى مجموعة من الأدوات لإكمال تعليم التصوير الفوتوغرافي الخاص بك. لا تحفظ عناصر التحكم فحسب ، بل افهم طرق تأثيرها على الصورة.

إقرأ أيضا : نتائج القرعة الأمريكية : معرفة نتيجة قرعة الهجرة الأمريكية.

ضع في اعتبارك CameraSim Pro كاميرا DSLR الافتراضية الخاصة بك. التقط صورًا في بيئات وأوقات مختلفة من اليوم دون مغادرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تتيح لك هذه الأداة الفريدة اكتساب فهم أعمق لكيفية تأثر عناصر التحكم بالمتغيرات المختلفة والبيئة المحيطة عند إلتقاط الصور الفوتوغرافية. تعلم كيف يعمل كل شيء قبل أن تشتري كاميرا رقمية حقيقية!

إقرأ أيضا : أفضل أدوات مجانية لعزل الأصوات واستخراج الموسيقى من الأغاني أون لاين

كلمات مفتاحية: #محاكي-الكاميرا #Camera-sim #تدرب-على-التصوير-أونلاين #التصوير-الرقمي #التصوير-الفوتوغرافي #CameraSim
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات