-->

أفضل أدوات مجانية لعزل الأصوات واستخراج الموسيقى من الأغاني أون لاين

أفضل مواقع وأدوات مجانية لفصل صوت المغني عن الموسيقى وإزالة الضوضاء من الملفات الصوتية أونلاين وإستخراج الموسيقى من الأغاني بدون برامج أو تطبيقات.

أفضل أدوات مجانية لعزل الأصوات واستخراج الموسيقى من الأغاني أون لاين

أفضل أدوات مجانية لعزل الأصوات واستخراج الموسيقى من الأغاني أون لاين

في مقال اليوم، سنتحدث عن أفضل مواقع وأدوات مجانية لفصل صوت المغني عن الموسيقى و إزالة الضوضاء من الملفات الصوتية أونلاين وإستخراج الموسيقى من الأغاني بدون برامج أو تطبيقات.

أحيانا قد نسمع أغاني تعجبنا الموسيقى فيها أو صوت المغني أو موسيقى الخلفية وقد يرغب البعض بإستخدام موسيقى أغنية معينة في المونتاج أو غيره أو إزالة الضوضاء من الملفات الصوتية أو من تسجيلاتهم الصوتية والتي عادة ماتتم بإستخدام مايكروفونات بسيطة أو حتى من خلال الهاتف، ولكن يواجهون مشكلة في عدم القدرة على إزالة أو إخفاء صوت المُغني وفصل صوته عن الموسيقى وإزالة الضوضاء والأصوات الخلفية من التسجيلات و المقاطع الصوتية ليتمكنوا من إستخدامها في فيديوهاتهم وغيره.

إقرأ أيضا : أفضل أدوات تحويل النص إلى فيديو لإنشاء فيديوهات احترافية في دقائق

إلا أن الأمر لم يعد مشكلة بعد الآن، فمع تطور التقنية، بات بإمكان أي شخص فصل صوت المغني عن الموسيقى وإزالة الضوضاء والأصوات الخلفية من التسجيلات و المقاطع الصوتية وبشكل مجاني وعبر الإنترنت أونلاين، أي دون الحاجة لتثبيت أي برامج أو تطبيقات.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

في هذا المقال، سأقدم لكم أفضل سبع مواقع أدوات ذكاء اصطناعي مجانية لفصل صوت المغني عن الموسيقى وإزالة الضوضاء من التسجيلات والملفات الصوتية أونلاين عبر الإنترنت دون الحاجة لبرامج أو تطبيقات متخصصة.

أفضل 7 أدوات مجانيةأونلاين لفصل الموسيقى عن صوت المُغني والعكس وإزالة الضوضاء مجانا

فيما يلي قائمة لأفضل المواقع والأدوات التي يمكنك من خلالها فصل الموسيقى عن صوت المغني وإستخراج صوت المغني بدون موسيقى وإزالة الضوضاء من المقاطع الصوتية أونلاين مجانا ودون الحاجة لأي برامج وتطبيقات.

1. Vocalremover.org

هذا أحد المواقع والأدوات المميزة والتي لا تحتاج إلى شرح ، فهي تفعل كل ماتريده مع المقاطع الصوتية - وهو مجاني!

Vocalremover.org

الموقع Vocalremover.org يقدم أداة رائعة تستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي لفصل الغناء وإنشاء سيقان يمكنك استخدامها.

خدمات الموقع:

  • إزالة صوت المغني من الأغنية.
  • تسريع الصوت وتغييره.
  • دمج عدة مقاطع صوتية.
  • تقطيع المقاطع الصوتية أونلاين.
  • تسجيل الصوت على أغنية.
  • تسجيل صوتي بدون ضوضاء وأصوات خلفية.
  • تحليل المقطوعات الغنائية وتحديد أصلها.

إقرأ أيضا : أفضل مواقع و أدوات تحويل الصوت إلى نص Voice to Text أونلاين

عند تحميل أغنية أو مقطع صوتي للموقع، ستحصل على ملف واحد من أغنية acapella الصوتية المستخرجة وملف واحد بدون أصوات - بأسلوب الكاريوكي.

من الصعب تحديد مدى جودة الفصل بين الأغاني من حيث الجودة ، فمن المحتمل أن يعتمد ذلك على المسار الذي تحمّله — لكن الخدمة تستحق التجربة بالتأكيد!

2. PhonicMind

PhonicMind

تعتبر Phonic Mind خيار جيد وأداة رائعة لاستخراج الموسيقى من الأغاني وفصل الأصوات. هي أداة أخرى تستخدم الذكاء الاصطناعي عالي الأداء لفصل الغناء عن الموسيقى عبر الإنترنت أونلاين، دون الحاجة إلى تنزيل أي برامج أو تطبيقات.

إقرأ أيضا : أفضل مواقع تحويل الصور إلى نصوص | استخراج النصوص من الصور مجانا

3. VocalRemover

أداة مميزة وموقع رائع تستطيع من خلاله فصل الصوت عن الموسيقى واستخراج الموسيقى من الاغاني بكل سهولة، ومايميزه جودة الموسيقى المستخرجة تكون رائعة وممتازة.

VocalRemover

هل تريد إزالة صوت المغني من أغنيتك المفضلة؟ الأمر سهل للغاية! قم بتحميل الأغنية أو المقطع الصوتي على Vocalremover واستمتع بإصداراته الموسيقية و acapella (غناء فقط) على الفور!

4. LALAL.AI

أداة رائعة لإستخراج الأصوات والموسيقى من أي مقطع صوتي.

LALAL.AI

هذه الأداة مزيل صوتي من الجيل التالي وخدمة فصل مصدر الموسيقى لاستخراج الصوت والموسيقى وفصلهما بشكل سريع وسهل ودقيق. قم بإزالة المسارات الصوتية ، والآلات ، والطبول ، والباص ، والبيانو ، والجيتار الكهربائي ، والجيتار الصوتي ، والمُركِّب من المقطوعات الصوتية الغنائية دون فقدان الجودة.

إقرأ أيضا : كيفية إزالة خلفية الصور أونلاين | أفضل مواقع إزالة خلفية الصور

5. Acapella Extractor

باستخدام هذا الإداة كمستخرج صوتي، يمكنك بسهولة عزل وفصل الغناء من أي أغنية (wav أو mp3) مع عزف وغناء مختلط. هذه الخدمة مجانية حتى أغنيتين في اليوم. تستخدم هذه الخدمة الذكاء الاصطناعي وتعتمد على مقياس الطيف للمكتبة مفتوحة المصدر.

Acapella Extractor

يرجى ملاحظة أنه يمكن للأداة فقط إنشاء acapellas من الأغاني التي يصل طولها إلى 10 دقائق و 80 ميغا بايت - القيد ضروري. يمكنك الاطلاع على أمثلة للغناء المعزول في قسم الأمثلة.

إقرأ أيضا : أفضل المواقع لتنزيل الفيديوهات من فيس بوك أونلاين

لعزل الأصوات ، قم بتحميل أغنية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل. بمجرد انتهاء المعالجة ، يمكنك تنزيل الملف بالنقر فوق زر التنزيل.

6. Edit Your Audio

إليك أداة أخرى لاستخراج الصوت والموسيقى من المقاطع الصوتية والأغاني أونلاين.

Edit Your Audio

يتم تسويق هذا الإصدار لعمل إصدارات Karaoke من الأغاني، كما يقدم ايضا خدمة استخراج الصوت والموسيقى acapellas.

بالطبع ، إذا كنت تقوم بالكثير من الاستخراج الصوتي باستخدام هذه الأداة، فسيلزمك دفع رسوم الخطة المميزة.

لذا جربها وشاهد كيف تبدو لمساراتك الخاصة التي تحتاج إلى استخراج.

إقرأ أيضا: كيفية توثيق حسابك على انستغرام Instagram - توثيق حسابات انستغرام.

7. AudioShake

AudioShake

أداة أخرى رائعة لفصل الصوت والموسيقى واستخراج الموسيقى من الأغاني أونلاين و مجانا.

إذا كان لديك أي مواقع وأدوات أخرى على الويب لفصل الصوت عن الموسيقى واستخراجهما وإزالة الضوضاء من المقاطع الصوتية مجانا فشاركها معنا في التعليقات أدناه لنقوم بإضافتها لهذا المقال.

كلمات مفتاحية: #أفضل-مواقع #فصل-الصوت-عن-الموسيقى #إستخراج-الموسيقى-من-الأغاني #مواقع-استخراج-الموسيقى #أفضل-أدوات-تحرير-الأصوات #فصل-صوت-المغني #إزالة-الضوضا-مجانا #أدوات-مجانية-أونلاين #عزل-صوت-المغني
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات