-->

أفضل المواقع لتنزيل الفيديوهات من فيس بوك أونلاين

أفضل المواقع والأدوات المجانية لتحميل وتنزيل الفيديوهات من فيسبوك Facebook أونلاين ومشاركتها مع الآخرين وبدون برامج.

أفضل المواقع لتنزيل الفيديوهات من فيس بوك أونلاين

أفضل المواقع لتنزيل الفيديوهات من فيس بوك أونلاين

في هذا المقال، سأشارككم عددا من المواقع الإلكترونية التي تستطيع من خلالها تنزيل مقاطع الفيديو من فيس بوك مباشرة وبدون أي برامج أو إضافات، كل ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو من فيس بوك أو رابط المشاركة التي تتضمن الفيديو ولصقها في أي منالمواقع أدناه وستظهر لك روابط التنزيل المباشر وبجودة متعددة.

إقرأ أيضا: كيفية تنزيل فيديوهات فيسبوك ريلز facebook reels أونلاين

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

أفضل أدوات ومواقع تنزيل فيديوهات فيس بوك - Best Facebook video downloaders ، هي أدوات أونلاين رائعة ومن أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها عبر الإنترنت لتنزيل مقاطع الفيديو من الفيس بوك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة. فعلى الفيس بوك، توجد مقاطع الفيديو وصور GIF بالفعل داخل المشاركات نفسها. لذلك، يجب الحصول على رابط الفيديو أو المشاركة لتنزيل الفيديو من فيس بوك. بمجرد حصولك على الرابط للفيديو الذي تريده، يمكنك تنزيل الفيديو لجهازك أو هاتفك مباشرة أونلاين لإعادة مشاركة أينما تريد. يمكنك القيام بذلك باتباع بعض الخطوات السهلة.

أفضل المواقع لتنزيل فيديوهات فيسبوك أونلاين ومجانا

إقرأ أيضا : أفضل المواقع لتنزيل الفيديوهات من تويتر أونلاين

1- SnapSave.app

SnapSave.app

SnapSave.app هي أداة رائعة لتنزيل فيديو facebook المجانية الأفضل والأكثر أمانًا عبر الإنترنت، فهي تساعدك على إنشاء روابط مباشرة لمقاطع فيديو فيس بوك المفضلة لديك ولتنزيلها وحفظها لمشاهدتها ومشاركتها في وضع عدم الاتصال.

إقرأ أيضا : كيفية إزالة خلفية الصور أونلاين | أفضل مواقع إزالة خلفية الصور


2- X2Download.com

X2Download.com

هذا المواقع الرائع يمكنك من تحميل فيديو فيس بوك بالطريقة الأكثر سهولة ! إبدء تحميل الفيديوهات من حسابات وصفحات الفيس بوك الذين تتابعهم إلى Mp4 بضغطة زر. فقط قم بنسخ رابط فيديو فيس بوك في المربع الأبيض وانقر على زر الحصول على رابط الفيديو (Get link video)، ثم انتظر بضع ثوان و سيكون الفيديو متاح لك!

إقرأ أيضا: مقاسات و أحجام صور و إعلانات مواقع التواصل الإجتماعي (السوشيال ميديا).

3- FDownloader.Net

FDownloader.Net

FDownloader.Net هو أداة تنزيل فيديو من Facebook يدعم تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook بجودة عالية: Full HD ، 1080p ، 2K ، 4K. باستخدام أداة تنزيل الفيديو من Facebook ، يمكنك تنزيل أي فيديو من Facebook ، وتحويل فيديو facebook إلى mp3 ، وتنزيل موسيقى mp3 من facebook. قم بتنزيل مقاطع فيديو facebook عبر الإنترنت على متصفح الويب ، دون الحاجة إلى التسجيل للحصول على حساب وتثبيت برنامج الدعم.

كل ما عليك فعله هو إدخال رابط الفيديو أو المشاركة في مربع النص المتوفر الضغط على زر "تحميل" لتظهر روابط التنزيل المباشر للفيديو وبتنسيقات وجودة متعددة حسب رغبتك.

إقرأ أيضا: أفضل مواقع و خدمات التخزين السحابي للصور

4- fbdownloader - Facebook Video Downloader

هذا الموقع الرائع من أفضل مواقع تنزيل الفيديو من فيس بوك، ولديه أداة هي واحدة من أفضل الأدوات المتاحة عبر الإنترنت لتحويل ملفات الفيديو من منشورات على مواقع التواصل إلى ملفات mp4 (فيديو) أو mp3 (صوت) وتنزيلها مجانًا - تعمل هذه الخدمة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة.

إقرأ أيضا : أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الوطن العربي

Facebook Downloader هو وسيلة سريعة ومجانية لتنزيل وحفظ مقاطع فيديو Facebook بصيغة MP4.

ابدأ بوضع عنوان URL لفيديو Facebook في المربع الخاص برابط الفيديو من فيس بوك وانقر فوق Go.

5- FDown.net - Facebook Video Downloader

FDown.net - Facebook Video Downloader

FBDOWN.net هو موقع مجاني للاستخدام يساعد مستخدمي Facebook على تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم من Facebook وحفظها لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال عن طريق إنشاء روابط مباشرة لمقطع فيديو Facebook.

إقرأ أيضا: كيفية توثيق حسابك على انستغرام Instagram - توثيق حسابات انستغرام.

إذا كان لديك أي مواقع أخرى لتنزيل فيديوهات فيس بوك أونلاين مجانية فشاركها معنا في التعليقات أدناه لنقوم بإضافتها لهذا المقال.

كلمات مفتاحية: #أفضل-مواقع #أفضل-مواقع-تنزيل-فيديوهات-فيسبوك #مواقع-تنزيل-الفيديو #تنزيل-فيديو-من-فيسبوك-أونلاين #موقع-لتنزيل-فيديوهات-فيس-بوك #facebook-downloader #video-downloaders #facebook-vdeo-downloader
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات