-->

أفضل مواقع البحث عن رحلات الطيران بأرخص الأسعار لعام 2022

أفضل مواقع البحث عن رحلات الطيران بأرخص الأسعار لعام 2022، أفضل محركات البحث عن أسعار تذاكر الطيران الأفضل والأرخص ومسارات الرحلات الجوية.

أفضل مواقع البحث عن رحلات الطيران بأرخص الأسعار لعام 2022

أفضل مواقع البحث عن رحلات الطيران بأرخص الأسعار لعام 2022

أفضل مواقع البحث عن رحلات الطيران بأرخص الأسعار لعام 2022 - قد يكون البحث عن حجز في رحلة طيران مرهقًا بعض الشيء.  هناك العديد من العوامل: التواريخ ، والأوقات ، والأسعار ، ودرجة الأجرة، وشركة الطيران، والمزيد.  لتعرف بالضبط متى وإلى أين تريد السفر، و أين يجب أن تبحث عن أفضل سعر على الإطلاق؟

إقرأ أيضا : أفضل أدوات مجانية لعزل الأصوات واستخراج الموسيقى من الأغاني أون لاين

بغض النظر عن الأمور الأخرى التي تفكر فيها في الرحلة، إذا كنت ترغب بالسفر، فستكون أولويتك الرئيسية هي العثور على أفضل رحلة طيران لك - غالبًا ما تكون تلك الأرخص سعرا. تقوم العديد من وكالات السفر عبر الإنترنت (OTAs) وشركات البحث عن الرحلات الجوية بالقيام بذلك، وهي تفعل ذلك، لكن كل موقع من مواقع حجز تذاكر الطيران يقوم بذلك بطريقة مختلفة قليلاً.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

لسوء الحظ، لا يوجد موقع ويب يوفر أدنى الأسعار بشكل مستمر. فعادة ما تكون معظم وكالات السفر عبر الإنترنت (OTAs) الشهيرة في نفس الملعب بالنسبة للسعر، ولكن لا تقدم جميعها نفس المزايا أو وظائف وخيارات البحث.

إقرأ أيضا : أفضل المواقع لتحميل ومشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية مجانا

لذا، في هذا المقال، سأقدم لكم قائمة بأفضل المواقع الإلكترونية المتخصصة في البحث عن رحلات الطيران وحجوزات تذاكر رحلات الطيران العالمية بأفضل الأسعار وبخيارات سفر متنوعة. والتي سأذكر مزايا كلا منها لمساعدتك على اختيار انسب الخيارات والمواقع للبحث عن رحلات الطيران وتذاكر بأرخص الأسعار.

أفضل المواقع ومحركات البحث عن رحلات الطيران بأرخص الأسعار

انقر فوق أي موقع حجز طيران في القائمة أدناه للانتقال مباشرة إلى الموقع وبدء البحث ، أو قم بالتمرير لأسفل واقرأ مراجعاتنا التي توضح بالتفصيل ما ستحصل عليه من كل موقع ، بالإضافة إلى نقاط القوة والضعف النسبية لـ مواقع وكالات السفر على الإنترنت ومحركات البحث عن الرحلات الجوية وتذاكر الطيران.

1. موموندو - Momondo

موموندو - Momondo هو محرك بحث عن رحلات الطيران. تعرض الصفحة الرئيسية للموقع Momondo مربع بحث بسيط حيث يمكنك إدخال تفاصيل رحلة السفر الخاصة بك لتقدم لك أفضل رحلات الطيران وبأرخص الأسعار.

موموندو - Momondo

أحد الأشياء التي أحبها في هذا الموقع هي طريقة عرض النتائج الرائعة التي تعرض لك مسارات الرحلات المتاحة و أسعارها.  للوهلة الأولى، يمكنك معرفة ما إذا كان بإمكانك توفير بعض المال عن طريق تغيير مواعيد سفرك قليلاً.  كما أن الموقع يوفر أداة تعقب الأسعار والكثير من خيارات التصفية على الجانب الأيسر من الشاشة.

كما أن الموقع يوفر خيار  Mix and Match وهي مجرد تذكرتين في اتجاه واحد من مزودين مختلفين مجمعة معًا لتحصل على أفضل عرض سعر لتذكرة سفر. ومع ذلك، على عكس المواقع الأخرى، لحجز هذه الأنواع من التذاكر، يجب عليك الانتقال إلى موقعين منفصلين للحجز.

إقرأ أيضا : أفضل المواقع لتنزيل الفيديوهات من فيس بوك أونلاين

كما أن الموقع يعرض عروض اللحظة الأخيرة Last-Minute Deals، حيث يمكنك البحث عن صفقات اللحظة الأخيرة الحصرية. للحصول على خصومات كبيرة على تذاكر الطيران لتوفير المال!

2. Kayak

كاياك Kayak ليس موقع وكالة سفر على الإنترنت. بل هو محرك بحث عن الجوية وأسعار تذاكر الطيران. ونظرًا لأنه محرك بحث ، فهو مكان رائع للبدء.

Kayak

يمكنك من خلال محرك البحث في موقع كاياك البحث في مئات مواقع حجز رحلات الطيران وتذاكر السفر في آن واحد.

حيث يقوم الموقع بمقارنة الأسعار من العديد من مواقع الويب المختلفة جميعها في مكان واحد حتى تتمكن من رؤية أرخص أسعار تذاكر الطيران وأفضل الخيارات بسهولة. في الغالب، عند إختيارك على أي من نتائج البحث سينتهي بك الأمر بالإنتقال إلى موقع مختلف لإكمال الحجز.

كاياك Kayak

بعد إدخال مسار رحلتك في محرك البحث والضغط على زر البحث، ستظهر لك النتائج وهنالك يمكنك فرز النتائج بحسب أفضل العروض أو أرخص العروض أو أسرع المسارات للرحلة.

3. رحلات جوجل - Google Flights

موقع أو محرك بحث الرحلات الجوية من جوجل Google Flights هو محرك بحث مشابه لـ Kayak. بمجرد العثور على رحلة جوية، سيربطك موقع Google Flights بالموقع الإلكتروني المباشر لشركة الطيران أو إلى وكالة السفر لإكمال عملية الشراء لتذكرة الطيران. إنه محرك بحث قوي مبني على نظام ITA Matrix ، والذي تم تطويره في الأصل لوكلاء السفر. يكفيك أنه من جوجل رائدة محركات البحث على الإنترنت.

إقرأ أيضا : تدرّب على التصوير الرقمي و إعدادات الكاميرات الإحترافية أونلاين.

رحلات جوجل - Google Flights

يوضح لك Google Flights اتجاهات الأسعار وكيف يمكن أن يؤثر تاريخ سفرك على تكلفة تذكرتك. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك بتتبع أسعار الرحلات، بحيث يمكنك اقتناص الأسعار المنخفضة عند ظهورها! تجعل هذه الميزات من Google Flights أداة رائعة لمساعدتك على الشعور بالثقة في أن السعر الذي ستحصل عليه هو سعر جيد ومناسب.

4. Skyscanner

موقع Skyscanner هو محرك بحث آخر رائع للبحث عن رحلات الطيران وأسعار التذاكر، أي أنه لا يبيع الرحلات الجوية مباشرة. بل يعرض لك قائمة بالرحلات وأسعارها و روابط إلى موقع شركة الطيران أو وكالة السفر لإكمال عملية الشراء هنالك.

Skyscanner

يتفوق Skyscanner عن محركات البحث الأخرى بالمرونة. فمن خلال محرك البحث، يمكنك تحديد أي مكان للبحث عن أرخص الرحلات إلى مختلف الوجهات والبلدان في التواريخ التي اخترتها. أما إذا كانت لديك وجهة محددة بتواريخ محددة، فإن Skyscanner يعمل مثل معظم مواقع البحث عن رحلات الطيران الأخرى.

إقرأ أيضا : أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات 2022

5. إكسبيديا - Expedia

إكسبيديا Expedia هي وكالة سفر أونلاين مجربة وحقيقية ويعتبر الموقع من أشهر مواقع البحث عن رحلات الطيران وحجز تذاكر السفر والذي يستخدمه الناس منذ تسعينيات القرن الماضي. في ذلك الوقت، كانت شركة إكسبيديا مصدرًا أساسيًا للبحث عن الرحلات الجوية وحجزها.

إكسبيديا Expedia

إكسبيديا Expedia هو أحد مواقع مجموعة Expedia Group، Inc. والتي هي شركة أمريكية للتسوق عبر الإنترنت للسفر من أجل المستهلكين والشركات الصغيرة. تشمل مواقعها الإلكترونية ، التي تُعد في الأساس مواقع للسفر ومحركات البحث عن بيانات السفر، ومن أهم مواقعها: Hotels.com ، و Vrbo ، و Hotels.com ، و Hotwire.com ، و Orbitz ، و Travelocity ، و trivago ، و CarRentals.com.

لقد قمت بتجربة الموقع وبحثت عن رحلة طيران ذهابًا وإيابًا من دبي (DXB) إلى القاهرة (CAI) على موقع Expedia وموقع United وموقع Orbitz و Priceline. فوجدت أن جميعها تقدم نفس السعر باستثناء Orbitz، والذي فرض رسومًا إضافية بسيطة على الحجز.

أي أنه يجب أن تعلم فمهما كان الأسعار التي سيقدمها لك الموقع، قد لا تحصل بالضرورة على سعر تذكرة رخيض من خلال Expedia، لكنك في نفس الوقت لا تدفع أكثر مما قد تدفعه عند حجزك من خلال الموقع الرسمي لشركة خطوط الطيران.

5. Agoda

أجودا Agoda هو موقع وكالة سفر أونلاين مملوك لشركة Priceline. لا يقدم موقع الويب هذا أكثر من مجرد بحث بسيط مع خيارات تصفية محدودة عند البحث عن الرحلات الجوية. ولكن إذا كنت تبحث عن أماكن إقامة فريدة مثل شقة أو فيلا خاصة، فإن Agoda يستحق الزيارة، لكنه لا تقدم الكثير عند البحث عن رحلات الطيران.

Agoda

احجز مباشرة من خلال موقع شركة الطيران

في كثير من الأحيان ، يمنحك الحجز مباشرة من خلال موقع الويب لشركة الطيران أفضل سعر ، أو على الأقل سيكون مماثلاً لمواقع وكالات السفر أونلاين.

كما أن بعض شركات الطيران، قد لا تظهر حتى على مواقع مثل Expedia أو أو Kayak، لذا عليك الحجز مباشرة. كما أنه يمكن أن يكون أيضًا أسهل طريقة للحجز. فإذا واجهت أي مشكلة، فلا داعي للتعامل مع طرف ثالث لحلها.

إقرأ أيضا : أفضل المواقع الإلكترونية والأدوات المفيدة على الإنترنت (الجزء الثاني)

سبب آخر للحجز مباشرة من خلال موقع الويب لشركة طيران هو استخدام ميزة كسب الأميال وخاصة لأولئك كثيرو السفر - وهو ما قد يحصلون من خلاله على رحلات المكافآت!

وبالتأكيد، للحجز من خلال موقع شركة الطيران، عليك أولاً معرفة شركة الطيران التي تقدم أفضل الأسعار.ومن خلال محركات البحث عن رحلات الطيران المذكورة أعلاه ستساعدك في معرفة أفضل الأسعار وأرخص خطوط الطيران وقد تساعدك في العثور على أفضل الصفقات، حتى تعرف موقع شركة الطيران الذي تريد زيارته. كما أن بعض مواقع وكالات السفر الأونلاين قد تقدم مزايا قد تجعلها خيار مناسب للحجز من خلالها بدلا من المواقع الرسمية لشركات الطيران.

الخلاصة

كانت هذه فائمة أفضل مواقع البحث عن رحلات الطيران بأرخص الأسعار لعام 2022، والتي يمكنك من خلالها البحث عن رحلات الطيران ومساراتها وأفضل أسعار تذاكر الطيران عبر الإنترنت.

في الختام، إذا كان لديك أي مواقع أو محركات بحث أخرى لرحلات الطيران وعروص وأسعار تذاكر السفر، فشاركها معنا في التعليقات أدناه لنقوم بإضافتها لهذا الدليل.

كلمات مفتاحية: #أفضل-مواقع #أفضل-مواقع-البحث-عن-رحلات-الطيران #أفضل-مواقع-لحجز-أرخص-تذاكر-طيران #محركات-البحث-عن الرحلات-الجوية #أفضل-مواقع-لشرا-تذاكر-طيران
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات