-->

هل جولدن واي Goldenway.world شركة موثوقة أم إحتيالية؟

هل شركة جولدن واي وورلد Goldenway.world شركة موثوقة أم أنه موقع إحتيالي؟ - تعرف على حقيقة الإستثمار في الذهب مع جولدن واي.

هل جولدن واي Goldenway.world شركة موثوقة أم إحتيالية؟

هل جولدن واي Goldenway.world شركة موثوقة أم أنه موقع إحتيالي؟

تنتشر أعمال وأنشطة النصب والإحتيال بشكل مُرعب هذه الأيام في الدول النامية، واتجهت العديد من الجهات الخارجية وخبراء النصب والاحتيال الدوليين لاستهداف الشعوب العربية في هذه الدول: كمصر واليمن والجزائر وليبيا والسودان وسوريا والعراق، لضعف القوانين التنظيمية والرقابية بل انعدامها كليا في هذه البلدان.

اقرأ أيضا سلوانا دايموند Silwana Diamond : هل هي شركة موثوقة أم شركة نصب واحتيال؟

وتحاول الجهات الإحتيالية تنويع أساليب النصب والإحتيال وتجديدها باستمرار تحت مسميات التسويق الشبكي وتجارة العملات والذهب لجذب أولئك الطامعين بالربح الفوري والسريع واستغلال جشع شريحة كبيرة من الناس وخصوصا من اولئك ذوي المستوى التعليمي المتدني والجهلة عبر وسطاء محليين في كل دولة ومنطقة، والذين يقومون بالترويج لمثل هذه المشاريع الربحية الوهمية والزائفة مقابل عمولة يكسبونها من كل مشترك يشترك في مثل هذه المواقع عبرهم.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

إقرأ أيضا: مراجعة: موقع boxwatch.top للربح من مشاهدة الفيديوهات (موقع إحتيالي)

وبالرغم من القصص اليومية التي نسمعها أو نقرأ عنها عن عمليات النصب والإحتيال التي يقع فيها العديد والعديد من الناس في معظم البلدان العربي وبنفس الأساليب الزائفة التي تدّعيها تلك المواقع، إلا أن مثل هذه المواقع وللأسف لا زالت تحظى بثقة شريحة واسعة من الناس الباحثين عن الربح الفوري والسريع من الإنترنت.

هل جولدن واي Goldenway.world شركة موثوقة أم وهمية واحتيالية؟

من وجهة نظري أرى أن موقع جولدن واي وورلد Goldenway.world لتجارة الذهب والاستثمار فيه موقع أو شركة مشكوك فيها بشكل كبيرا إذا لم تكن بالفعل شركة نصب وإحتيال.

لماذا جولدن واي Goldenway.world شركة مشكوك فيها؟

بمجرد نظرتك الأولى لموقع جولدن واي Goldenway.world ستعرف أنه مثل بقية مواقع النصب والاحتيال الاخرى، ومن أهم الملاحظات التي تؤكد أن الشركة قد تكون نصب واحتيال، مايلي:

  1. عدم وجود أي بيانات تفصيلية حول الشركة: هل يُعقل أن تكون شركة استثمارية وفي تجارة الذهب بلا محتوى تعريفي كامل ومفصل عنها، ومعلومات عن مقراتها فريق العمل فيها وبيانات التواصل معها؟!وهذا الأمر هو العامل المشترك والأساسي الذي تشترك فيه جميع مواقع وشركات النصب والإحتيال.
  2. شهادات ورخص تسجيل الشركة غير واضحة. لو اطّلعت وتمعنت في الشهادات ورخص تسجيل الشركة الموجودة على موقعها، للاحظت ان اسم الشركة مختلف كما ان مجالات عمل الشركة في الشهادات ورخص التسجيل لا يُذكر فيها نشاط التجارة الالكترونية والاستثمار الرقمي. وهذه الشهادات والرخص هي مجرد وثائق تسجيل لمحل ذهب ومجوهرات لا أكثر. 
  3. رأس مال الشركة مضحك. هل يُعقل أن شركة دولية استثمارية في تجارة الذهب والمعادن الثمينة رأس مالها لا يتعدى 55 ألف دولار؟؟؟!!!!
  4. بيانات الشركة وموقعها الالكتروني مريبة. الشركة مسجلة في دبي، ومالكها شخص أوكراني الجنسية، وبيانات تسجيل دومين الموقع الالكتروني للشركة في ايسلندا..!!!
  5. الشركة تستهدف الدول النامية العربية والإفريقية ويعمل فيها فقط ولايعمل في بلد منشأ الشركة أو بأي دولة خليجية. حيث لا توجد أنظمة صارمة لحماية مستخدمي الإنترنت من عمليات النصب والإحتيال.
  6. الشركة حديثة ولم يمر على نشأتها وقت طويل. لذا قد تلتزم بدفع الارباح في البداية لجذب أكبر قدر من المشتركين وجمع أكبر قدر من الأموال، وهو ما رأيناه مع جميع شركات ومواقع النصب والإحتيال السابقة.

إقرأ أيضا: قائمة بأحدث مواقع النصب والإحتيال على الإنترنت

علامات تساعدك على معرفة مواقع النصب والإحتيال الإلكتروني.

  • عيوب ورداءة في التصميم: تصاميم واجهات المواقع الإحتيالية عادة ما تكون فيها أخطاء بل ورديئة المظهر وسكربتات التشغيل التي تعمل عليها رديئة ومتواضعة. 
  • لغة نحوية ضعيفة: أخطاء نحوية وإفراط في استخدام علامات الترقيم والكلام المعسول.
  • أخطاء إملائية وعناوين رديئة: كلمات مكتوبة بشكل غير صحيح أو روابط لمواقع إلكترونية تم تغييرها (على سبيل المثال، تعديلات أو اختلافات في عنوان أو دومين الموقع. كما هو الحال مع موقع flightbird.biz و  Fastscash.online !!
  • الإلحاح: رسائل مزعجة تطلب إجراءً فوري، مثل "سيتم تعليق حسابك في غضون 24 ساعة". أو "تواصل معنا على الفور للمطالبة بطردك أو جائزتك".
  • مواقع تديرها جهات مجهولة: وهذا أهم علامة أو معيار يمكنكم من خلاله معرفة ما إذا كان الموقع الإلكتروني الذي يقدم الخدمات المالية والربح من الإنترنت أو تجارة العملات موثوق أو إحتيالي، حيث أن 99% من مواقع النصب والإحتيال لا توفر بيانات تفصيلية عن الجهة المديرة للموقع أو الشركة كما لا توفر معلومات تواصل موثوقة كارقام هواتف ثابتة وعناوين مكاتبها أو فريق عملها أو الطاقم الإداري لها.
  • مواقع منشأها دول مشبوهة: كما هو الحال مع موقع موقع جولدن واي Goldenway.world، فعادة ما يكون منشأ مواقع النصب والإحتيال بلدان نامية والتي لا توجد فيها أي قوانين منظمة أو مجرمة للإحتيال الإلكتروني أو أي أنظمة رقابية يمكن من خلالها محاسبتها كدول جنوب شرق أسيا وروسيا وبعض الدول العربية والإفريقية ودول أمريكا الجنوبية.

الخلاصة

في الأخير أتمنى أن أكون قد أوضحت لكم حقيقة موقع جولدن واي Goldenway.world ولم أعتقد بل أنا على يقين أنه موقع نصب وإحتيال، لذا إن كنت تريد الاستثمار لدى جولدن واي وعلى مسؤوليتك فكن حذر ولا تستثمر مبلغ كبير. هذا وأمل للجميع السلامة و تجنب خسارة أموالهم التي قد يكونوا حصلوا عليها بشق الأنفس.

القاعدة الأساسية الجيدة هي يجب عليك مراجعة جميع شركات الربح ومواقع كسب الأموال والتحقق منها بدقة قبل التسجيل فيها أو إجراء أي معاملة معها. وكن حذرًا من مواقع الويب التي تقدم عروض كسب الأموال بسرعة وبلا أي جهد و "الثراء السريع".

كما أرجو منكم المشاركة والتعليق أدناه بوجهات نظركم حول هذا الموقع وما إذا كنتم قد تعرضتم لعملية نصب وإحتيال من مواقع كهذه.
كلمات مفتاحية: #Goldenway-world #جولدن-واي #الربح-مع-جولدن-واي #الربح-من-الإنترنت #إحتيال
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات