-->

كيفية توثيق حسابك على انستغرام Instagram - توثيق حسابات انستغرام

كيفية توثيق حسابك على انستغرام Instagram - احصل على حساب تجاري موثق، شرح لمتطلبات توثيق حساب انستغرام وكيفية التوثيق لحساب انستعرام.

كيفية توثيق حسابك على انستغرام Instagram - توثيق حسابات انستغرام

كيفية توثيق حسابك على انستغرام Instagram

إن توثيق حسابك على إنستغرام Instagram يمنح عملك الشهرة والاعتراف الذي تستحقه ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ينظر متابعوك إلى شارة التوثيق الزرقاء (الشارة المُحقّقة) من Instagram verified كعلامة على الثقة وتمنحهم المزيد من الثقة في منتجاتك وخدماتك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد أيضًا في المشاركة والتفاعل، بالإضافة إلى المساعدة في بناء العلامة التجارية عند تطوير حملات تسويقية. ومع ذلك ، فالأمر ليس بهذه البساطة مثل مجرد إضافة الشارة المرغوبة إلى صفحة ملفك الشخصي.

إقرأ أيضا: مقاسات و أحجام صور و إعلانات مواقع التواصل الإجتماعي (السوشيال ميديا).

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

هناك بعض الخطوات التي يجب أن يتخذها حسابك حتى يتم منحه (المزيد حول كيفية التحقق وتوثيق الحسابات على Instagram لاحقًا). بمجرد استيفاء معايير التوثيق على انستجرام Instagram ، لن تتلقى الشارة الزرقاء القيمة فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من الوصول إلى بعض ميزات إنستغرام Instagram المفيدة الأخرى.

ماهي الشارات المُحقّقة أو علامة التوثيق verified من إنستغرام وكيفية الحصول عليها

الشارات المُحقّقة أو علامة التوثيق verified من إنستغرام

إذا لم تكن متأكدًا مما يعنيه توثيق حساب انستغرام، فهي ببساطة عملية تثبت فيها صحة حسابك أو حساب عملك ليكون حساب موثوق. هناك مئات الآلاف من الحسابات المزيفة على انستاغرام Instagram. والعديد من هذه الحسابات تم تسجيلها ببريد عشوائي وبعضها حسابات محاكاة ساخرة. على سبيل المثال: الشخص المشهوروالفنانين قد يكون لديهم مئات الحسابات على انستغرام أنشأها أشخاص ينتحلون صفتهم أو يستخدمون اسم حسابهم فقط لكسب المتابعين. بالنسبة للمعجبين والمتابعين، من المهم أن يعرفوا أنهم يتابعون الحساب الصحيح والرسمي أيضًا. لذا تُعد شارة "التوثيق الزرقاء" الصغيرة التي تظهر بجانب إسم حساب انستغرام بمثابة علامة التوثيق و التحقق من صحة الحساب وأن الحساب هو حساب رسمي وموثوق. لذا من المفيد للشركات والأشخاص المشهورين والشخصيات المؤثرة وحتى ذوي الشعبية معرفة كيفية توثيق حساباتهم على انستغرام Instagram.


إقرأ أيضا: كيفية تنزيل فيديوهات فيسبوك ريلز facebook reels أونلاين

الشارة المُحقّقة verified عبارة عن علامة verified تظهر بجوار اسم حساب على Instagram في البحث وفي الملف الشخصي. وتشير إلى أن Instagram قد قام بتأكيد أن هذا الحساب يمثل الحضور الحقيقي للشخصية العامة أو الشخصية المشهورة أو العلامة التجارية التي يمثلها. لا نستخدم الشارة المُحقّقة verified لتأييد الشخصيات العامة أو العلامات التجارية أو تمييزهم.

الشارة المُحقّقة verified هي أداة لمساعدة الأشخاص في العثور على حسابات حقيقية لشخصيات عامة وعلامات تجارية، مما يعني أننا تحققنا من أن حساب Instagram هذا صحيح ومعروف. الشارة المُحقّقة ليست رمزًا لإظهار الأهمية أو السلطة أو الخبراء المتخصصين في مختلف المجالات.

إقرأ أيضا: كيفية إعادة إحياء المحتوى القديم و تشجيع التفاعل معه.

بمجرد التحقق، لا يمكنك تغيير اسم المستخدم على حسابك، ولا يمكن نقل التحقق إلى حساب آخر. حسابات Instagram التي تنتحل شخصية شخصيات عامة أو أشخاص آخرين تخالف إرشادات المجتمع ولا يُسمح بها على Instagram.

لماذا يجب أن تعرف كيفية توثيق حسابك على إنستجرام Instagram

سبق أن ذكرت المقالة أعلاه مخاطر وجود العديد من الحسابات المزيفة. أكبر فائدة من الحصول على شارة التحقق أو علامة التوثيف الزرقاء على صفحة ملفك الشخصي هي أن جمهورك سيعرف أن هذا هو حسابك الحقيقي وأن المنشورات هي منشوراتك الحقيقية. سبب وجيه آخر هو أن الحصول على شارة التحقق (الشارات المُحقّقة) يبني الثقة والولاء للعلامة التجارية ، بالإضافة إلى أنه يؤكد مصداقيتك. هناك سبب آخر أيضًا: تظهر حسابات انستغرام Instagram التي تم التحقق منها في أعلى الترتيب في عمليات البحث ، لذلك عندما يبحث المستخدمون الآخرون عن علامتك التجارية أو اسمك، سيجدونك بسهولة. هذا مفيد بشكل خاص للشركات لأنه يلفت الانتباه إلى اسم العلامة التجارية ، مما يمنحك عرضًا أفضل لجمهورك.

كيفية توثيق حساب انستغرام - شروط التوثيق

يمكن لأي شركة أو شخص أو شخصية أو مؤثر أو علامة تجارية طلب توثيق حسابه على انستغرام Instagram. ومع ذلك ، فإن تقديم طلب التحقق والتوثيق لا يضمن أن انستغرام Instagram سيوافق على الطلب على الفور!

توثيق حساب انستغرام

في الواقع، من المستبعد جدًا أنهم سيفعلون ذلك ما لم يستوف حسابك معايير معينة للتوثيق والتحقق. وذلك لأن الشارة الزرقاء (الشارات المُحقّقة) هي أداة معترف بها وشارة موثوق بها. لذا يجب عليك قراءة شروط استخدام Instagram وإرشادات المجتمع للتأكد من ما إذا كان حسابك يلبي معايير التوثيق أساساً ؛ يمكنك الإطلاع على المعايير بالذهاب إلى صفحة الويب هنا: https://help.instagram.com/854227311295302.

وفي الوقت نفسه، يمكنك الإطلاع أدناه على النقاط والمعايير الرئيسية التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند السؤال عن كيفية توثيق حسابك على إنستغرام Instagram:

قبل طلب توثيق حسابك على انستاغرام اسال نفسك التالي:

  • هل حسابك حقيقي؟ هل أنت صاحب عمل أو شخصية عامة أو شخصية أو شخصية مشهورة أو مؤسسة خيرية أو غير ذلك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك - فلا تكلف نفسك عناء محاولة التحقق من حسابك!
  • هل حسابك فريد من نوعه؟ هذا يعني ، هل المحتوى الذي يشاركه حسابك مع جمهورك يمثل اسم الحساب أو النشاط التجاري الذي تريد التحقق منه؟
  • هل ملفك الشخصي مكتمل؟ هذا يشير إلى بيانات الملف التعريفي الرئيسي الخاص بك. هل قمت بتعبئة جميع البيانات واكتملت جميع الحقول؟ هل لديك صورة للملف الشخصي وسيرة ذاتية؟
  • هل حساب انستغرام الخاص بك رفيع المستوى؟ يتم تحديد ذلك من خلال ما إذا كان حسابك يحظى بتقدير جيد أو يتم البحث عنه بانتظام أم لا. هل تستحق النشر وهل تظهر في الأخبار سواء على الإنترنت أم في الحياة العامة؟ لا يتم احتساب الوسائط المدفوعة أو المدعومة من هذه المعايير.

إقرأ أيضا: لماذا يجب أن تبدأ بإنشاء قناة يوتيوب (مجهول الهوية) في 2022.

ماذا عن عدد المتابعين لحسابك على انستغرام؟

على عكس ما قيل لك بالفعل ، لا يوجد عدد محدد من المتابعين الذين تحتاجهم عندما يتعلق الأمر بكيفية التحقق من صحتها على Instagram. هناك رقم يتكرر غالبًا (10000 متابع) ولكن حتى الآن ، لم يثبت Instagram هذا الرقم. لا تقلق كثيرًا بشأن متابعيك (على الرغم من أنه للحصول على متابعين على Instagram ، يمكنك دائمًا شراء متابعين حقيقيين من شركة مرموقة متخصصة في المنطقة). من الأهمية بمكان التركيز على المعايير المذكورة أعلاه أولاً.

ماذا يحدث عند رفض طلب التحقق الخاص بك؟

ربما تعرف كيفية التحقق على Instagram ، ولكن تم رفض طلبك مسبقًا ؛ كنت تعتقد أنك اتبعت جميع الخطوات الصحيحة ، لذلك ربما تتساءل عن السبب. فيما يلي الأسباب (لا تنس أنه يمكنك طلب التحقق مرة أخرى بمجرد مرور 30 ​​يومًا طالما أنك لم تطلب عدة مرات):

  • كان ملف التعريف الخاص بك غير مكتمل في وقت طلب التحقق الخاص بك. على سبيل المثال ، هل أنت متأكد من أنك قمت بتحميل صورة للملف الشخصي؟ هل أكملت سيرتك الذاتية؟
  • لا توجد معلومات إخبارية حول اسم حسابك أو عملك - لذلك ربما يكون لديك العديد من البيانات الصحفية التي دفعت مقابلها أو كنت قد رعت وسائل الإعلام عبر الإنترنت (حتى في وضع عدم الاتصال) ، ولكن إذا تم الدفع مقابلها ، فلن يتعرف Instagram عليها.
  • كانت المعلومات التي قدمتها إلى Instagram أثناء عملية التحقق مضللة.
  • لقد استخدمت طرفًا ثالثًا للتحقق من حساب Instagram الخاص بك (ليست هناك حاجة - يمكن لأي شخص طلب التحقق بنفسه).
  • أنت تستمر في طلب التحقق - وقد منحك Instagram قرارًا نهائيًا سلبيًا.

هل راجعت كل ما سبق؟

فقدان شارة التحقق والتوثيق لحسابك على انستغرام

ماذا عن تلك الظروف عندما تفقد فجأة شارة التحقق الخاصة بك على Instagram؟ إذا انتهكت إرشادات المجتمع أو شروط الاستخدام (انظر الرابط سابقًا في هذه القطعة) ، فقد تفقد شارة التحقق الخاصة بك وحتى يتم تعطيل حسابك. بمجرد أن تفقد شارتك ، فمن غير المرجح أن تستعيدها.

خطوات التحقق وتوثيق حسابك على انستغرام

إذا كنت تعتقد أنك تستوفي جميع المعايير للتحقق من حسابك ، فإليك ما عليك القيام به للتقدم بطلب للحصول على الشارة المطلوبة:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. اضغَط على profile أو صورة ملفك الشخصي في الزاوية السفلية اليسرى للانتقال إلى ملفك الشخصي.
  3. إضغط على more options في الزاوية العلوية اليسرى، ثم اضغط على settings الإعدادات.
  4. حدد مطالبة الحساب.
  5. قم بالتمرير لأسفل للعثور على موجه التحقق من الطلب.
  6. سيظهر طلب التحقق أو التوثيق على Instagram.
  7. أدخل الاسم بالكامل وقم بتوفير نموذج الهوية المطلوب (على سبيل المثال بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية صادرة عن جهة حكومية أو مستندات النشاط التجاري الرسمية).
  8. اتَّبِع التعليمات الظاهرة على الشاشة.
  9. بمجرد الانتهاء ، راجع الطلب للمرة الأخيرة للتأكد من أنك قدمت البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  10. قم بتقديم طلبك.

بعد ذلك، يصبح الأمر لعبة صبر وإنتظار. فالموافقة على توثيق الحسابات لا يحدث بين عشية وضحاها وقد يستغرق ما يصل إلى 30 يومًا لتلقي القرار. مع ذلك، لا تقلق - لا يزال بإمكانك استخدام إنستغرام Instagram الخاص بك في هذه الأثناء.

يجب أن تتلقى الرد على طلب التوثيق في أي وقت خلال 30 يومًا على الرغم من أنك قد يتم رفض طلبك. إذا حدث ذلك ، فحاول معرفة السبب وأعد تقديم الطلب ، ولكن سيتعين عليك الانتظار 30 يومًا أخرى قبل أن تتمكن من القيام بذلك.

إقرأ أيضا: أفضل قنوات التواصل الاجتماعي للأعمال والعلامات التجارية.

أمور يجب معرفتها قبل طلب التحقق وتوثيق حساب انستغرام

  1. حتى إذا كان حسابك مؤهلاً للتحقق، فإن إرسال طلب لا يضمن أنه سيتم التحقق من حسابك.
  2. إن إرسال العديد من طلبات شارة مُحقّقة لا يضمن أنه سيتم التحقق من حسابك وتقديم طلب للحصول على شارة مُحقّقة عدة مرات قبل تلقي قرار سيؤدي إلى إلغاء طلبك.
  3. بمجرد التحقق، لا يمكنك تغيير اسم المستخدم على حسابك، ولا يمكن نقل التحقق إلى حساب آخر.
  4. التحقق من حسابك على Instagram لن يؤدي إلى التحقق من حسابك على فيسبوك. يُرجى زيارة مركز مساعدة فيسبوك للتعرُّف على كيفية التحقق من حسابك على فيسبوك.
  5. إذا حصلت على شارة مُحقّقة باستخدام معلومات زائفة أو مضللة أثناء عملية التحقق، فسوف نقوم بإزالة شارتك المُحقّقة وقد نتخذ إجراءً إضافيًا لتعطيل حسابك.

الخلاصة

كان هذا مقال اليوم حول كيفية توثيق حسابك على انستغرام Instagram - توثيق حسابات انستغرام.

التحذير الوحيد الذي يجب أن تقدمه لك هذه المقالة هو أنه إذا واصلت تقديم الطلب ، فقد تتلقى قرارًا نهائيًا لن يسمح لك بالتقدم مرة أخرى - لذلك ، تأكد تمامًا بنسبة 100٪ أن حسابك يفي بمعايير التحقق. يجب أيضًا أن تظل نشطًا ، وتحرص على بناء علامتك التجارية وزيادة متابعي حسابك على انستغرام Instagram ، وتعلم كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات على Instagram ومواصلة مشاركة المعلومات القيمة. إذا حصلت على شارة التحقق الزرقاء هذه verified ، فامنح نفسك أعلى خمس نقاط!

إذا كان لديك أي إستفسار أو ملاحظة فيمكنك مشاركتها معنا في التعليقات أدناه لنقوم بالرد عليك وتوضيح الأمر.

كلمات مفتاحية: #توثيق-إنتسغرام #حسابات-انستجرام #تعليم-ويب #كيفية-التحقق-في-انستغرام #توثيق-حساب-instagram #instagram-verification #شارة-التحقق-انستجرام #توثيق-حسابات
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات