-->

كيف تربح 200-300 دولار بسهولة عن طريق مشاركة الروابط

كيف تربح 200-300 دولار بسهولة عن طريق مشاركة الروابط - أفضل المواقع للربح وكسب المال من اختصار الروابط ومشاركة الروابط

كيف تربح 200-300 دولار بسهولة عن طريق مشاركة الروابط

كيف تربح 200-300 دولار بسهولة عن طريق مشاركة الروابط

إذا كنت ممن يبحث عن مصدر دخل إضافي وطريقة لكسب بعض الأموال بسهولة، فهذا هو المكان المناسب لك.

يعلم الجميع أن الوقت مهم ومدى صعوبة كسب المال. في الواقع، هذا ليس صحيحًا بنسبة 100٪. فصرق الربح من الإنترنت أصبحت مصادر دخل رئيسية عند الكثيرين. كما أن هنالك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال بسهولة مع توفير وقتك الثمين. يمكنك أيضا الإطلاع على مقالي السابق حول أحدث المواقع الاحتيالية - الربح من إختصار الروابط والإحالات والعملات المشفرة لعام 2022 .

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

في هذا المقال سأقول لك كيف يمكنك ربح 200-300 دولار عن طريق مشاركة الروابط فقط بعد اختصارها.

الربح من اختصار الروابط ومشاركتها

ربما يعرف الكثير منكم مواقع إختصار الروابط Url Shortener، والتي تقوم باختصار الروابط الخاصة بك وتقصيرها لمشاركتها مع الآخرين بسهولة، ولكن قد لايعلم البعض أنه بإمكانهم أيضًا كسب المال أثناء استخدام مواقع اختصار الروابط ؟ ولكن للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك موقع او مدونة او حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أو مجموعة من الأشخاص الذين سيزورون الرابط الخاص بك. فمثلا أنا، لحسن الحظ لدي قناة على تليجرام Telegram فيها أكثر من 10 آلاف عضو.

يمكنك الإستفادة من مقالي السابق حول : أفضل مواقع أجنبية ستدفع لك المال فورا مقابل كتابة المقالات (2022).

لذا ، ما فعلته هو أنني اخترت عنوان URL من Google يتعلق بدورة مجانية لتعلم Python واختصر هذا الرابط باستخدام موقع ويب Url Shortener يسمى AdFly ومن ثم أقوم بمشاركة هذا الرابط المختصر في قناتي على التليجرام Telegram. في يوم واحد فقط زار 7.6 ألف شخص هذا الموقع وربحت منه 4-5 دولارات. ثم استمريت في استخدام خدمة تقصير واختصار الروابط ومشاركتها في قناتي، بعد يومين ربحت حوالي 86.09 دولار من هذه الروابط بكل بسهولة.

أفضل 3 مواقع إختصار الروابط والأعلى دخلاً

  1. Adf.ly
  2. Shorte.st
  3. ShrinkMe.io

هنالك مواقع اخرى تقدم خدمة اختصار الروابط مقابل عائد مالي ولكن هذه هي أفضل ثلاثة مواقع وأكثرها موثوقية ومصداقية.

هل لخدمة اختصار الروابط من هذه المواقع أي عيوب؟

الروابط المختصرة من المواقع اعلاه، عند الضغط عليها تنقل الزائر لصفحة اعلانية قبل ان تعيد توجيهه للصفحة المطلوبة، والتي قد تخلق انطباع سيء لدى متابعيك نتيجة لصفحات اعادة التوجيه التي قد تكون متعبة للزوار و مليئة بالاعلانات المزعجة، لذلك استخدم هذه الطريقة اذا كان متابعيك يثقون بك أو كانت الروابط لمنتجات كافلام او برامج او ادوات او اي نوع من صفحات الويب التي تستحق الانتظار من الزوار للوصول إليها كي لاتفقدوهم.

كما يمكنك الإطلاع على مقالي السابق حول كيف تكسب المال من إستطلاعات الرأي؟ وما هي أفضل المواقع؟

لذلك وبصراحة، أنا لا استخدام الروابط المختصرة في موقع مدمن ويب حرصاً مني على ضمان افضل تجربة مستخدم لزوار مدمن ويب، فهم بالنسبة لي أهم من أي عائد مادي.

في الختام، إذا وجدت هذا المقال مفيدًا، فلا تنسَ ضغط زر الاعجاب في نظام التعليقات أدناه، ومشاركته مع أصدقائك. 😀

إذا كان لديك أي مواقع أو منصات أخرى تعرفها في مجال كسب المال من مشاركة الروابط واختصارها، فشاركها معنا في التعليقات أدناه لنقوم بإضافتها لهذا المقال.

كلمات رئيسية: #الربح-من-الإنترنت #كسب-المال-من-مشاركة-الروابط #طرق-الربح-من-النت #إستطلاعات-الرأي #كسب-المال-باختصار-الروابط #اختصار-الروابط #كيف-تكسب-المال
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات