-->

كيف تكسب 100 دولار في اليوم من خلال اختبار المواقع والتطبيقات؟

تعلم كيف تكسب المال من خلال اختبار المشاريع والخدمات؟ - اكسب 100 دولار في اليوم مع أفضل المواقع لكسب المال والربح من اختبارات المواقع والمشاريع.

كيف تكسب 100 دولار في اليوم من خلال اختبار المواقع والتطبيقات؟

كيف تكسب 100 دولار في اليوم من خلال اختبار المواقع والتطبيقات؟

هناك العديد من أساليب وطرق الربح من الإنترنت وكسب المال من المنزل وتحقيق الدخل في وقت فراغك بطرق ممتعة ومثيرة. في هذا المقال، سأحدثكم إحدى هذه الطرق من خلال مجموعة من أفضل المواقع التي ستمنحك الأموال وستتمكن من ربح الأموال منها مقابل المشاركة في استطلاعات الرأي عبر الإنترنت واختبار مواقع الويب والتطبيقات ومنتجات أخرى.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

إقرأ أيضا: أفضل 7 بدائل لباي بال Paypal لإستلام الأموال من مواقع العمل المستقل.

لماذا ستدفع لك المال هذه المواقع؟

قبل إطلاق المشروع أو الموقع أو المنتج، تلجأ العديد من الشركات والمنتجون لإطلاق نسخ تجريبية أو تقديم منتجاتها للخبراء لإختبار وتجربة منتجاتها أو مشاريعها أو خدماتها قبل إطلاقها رسميا للتحقق من جودتها وعدم وجود أو مشاكل أو أخطاء فيها، حيث تقوم الشركات بتقديم مشاريعها ومنتجاتها على مواقع متخصصة فيها خبراء والتي تُعرض عليها هذه المشاريع والمنتجات للإختبار ثم تتلقى الشركة أو المنتجة مراجعاتهم مقابل مكافأتهم ببعض الأموال والمبالغ لقاء إختبارهم وتقييمهم للمنتج أو المشروع أو الخدمة.  فإذا كانت المراجعات إيجابية، فإن الشركة أو الجهة ستطلق هذا المشروع أو المنتج أو الموقع الخاص بها؛ وإذا كانت التقييمات سلبية، فتقوم الشركات بسحب مشاريعها لإعادة تطويرها وتحسينها بناءا على التقييمات والمراجعات التي يقدمها الخبراء في هذه المنصات على الإنترنت.

يمكنك الإستفادة من مقالي السابق حول : أفضل مواقع أجنبية ستدفع لك المال فورا مقابل كتابة المقالات (2022).

يمكنك أن تكون ذلك الشخص الذي يمكنه تقديم هذا التقييم والمراجعة لمثل هذه الشركات مقال الربح المادي وكسب المال.  يجب أن تتساءل عما إذا كانوا سيكونون في وضع غير مؤات من خلال التبرع بالمال لكل مراجع. لا، ليسوا كذلك لأنهم يوفرون الكثير من المال عند إطلاق منتجاتهم باستخدام القليل من المال على هذه المنصات.

كما يجب أن تضع في اعتبارك بعض الأشياء عند استخدام هذه المواقع؛ لا تعطي أي معلومات حساسة ولا تشارك الاختبارات مع الآخرين لأن هذه الاختبارات هي خاصة لك لتقييم هذه المنتجات. فإذا قمت بمشاركة أي من هذه الأختبارات أو المشاريع المقدمة لك لتختبرها فقد تواجه مشكلة.

إقرأ أيضا: كيفية توثيق حسابك على انستغرام Instagram - توثيق حسابات انستغرام.

أفضل المواقع لكسب المال من إختبار المواقع والمشاريع

1. UserTesting

UserTesting هو أول موقع يتبادر إلى ذهنك عندما نتحدث عن كسب المال من إختبار المواقع وإستطلاعات الرأي. الموقع سهل الاستخدام للغاية ويمكن إستخدامه والمشاركة فيه من أي مكان في العالم حيث يمكنك تلقي المدفوعات وإستلام الأموال من خلال باي بال Paypal.

يمكنك أيضا الإستفادة من مقالي السابق حول : كيف تربح 200-300 دولار بسهولة عن طريق مشاركة الروابط.

UserTesting

سيتعين عليك أولاً إجراء اختبار تجريبي؛  إذا نجحت فيه، سوف تخضع لاختبارات أخرى.  من خلال موقع UserTesting يمكنك كسب ما يصل إلى 10 دولارات - 15 دولارًا عند إجراء اختبار مدته 20 دقيقة.

2. Enroll

يعد Enroll نظامًا أساسيًا مشابهًا لـ UserTesting ، ولكن ما يجعله أفضل هو توفره ؛  يمكنك إجراء الاختبارات في أي مكان وعلى أي جهاز.  ضع في اعتبارك أنه يجب أن يكون لديك حساب PayPal للحصول على المال.

إقرأ أيضا: لماذا يجب أن تبدأ بإنشاء قناة يوتيوب مجهولة الهوية في العام 2022.

Enroll

العديد من الاختبارات في Enroll سريعة وتستغرق بضع دقائق حتى تكتمل.  لذا ، فهذا يعني أنهم لن يساعدوك في الحصول على مبلغ نقدي مُرضٍ ، لكن يمكن أن يكونوا مصدرًا لبضعة دولارات.

3. Respondent

موقع Respondent هو ببساطة الموقع الأعلى ربحًا في هذه القائمة، ويمكن اعتباره الأفضل. لذلك ، سترى جودة أعلى للاختبار مع مكافآت أعلى. لمنحك فهمًا بسيطًا، يمكنك كسب ما يصل إلى 100 دولار في ساعة واحدة فقط.

Respondent

هناك العديد من الفرص الأخرى في الرد مثل "مجموعة التركيز المدفوعة - paid focus group". لمعرفة المزيد عنها، انقر عليها.

تأكد من توفير كاميرا ويب عند إشتراكك في الموقع.

4. UserFeel

UserFeel

UserFeel مماثل للمواقع الأخرى في هذه القائمة. حيث يجب عليك اجتياز اختبار للانضمام والاشتراك فيه والبدء في كسب المال من الموقع؛ والذي يقدم 10 دولارات لكل اختبار. كما يمكنك سحب الأموال بشكل أسرع من المواقع الأخرى، مما يجعله الموقع الأسرع من حيث تحويل الأموال.

كما يمكنك الإطلاع على مقالي السابق حول كيف تكسب المال من إستطلاعات الرأي؟ وما هي أفضل المواقع؟

5. UserLytics

بخلاف المواقع الأخرى المذكورة، يسمح لك موقع UserLytics باختبار مواقع الويب والمنتجات الرقمية الأخرى.

UserLytics

ضع في اعتبارك أن يكون لديك كاميرا ويب عند المشاركة في هذه الإختبارات لأنك ستحتاج إليها كثيرًا. بعد إنشاء ملف تعريف واجتياز الاختبار الأولي، ستتلقى رسائل للبريد إلكتروني بشكل دوري حول فرص الاختبار المتوفرة والتي يمكنك المشاركة فيها.

عند مشاركتك في المواقع أعلاه أو في أي مواقع أخرى مشابهة للربح وكسب المال من الإستطلاعات أو إخبتار المنتجات أو أي طرق ربح أخرى، احرص على الآتي:

  • لا تدفع أبدًا مقابل المشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت: إذا طُلب منك الدفع للانضمام إلى موقع استطلاع أو إختبار وتجربة مشاريع، فاخرج من الموقع مباشرة ولا تعود إليه. من المحتمل أنك أمام إحدى مواقع النصب و الاحتيال الكامنة في مساحة الاستطلاع عبر الإنترنت. التسوق لدى بائع تجزئة شرعي من خلال هذه المواقع مقبول، لكن دفع رسوم عضوية من أي نوع قد تطلبها أي من هذه المواقع أو ما شابهها يعد علامة حمراء.
  • قد يستغرق الأمر وقتًا أطول مما تعتقد: لن يستغرق الأمر وقتًا لزيادة أرباحك فحسب، بل قد يستغرق أيضًا وقتًا إضافيًا لتلقي أرباحك. قد تحتاج إلى الانتظار أيامًا أو أسابيع لترى المكافآت التي حصلت عليها بحق. لسوء الحظ ، يبدو أن هذا موضوع شائع في معظم مواقع إستطلاعات الرأي.
  • الخلاصة

    لتلخيص كل ذلك، سأقول إن المواقع المذكورة هنا ليست سوى غيض من فيض؛ ستدفع لك العديد من المواقع الأخرى عن طريق اختبار منتجات مختلفة. لذلك، إذا لم يكن أي من مواقع الويب المذكورة أعلاه متاحًا لك، فيمكنك تصفح مواقع الويب الأخرى والمتخصصة في تقديم فرص للإخبتار والتجربة مقابل كسب المال، مثل UTest أو Test.IO الصينية.


    إذا كان لديك أي مواقع أو منصات أخرى تعرفها في مجال كسب المال من إختبار وتجربة المشاريع والمنتجات، فشاركها معنا في التعليقات أدناه لنقوم بإضافتها لهذا المقال.

    كلمات رئيسية: #الربح-من-الإنترنت #كسب-المال-من-اختبار-المواقع #طرق-الربح-من-النت #إستطلاعات-الرأي #كسب-المال-باختبار-مواقع   #كيف-تكسب-المال
    DMCA.com Protection Status
    جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

    نقاشات