-->

كيف تكسب المال من إستطلاعات الرأي؟ وما هي أفضل المواقع؟

تعلم كيف تربح وتكسب المال من الإنترنت من خلال إبداء رأيك والمشاركة في إستطلاعات الرأي لتحقيق دخل مادي وكسب المال من المنزل.

كيف تكسب المال من إستطلاعات الرأي؟ وما هي أفضل المواقع؟

كيف تكسب المال من المشاركة في إستطلاعات الرأي؟ وماهي أفضل المواقع؟

في هذا المقال، سأقدم لكم إحدى طرق الربح وكسب المال من الإنترنت من خلال المشاركة في الإستبيانات والإستفتاءات وإستطلاعات الرأي، حيث يمكنك من خلال تقديم رأيك في الاستبيانات وإبداء الرأى تحقيق الربح من الإنترنت خاصة للمبتدئين، حتى ان لم يكن معك رأس مال، يمكنك البدء فى عملية ربح المال من الانترنت مجانا.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

من الممكن إكمال الاستبيانات عبر الإنترنت من أجل المال. ومع ذلك فأنا أؤكد لك بأنها قد لاتحقق لك حجم الأرباح والمكاسب المالية التي يمكن الإعتماد عليها لتسيير حياتك، ولكن الأرباح التي ستحققها من تعبئة الاستبيانات والمشاركة في إستطلاعات الرأي يمكن أن توفر لك دفعات مالية صغيرة والتي يمكنك سحبها عندما تحتاج إليها.

إقرأ أيضا: أفضل مواقع أجنبية ستدفع لك المال فورا مقابل كتابة المقالات (2022)

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

هل سمعت عن الأشخاص الذين يكسبون المال من المنزل عن طريق المشاركة في استطلاعات الرأي عبر الإنترنت وتريد معرفة أهم وأفضل مواقع إستطلاعات الرأي للربح منها ومعرفة المبلغ الذي يمكن أن تكسبه منها. تهتم شركات أبحاث السوق بالدفع للعملاء المحتملين حتى يتمكنوا من تحسين منتجاتهم وتلبية احتياجات جمهورهم بشكل أفضل.

سر كسب المال هو الاشتراك في مواقع استطلاع متعددة. من المحتمل أنك لن تكسب أموالاً إضافية كافية لجعلها تستحق وقتك إذا اشتركت فقط في موقع واحد أو اثنين من مواقع الاستطلاع عبر الإنترنت التي تدفع.

استطلاعات الرأي لا تحتاج الى أى مهارات فنية كل ما عليك أن تقوم بالمشاركة برأيك بشكل صادق ولا تقوم بخداع مواقع استطلاع الرأى.

شارك برأيك بشكل فعال!

تنويه: هنالك عدة مواقع من المذكورة أدناه قد لا تعمل في بعض الدول العربية أو التي ستخبرك بأن خدماتها غير متوفرة في دولتك.

أفضل المواقع للربح وكسب المال من إستطلاعات الرأي

فيما يلي أفضل المواقع التي يمكنك من خلال تحقيق الربح من المشاركة في إستطلاعات الرأي والتي ستدفع لك مقابل إجراء الاستطلاعات وتقديم رأيك.

1. Swagbucks

Swagbucks هو موقع مسح شهير سيدفع لك مقابل إجراء الاستطلاعات. أثناء إجراء الاستطلاعات، ستربح نقاط Swagbuck التي يمكن استبدالها نقدًا أو ببطاقات هدايا. يمكنك أيضًا كسب نقاط Swagbucks مقابل أنشطة مثل ممارسة الألعاب والبحث في الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو.

إقرأ أيضا كيف تكسب المال من تجربة و اختبار المواقع والخدمات؟ - اكسب 100 دولار في اليوم

يمكنك أن تتوقع أن تكسب حوالي 40 إلى 200 Swagbucks لكل استطلاع. أي قد تكسب ما يتراوح بين 40 سنتًا و 2 دولارًا لكل استطلاع. ومع ذلك، هناك بعض الفرص النادرة لكسب ما يصل إلى 50 دولارًا لكل استطلاع.


2. LifePoints

LifePoints هو موقع آخر يتيح لك إجراء استطلاعات الرأي مقابل الحصول على نقاط.

سيختلف عدد نقاط LifePoints التي تتلقاها مقابل إجراء استطلاع بناءً على مدى أهميتها ومدّتها. ولكن أثناء قيامك بجمع LifePoints ، ستتمكن من سحب ارباحك مقابل بطاقات الهدايا والتبرعات الخيرية والنقد عبر PayPal.


3. InboxDollars

سوف يكافئك InboxDollars بالمال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب وقراءة رسائل البريد الإلكتروني وإجراء الاستطلاعات والتسوق في المتاجر المحددة. ما يميز InboxDollars هو أنك لست بحاجة إلى وضع نظام تحويل معقد للنقاط في رأسك ؛ يمكنك ببساطة كسب المال مقابل كل استطلاع تجريه.

تتراوح غالبية الاستطلاعات المتاحة من خلال InboxDollars من 50 سنتًا إلى 5 دولارات أمريكية. لكن بعض الاستطلاعات ستكافئ ما يصل إلى 10 دولارات إلى 20 دولارًا. بشكل عام ، خطط لقضاء 2 إلى 25 دقيقة في استطلاع.

للحصول على الكرة ، يمكنك فتح مكافأة قدرها 5 دولارات بمجرد تأكيد بريدك الإلكتروني. ستكون قادرًا على صرف النقود عن طريق PayPal أو شيك أو مجموعة كبيرة من بطاقات الهدايا.


4. Survey Junkie

يسمح لك Survey Junkie بكسب المال عن طريق إجراء الاستبيانات ومشاركة سلوك التصفح الخاص بك. أثناء إجابتك على الاستطلاعات ، ستجمع نقاطًا. داخل لوحة القيادة الخاصة بك ، يمكنك أن ترى بالضبط قيمة النقاط بالدولار.

يمكنك استبدال نقاطك نقدًا عبر PayPal أو بطاقات الهدايا. الجانب السلبي الوحيد هو أنك ستحتاج إلى الانتظار حتى تتراكم 500 نقطة للاستفادة منها عند علامة 5 دولارات.


5. Opinion Outpost

يوفر موقع Opinion Outpost فرصة لمشاركة أفكارك مقابل الحصول على نقاط. عندما تكسب نقاطًا ، يمكنك استبدالها نقدًا عبر PayPal أو بطاقات الهدايا. كل نقطة تساوي حوالي 10 سنتات. يمكنك كسب ما يصل إلى 250 نقطة لكل استطلاع. مثل الخيارات الأخرى ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتكوين عدد كبير من النقاط.


6. I-Say

I-Say يربط المستخدمين بفرص الاستطلاع من خلال Ipsos ، وهي شركة أبحاث سوق. على الرغم من أنه لن يكون لديك العديد من فرص الاستطلاع ، فلن تضطر إلى التنقل في موقع جديد في كل مرة تقوم فيها بإجراء استطلاع.

أثناء قيامك بتجميع النقاط ، يمكنك استبدالها ببطاقات الهدايا والنقود. بشكل مزعج ، لا تقدم i-Say قيمة نقدية لنقاطها. بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك التمرير عبر عمليات الاسترداد المتاحة في ذلك الوقت للحصول على أفضل صفقة.

سوف تحتاج إلى الانتظار 96 ساعة من تسجيلك قبل أن تتمكن من البدء في صرف المكافآت.


7. Toluna Influencer

تتيح لك Toluna Influencers اختيار الموضوعات التي ترغب في إجراء الاستطلاعات عليها. على الرغم من أن هذا قد يجعل النظام الأساسي أكثر إثارة للاهتمام ، إلا أن فرص الدفع ليست مثيرة للإعجاب.

لكل استطلاع ، سوف تكسب ما بين 15 و 50000 نقطة. قد لا ترى النقاط المقيدة في حسابك لعدة أيام. لسوء الحظ ، ستنتهي صلاحية نقاطك بعد أن تبقى في حسابك لمدة 12 شهرًا. مع ذلك ، من المهم أن تنفق نقاطك بسرعة نسبيًا.

أثناء استرداد النقاط ، ستتمكن من الاختيار من بين النقود عبر PayPal والعديد من خيارات بطاقات الهدايا.


8. MyPoints

تقدم MyPoints فرصًا للإجابة على الاستطلاعات مقابل المال. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركة فرصًا إضافية للحصول على نقاط إضافية للتسوق لدى تجار تجزئة معينين. أثناء قيامك بتجميع النقاط ، يمكنك استبدالها نقدًا أو ببطاقات هدايا.

أحد العروض الأولى التي ستراها من MyPoints هو مكافأة ترحيبية قدرها 10 دولارات. ومع ذلك ، يمكن أن تصبح الطباعة الدقيقة مشبوهًا. ستحتاج إلى إنفاق 20 دولارًا في غضون 30 يومًا للوصول إلى مكافأة الترحيب البالغة 10 دولارات.


هل المشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت تستحق ذلك؟

يمكن أن تكون المشاركة في إستطلاعات الرأي عبر الإنترنت طريقة ممتعة لتنمية أرباحك وتحقيق دخل إضافي أو تغطية النفقات الخفيفة. ومع ذلك، فهو ليس مصدر دخل يمكن الاعتماد عليه لتغطية النفقات الرئيسية.

إذا كنت تبحث عن مصدر موثوق لتكملة دخلك والربح من الإنترنت، ففكر في طرق أخرى أكثر ربحية من الإنترنت.


أشياء يجب أن تكون على دراية بها عند المشاركة في مواقع إستطلاعات الرأي

قبل الغوص في عالم إجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت من أجل المال ، ضع في اعتبارك لآلئ الحكمة هذه:

  • لا تدفع أبدًا مقابل المشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت: إذا طُلب منك الدفع للانضمام إلى موقع استطلاع ، فاخرج من الموقع مباشرة ولا تعود إليه. من المحتمل أنك أمام إحدى مواقع النصب و الاحتيال الكامنة في مساحة الاستطلاع عبر الإنترنت. التسوق لدى بائع تجزئة شرعي من خلال هذه المواقع مقبول، لكن دفع رسوم عضوية من أي نوع قد تطلبها أي من هذه المواقع أو ما شابهها يعد علامة حمراء.
  • قد يستغرق الأمر وقتًا أطول مما تعتقد: لن يستغرق الأمر وقتًا لزيادة نقاطك فحسب، بل قد يستغرق أيضًا وقتًا إضافيًا لتلقي أرباحك. قد تحتاج إلى الانتظار أيامًا أو أسابيع لترى المكافآت التي حصلت عليها بحق. لسوء الحظ ، يبدو أن هذا موضوع شائع في معظم مواقع إستطلاعات الرأي.
  • كلمات رئيسية: #الربح-من-الإنترنت #كسب-المال #طرق-الربح #إستطلاعات-الرأي #كيف-تكسب-المال
    DMCA.com Protection Status
    جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

    نقاشات