-->

أفضل مواقع أجنبية ستدفع لك المال فورا مقابل كتابة المقالات (2022)

تعرف على أفضل مواقع أجنبية ستدفع لك المال فورا مقابل كتابة المقالات لها باللغة الإنجليزية أو أي لغات أخرى وحقق الربح من الإنترنت من المنزل.

أفضل مواقع أجنبية ستدفع لك المال فورا مقابل كتابة المقالات (2022)

أفضل مواقع أجنبية ستدفع لك المال فورا مقابل كتابة المقالات (2022)

هل تجيد اللغة الإنجليزية وترغب في كسب المال و الربح من الإنترنت مقابل التأليف أو الكتابة؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فإن قائمة "أفضل مواقع أجنبية ستدفع لك المال فورا مقابل كتابة المقالات (2022)" هي في الواقع ما تحتاج إلى الإطلاع عليه. لا يُحدث أي فرق بشكل عام ما إذا كنت ترغب في الحصول على أموال مقابل كتابة التعليقات أو البرامج التعليمية أو الأوصاف ؛ ستدفع لك العديد من المدونات والمواقع الإلكترونية مقابل الكتابة على الفور باتباع القواعد وتزويدها بمحتوى عالي الجودة.

قد يحصل مدمن ويب على بونص من المواقع والمنتجات والخدمات التي اقدمها في هذا المقال. لمزيد من التفاصيل ، يرجى قراءة كيفية كسب المال.

قد لا توفر مواقع الويب المدرجة هنا فرص الكتابة الأعلى ربحًا (على الرغم من أن بعضها جيد جدًا)، ولكن إذا كنت تكافح للعثور على عملاء لكتاباتك، فقد تكون هذه الفرص بمثابة وسيلة لاكتساب المزيد من الخبرة مع الاستمرار في جني الأموال. يمكن أن تأتي مهام الكتابة عالية الأجر مع مرور الوقت.

إقرأ أيضا: أفضل 7 بدائل لباي بال Paypal لإستلام الأموال من مواقع العمل المستقل.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

تتيح لك كتابة المحتوى ككاتب مستقل أن تفعل شيئًا إضافيًا تستمتع به باستخدام تقنيات جديدة للعمل في دائرتك مع الجدول الزمني الخاص بك. ومع ذلك ، ستكون عقبة أمام العثور على مثل هذه المنصات التي ستدفع لك مقابل الكتابة. هناك الكثير من مطاحن المحتوى حولها ، لكنها تدفع منخفضة جدًا للكتاب. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن إنشاء المحتوى مهمة صعبة للغاية ، فسيتم تثبيط حافزك لتعويض وقتك.

إقرأ أيضا: كيف تكسب المال من إستطلاعات الرأي؟ وما هي أفضل المواقع؟

قائمة "أفضل مواقع أجنبية ستدفع لك المال فورا مقابل كتابة المقالات (2022)" شاملة وتمنحك عدة أعداد من مواقع الويب في فئات مختلفة ، مثل السفر والبرمجة والتعليم والصحة والتكنولوجيا والأعمال والكتابة وغيره.

تم ترتيب القائمة الأولية للمواقع الإلكترونية التي ستدفع لك مقابل كتابتها على الفور منذ ما يقرب من 10 سنوات. منذ ذلك الحين ، تغيرت السياسة المدرجة في البداية حول إنشاء محتوى مواقع الويب المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، توقفت بعض المواقع عن الدفع لكتابها ، وغيّرت بعضها معدلات الدفع ، وتوقف البعض عن الحصول على المحتوى المساهم من الكتاب تمامًا. تعكس هذه التغييرات ، تم تحديث قائمة "مواقع الويب العشرة التي ستدفع لك مقابل الكتابة على الفور" ، وتم حذف نصف المواقع تقريبًا من القائمة الأصلية.

تم تحديث هذه القائمة لعام 2022 وتحتوي على تلك المنشورات المدفوعة ، وأكد الكتاب المسؤولون أيضًا أنهم يدفعون للكتاب مقابل عملهم في عام 2022. بالإضافة إلى ذلك ، تضمنت هذه المقالة كلاً من المدونات والمواقع الإلكترونية.

أريد أن أؤكد أن كل موقع في قائمة "أفضل مواقع أجنبية ستدفع لك المال فورا مقابل كتابة المقالات (2022)" أصلي. لقد أنشأت المحتوى لبعضهم ، كما أرسل بعض القراء أيضًا قصص نجاحهم لكتابة العديد من المواقع المميزة في القائمة.

أفضل المواقع الأجنبية التي ستدفع لك المال فورا مقابل كتابة المقالات لعام 2022

بينما يمكنك بالتأكيد الحصول على أموال مقابل الكتابة لمواقع ومجلات مختلفة، فإن معظم مجموعات المدونات والمواقع تستخدم نموذج مشاركة الإيرادات: أي أن المبلغ الذي تجنيه يعتمد على نجاح مقالتك - وتحتاج كثيرًا لجذب عدد هائل من زوار مقالتك لكسب حوالي 50 دولارًا. لذلك، في حالة حصولك على عدد أقل من الزوار ، فلن تكسب شيئًا.

انتظر…! ليس هذا هو الحال مع المدونات ومواقع الويب المذكورة في القائمة أدناه.

على عكس المواقع والمدونات التي تدفع لك جزءًا من الإيرادات التي تكسبها من مقالتك، تدفع جميع المواقع والمدونات المدرجة أدناه مبلغًا جيدا متفقًا عليه مقابل كل مقال ترسله وفقًا لقواعد وأنظمة المواقع. بالإضافة إلى ذلك ، تدفع لك العديد من هذه المواقع عند نشر مقال، بينما يدفع لك البعض عند قبولها.

والأهم من ذلك، أن معظم المواقع تدفع 50 دولارًا على الأقل للكاتب مقابل مقالاته - تضمنت قائمة "عشرة مواقع أجنبية ستدفع لك مقابل كتابة المقالات على الفور" العديد من المدونات التي تدفع مئات الدولارات مقابل مقالات عالية الجودة. بعبارة أخرى ، لا تحصل على أجر مقابل الكتابة فقط، ولكنك تدرك المبلغ الذي ستدفعه قبل أن تكتب.

حسنًا، هذا هو الشيء الرئيسي الذي يدور حوله هذا المنشور. فيما يلي قائمة كاملة بالمواقع التي ستدفع لك مقابل كتابة المقالات على الفور. القئمة تتضمن مواقع مستقلة ومنصات للأعمال الحرة وللمستقلين.

إذن ما هو عذرك من عدم البدء من كسب المال من كتابة المقالات إن كنت تجيد اللغة الإنجليزية؟ Hangout إلى قائمة "10 مواقع الويب التي ستدفع لك مقابل كتابتها على الفور" وابدأ في جني الأموال مقابل أفضل ما تعرفه: الكتابة!

ما الذي سأكتب عنه؟

كونك كاتبًا مستقلًا هو الجزء السهل من اتخاذ القرار ولكن معرفة ما تريد كتابته؟ هذا هو التحدي الأكبر بالنسبة لك لاتخاذ القرار. ولكن ، إذا فكرت في "يمكنني ببساطة الكتابة عن أي شيء" ، فربما تفعل شيئًا جيدًا. لأنه في هذه الأيام يمكنك الحصول على أموال مقابل الكتابة عن أي شيء تريده.

إقرأ أيضا كيف تكسب المال من تجربة و اختبار المواقع والخدمات؟ - اكسب 100 دولار في اليوم

في هذه الحالة ، يمكنك التركيز بشكل أكبر على الإعلان عن نفسك في السوق عبر الإنترنت إذا كنت تدرك ما تريد كتابته؟ سيكون من المفيد لك التركيز على الموضوعات التي تستمتع بكتابتها ، ولكن بالمثل ، التركيز على الموضوعات التي لديك تخصص أو يمكنك بناؤها بسهولة.

اختيار التخصص (Niche)

في عالم الكتابة المستقلة، النيتش أو niche يعني موضوع أو تخصص معين من الاهتمام الأساسي. على سبيل المثال ، إذا كان موضوعك حول الصحة والسلامة، فمن المحتمل أن تكتب في مجالات مثل "الإسعافات الأولية، والتغذية" ، والأدوات الجراحية ، ورعاية المرضى وما إلى ذلك.

بمجرد أن تختار التخصص أو المجال الذي يهمك، فإنك تنسب لنفسك الفضل في اقتحام هذا المجال والإبداع فيه. على سبيل المثال ، لدي مدونة سفر شخصية وأكتب ككاتب مستقل لمدونات السفر الأخرى. كما أن هناك الكثير من المجالات التي يمكنك الكتابة عنها، والتي منها ما يلي:

  • التمويل الشخصي
  • الصحة و العافية
  • العناية بالبشرة والجمال
  • التدوين
  • الأمومة وكيفية تربية الأطفال.
  • الموضة والأزياء
  • المقالات السياسية والإخبارية
  • التسويق الإلكتروني
  • الإستشارات
  • وغيره من التخصصات الأخرى

هناك الكثير من الأشياء ، ولكن هذه مجرد أمثلة لك لمعرفة الموضوعات والمجالات التي يمكنك من الكتابة حولها والحصول على أموال مقابل كتابة المقالات حولها. في الواقع، هذه مجرد مواضيع عامة، ومنافذها وتشعباتها لا حدود لها تقريبًا.

أفضل المواقع الأجنبية للكتاب المستقلين للربح من كتابة المقالات

تدفع العديد من المواقع الإلكترونية مقابل الكتابة، وكلها تقدم نسب متفاوته من الأرباح والتعويض عن العمل المستقل مقابل المال.

تُخضع بعض مواقع الكتابة المستقلة المستخدمين لعملية تقديم الطلبات، لذا فهم مستعدون لملء نموذج، على عكس طلب الوظيفة. أيضًا ، ضع في اعتبارك تقديم بعض الكتابات السابقة لك كعينات ونماذج لأعمالك، لا سيما إذا كانت مقالات كتابية كتبتها سابقًا مدفوعة الأجر.

Freelancer

موقع فريلانسر Freelancer هو سوق لتقديم العطاءات ونشر الوظائف المستقلة. يمكنك البحث والتقدم لأنواع مختلفة من وظائف الكتابة والتحرير، والتي لها ميزانيات متنوعة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر البوابة خيارات سحب متعددة ، بما في ذلك PayPal و Skrill.

Fiverr

لكونها واحدة من أكبر المنصات للأعمال المستقلة في العالم ، فإن Fiverr هي واحدة من أفضل المنصات التي يمكنك البدء بها اليوم.

DigitalOcean

يؤمن DigitalOcean بالمحتوى عالي الجودة الذي يقوم بتثقيف القراء حول أي موضوع تقريبًا. إنهم يفضلون الكتاب الذين لديهم عروض توضيحية على CodePen ، وأي كتابة سابقة ستمنحك أيضًا ميزة. الدفع على أساس الطبقة - ما يصل إلى 150 دولارًا لكل مقالة.

Upwork

Upwork هي واحدة من منصات العمل المستقل المرغوبة إلى جانب Fiverr. ومع ذلك ، فإن المستقلين هنا يحصلون على العربات بطريقة مختلفة.

مدونة TakeLessons

تعرض مدونة TakeLessons مقالات تدور حول الموسيقى واللغة. يقبلون المقالات التي يتراوح طولها بين 900 و 1200 كلمة ، وإذا تم قبولها ، تحصل على مبلغ 50 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تقديم دروس كمدرس في Take Lessons أيضًا.

A-List Apart - A List Apart

هو موقع متخصص في تصميم الويب والموضوعات المتعلقة به. يمكنك عرض أفكارك أو إرسال مقال مكتوب حسب دليل الأسلوب الخاص بهم. ينشرون مقالات من 1500 كلمة تقريبًا ويقدمون أجرًا متغيرًا بناءً على كتابتك.

دروس فوتوشوب Photoshop Tutorials

نصائح ودروس للمبتدئين والمهتمين بالتصميم الجرافيكي ببرنامج أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop حول تحرير الصور والتصميمات والمعالجات والتحسينات.

Polygon

موقع Polygon هو موقع متخصص في صناعة ألعاب الفيديو ، سواء كان ذلك من خلال تقديم المراجعات حول الألعاب أو الآراء أو الإرشادات الإستراتيجية. الموقع يفضّل أن يقوم الكتاب بطرح أفكارهم قبل كتابة المقالات. يدفعون بشكل تنافسي، اعتمادًا على عدد الكلمات.

eCommerce Insiders

يقبل موقع المطلعون على التجارة الإلكترونية أو eCommerce Insiders مقالات حول الموضوعات التعليمية أو المتعلقة بالبيع بالتجزئة. والذي يتطلّب أن يكون لديك خبرة سابقة في التجارة الإلكترونية. أيضًا ، يكون الدفع شهريًا ، ويعتمد السعر على عدد الكلمات لكل مقال تقدمه.

PeoplePerHour

موقع PeoplePerHour هو منصة مستقلة للعاملين المستقلين المحترفين في جميع المجالات والتخصصات.

Credo

موقع كريدو Credo هو سوق العمل الحر والمخصص لخبراء تحسين محركات البحث والمسوقين الرقميين.

Contently

السوق للكتاب والمصورين والمصممين والرسامين ومصوري الفيديو. ستحتاج إلى محفظة قبل أن تبدأ Contently في إظهار ملفك الشخصي للعملاء. الموقع يبحث أيضا عن كتّاب ومدونين حول الرعاية الصحية باللغة الإيطالية. كما أنهم يبحثون عن محللي محتوى مستقلين.

إقرأ أيضا: طرق الربح وكسب المال من المشاريع البرمجية مفتوحة المصدر ؟

Transitions Abroad

يعرض Transitions Abroad مقالات حول الانتقال أو العيش أو العمل في الخارج. يمكنك أيضًا الكتابة عن الدراسة أو التطوع في الخارج. الموقع سيدفع لك مقابل مقالاتك عبر الباي بال PayPal، والذي قد يتراوح من حوالي 50 دولارًا إلى 150 دولارًا لمقالة تتككون من 1250 إلى 2000 كلمة.

اكسب المال وحقق دخلا من الكتابة

الغوص في هذا المجال والربح من الكتابة عبر الإنترنت هو أهم عامل في الحصول على وظيفة مستقلة عبر الإنترنت. بالطبع، سوف ترتكب أخطاء خلال خوضك لهذا المجال، لكن ستتعلم دائما أساليب وأفكار جديدة لإنجاز الأشياء وهذا أفضل شيء. تُظهر الأبحاث أن الإتجاه للأعمال الحرة وللمستقلين يتزايد يومًا بعد يوم. فلماذا لا تستفيد من ذلك؟ كما ترى، هناك الكثير من الفرص لكسب المال مقابل كتابة المقالات.

الخلاصة

كان هذا مقال اليوم حول أفضل مواقع أجنبية ستدفع لك المال فورا مقابل كتابة المقالات (2022) والتي جميعها معتمدة وجديرة بالثقة. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تحديد مهاراتك وقدراتك وقراءة متطلبات الكتابة لكل موقع منها لتربح من الكتابة لصالحها و لكسب المال وتحقيق الربح من الإنترنت.

توفر معظم هذه الأسواق المستقلة فرص عمل للعاملين لحسابهم الخاص في مجموعة واسعة من الصناعات. ومع ذلك ، فإن بعضًا منها، مثل Credo، التي قضت وقتًا طويلاً في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي، تستوعب الأشخاص ذوي المهارات المحددة.

حاول مرة ومرتين وثلاث للعثور على الموقع أو المكان الذي يوفر أفضل الفرص لمهاراتك ومجالك. تذكر، قم دائمًا بتوسيع شبكات التواصل الخاصة بك واستفد منها للحصول على وظائف أكثر إثارة للاهتمام وأكثر ربحية.

لاتنسى المشاركة في التعليقات أدناه إذا كنت تستخدم أيًا من المواقع المذكورة أعلاه والتي تدفع للكتاب مقابل مقالتهم، وإذا كان قد فاتني أي موقع مهم آخر تعمل فيه وتكسب المال ولم أذكره فأخبرني به لأضيفه لهذه القائمة. أيضًا ، إذا كان لديك أي أسئلة أو إستفسارات، فيمكنك مشاركتها في التعليقات أدناه للتناقش حولها وتحقيق أفضل درجة من الفائدة.

كلمات مفتاحية: #الربح-من-الإنترنت #الربح-من-كتابة-المقالات #كتابة-المقالات #Make-Money #كاتب-مستقل #freelancer #أفضل-مواقع-للربح #كسب-الأموال #العمل-الحر #العمل-من-المنزل
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات