-->

أفضل المواقع الإلكترونية والأدوات المفيدة على الإنترنت (الجزء الثاني)

أفضل المواقع الإلكترونية والأدوات المفيدة على الإنترنت (الجزء الثاني) والذي يتضمن عشرة مواقع وأدوات إلكترونية ومفيدة جدا في الحياة العملية.

أفضل المواقع الإلكترونية والأدوات المفيدة على الإنترنت (الجزء الثاني)

أفضل المواقع الإلكترونية والأدوات المفيدة على الإنترنت (الجزء الثاني)

إن معرفة كل موقع من المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت أمر مستحيل بلا شك. ولكن مع القليل من البحث - والحظ - من الممكن العثور على أدوات ومواقع ويب ثمينة يمكن أن تجعل حياتنا أسهل بكثير.

لذا في مدمن ويب، سأشارككم أفضل مواقع إلكترونية خدمية وأدوات مميزة على الإنترنت في سلسلة مقالات كأجزاء تحت عنوان ”أفضل مواقع وأدوات إلكترونية على الإنترنت“ يمكنكم زيارة الأجزاء الأخرى من السلسلة والإطلاع عليها من خلال الروابط التالية:

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

في هذا المقال الجزء الثاني من السلسلة، جمعت لكم عشرة مواقع وأدوات ويب مفيدة جدا ورائعة لمساعدتك في تسهيل أعمالك وجعل حياتك أسهل و أسرع وأكثر فاعلية. افتح ملف نصي وستعد لحفظ بعض الروابط أو احفظ هذا المقال في الإشارات المرجعية في متصفحك للعودة إليه كلما احتجت له من خلال الضغط على Ctrl + D من لوحة المفاتيح! - ستتضمن القائمة أدوات تحرير الفيديو والصوت إلى العلامات التجارية وكتابة الإعلانات والرسوم المتحركة ومشاركة الملفات وغيرها، ستجد على الأرجح في القائمة أدناه شيئًا يلبي احتياجاتك.

إقرأ أيضا : أفضل مواقع البحث عن رحلات الطيران بأرخص الأسعار لعام 2022

أفضل مواقع وأدوات إلكترونية على الإنترنت (الجزء الثاني)

1. Flexclip - أفضل صانع فيديو أونلاين

Flexclip - أفضل صانع فيديو أونلاين

موقع محرر الفيديو FlexClip من أفضل المواقع التي توفر خدمة إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو أونلاين، كما أنه يوفر لك قوالب فيديوهات جاهزة قابلة للتعديل وملحقات مونتاج وأدوات تحرير إحترافية لعمل فيديوهات جديدة ومميزة، في أفضل محرر فيديو يمكنها مساعدتك في معالجة مقاطع الفيديو الخاصة بك وإعدادها بشكل أسرع. أو ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك فقط الوصول إلى التحكم الكامل في أدوات التحرير.

2. Vocalremover.org

Vocalremover

يقوم Vocalremover بفصل الموسيقى عن الأصوات باستخدام خوارزمية AI قوية. قم بتحميل ملف mp3 ودع الخوارزمية تقوم بعملها! يتيح لك موقع الويب أيضًا تغيير طبقة الصوت دون التأثير على الإيقاع والعكس صحيح.

يمكنك أيضا الإستفادة من بقية الأدوات المشابهة والمثيرة في هذا المقال : أفضل أدوات مجانية لعزل الأصوات واستخراج الموسيقى من الأغاني أون لاين

3. Unscreen.com

Unscreen

إذا كنت تبحث عن أداة تسمح لك بإزالة خلفية الفيديو ببضع نقرات ويدون برامج؟ فموقع Unscreen هو الحل، والذي يمكنك من خلاله إزالة أو تغيير الخلفية لأي فيديو أو صورة متحركة GIF. يمكنك البحث عن ملف GIF مباشرة على الموقع الإلكتروني أو تحميل الفيديو الخاص بك.

إقرأ أيضا: أفضل المواقع لتحميل ومشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية مجانا.

4. Panzoid.com

Panzoid

هل تحتاج إلى مقدمات فيديو أو خاتمة أو شاشات نهاية؟ فإن موقع Panzoid رائع إذا كان لديك قناة على YouTube وتحتاج إلى هذا النوع من مواد الفيديو. هناك المئات من القوالب التي قدمها مستخدمو المواقع. قد يستغرق فهم كيفية عمل موقع الويب هذا بضع دقائق ، لكنه بالتأكيد يستحق ذلك! ملاحظة جانبية: إنه متوافق مع Chrome أكثر من Safari.

إقرأ أيضا: أفضل المواقع والأدوات للتحقق من المقالات والأعمال المسروقة على الإنترنت.

5. Snapdrop.net

Snapdrop لمشاركة الملفات

إذا كنت لا تملك جهاز iPhone - مما يعني أنه ليس لديك AirDrop لمشاركة الملفات وترغب في إرسال أو تلقي ملفات كبيرة من جهاز آخر - فعليك بالتأكيد إستخدام الموقع Snapdrop.  كل ما عليك هو فتح الموقع على كل من الكمبيوتر أو المحمول والهاتف أو أي جهاز آخر على نفس الشبكة والذي ترغب بمشاركة الملفات معه (سيقوم موقع الويب تلقائيًا بتوصيل الأجهزة)، بعدها يمكنك مشاركة الملفات بكل سهولة وسرعة، قم بإفلات الملفات التي تريد نقلها بين الأجهزة بكل سهولة، وستظهر على الجهاز الآخر جاهزة للتنزيل. الأمر سهل!

Snapdrop

6. Smartmockups

Smartmockups

موقع رائع لإنشاء نماذج وقوالب عرض Mockups مجانية لأي جهاز ومنتج مادي! Smartmockups.com هو تطبيق ويب يسمح لك بإنشاء نماذج موك آب بالأحجام الطبيعية عالية الجودة لعرضك التقديمي أو لموقعك الإلكتروني أو لحملة على الوسائط الاجتماعية والمحفظة والمزيد.

7. Kamua.com

Kamua

إذا كنت تبحث أداة أو موقع لتغيير حجم مقاطع الفيديو وقصها أونلاين لنشرها على TikTok أو Instagram Reels، فإن Kamua يقدم لك الأداة المثالية والمطلوبة. حول أي فيديو أفقي إلى عمودي ديناميكي باستخدام هذه الأداة الذكية. تحتاج إلى حساب للوصول إلى الخدمة.

للأسف الموقع سيوقف خدماته قريبا، وهذا ما تم الإعلان عنه بعد إستحواذ Jellysmack على Kamua في 16 نوفمبر من العام الماضي 2021م.

8. Jitter.video

https://jitter.video/

Jitter Video هو موقع رائع لتصميم فيديوهات وصور متحركة بسيطة. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إنشاء رسومات متحركة مخصصة مجانًا؛ فقط اختر النموذج الذي تريده وابدأ في التحرير! تحتاج إلى التسجيل في الموقع لإستخدام أدواته.

إقرأ أيضا: أفضل المواقع لتنزيل قوالب و واجهات مواقع HTML/CSS مجانية

9. Loading.io

Loading.io

باستخدام موقع "Loading.io" ، يمكنك إنشاء رسوم متحركة بسيطة وإنشاء أنماط تحميل وخلفيات وتصميم أشرطة تقدم بصيغ مختلفة كصور متحركة وفيديو وكود CSS. فإذا كنت بحاجة إلى عناصر مرئية متحركة بسيطة لموقعك الإلكتروني أو فيديوهاتك أو أي من مشاريعك، فهذه الأداة مناسبة لك. قد لا يحتوي على أجمل واجهة مستخدم ولكنه بالتأكيد يؤدي وظيفته.


10. Shortlyai.com

Shortlyai.com

ماذا لو أخبرتك أنه يمكنك كتابة مقال دون كتابة أي شيء فعليًا؟ فعلا، هذا صحيح، وهذا ممكن مع الذكاء الاصطناعي. فقط أدخل موقع Shortlyai ، واختر موضوعًا ، واختر طول الإخراج ، وأدخل موجزًا بسيطا، وسيقوم الذكاء الاصطناعي بالكتابة نيابة عنك. الخدمة ليست مجانية وتتطلب أن يكون لديك حساب.

11. Naturalreaders.com

Naturalreaders

يوفر موقع Naturalreaders أداة تعمل على تحويل النص إلى مقطع صوتي (TTL) بتحويل أي نص إلى صوت ، مما يسمح لك بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأصوات واللهجات. يمكنك أيضًا تنزيل الملف الصوتي بصيغة mp3، بحيث يمكنك الاستماع في أي وقت دون الاتصال بالإنترنت. هذه الأداة مفيدة أيضًا إذا كنت بحاجة إلى أداة TTL سهلة الاستخدام لـ Instagram Reels - نظرًا لأن Instagram يفتقر إلى وظيفة TTL التي تمتلكها TikTok. الموقع للأسف لا يدعم اللغة العربية.

إقرأ أيضا: أفضل مواقع إلكترونية عربية للعلوم والمعرفة والفائدة

الخلاصة

كانت هذه المجموعة الثانية لأفضل المواقع الإلكترونية والأدوات المفيدة على الإنترنت (الجزء الثاني) والخدمية والتي سيتبعها مجموعات أخرى أكثر روعة في مقالات قادمة إن شاء الله على موقع مدمن ويب.

إذا كان لديك أي مواقع أخرى مفيدة ورائعة لتقترحها لنا فسنسعد كثيرا بمشاركتها معنا في التعليقات أدناه وسنعمل على إضافتها في المجموعات القادمة لأفضل المواقع والأدوات الإلكترونية على الإنترنت.

كلمات مفتاحية: #أفضل-مواقع #مواقع-مفيدة #top-websites #أدوات #أفضل-المواقع-الإلكترونية
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات