-->

أفضل المواقع لتنزيل الفيديوهات من تويتر أونلاين

أفضل المواقع والأدوات لتحميل وتنزيل الفيديوهات والصور المتحركة من تويتر ومشاركتها مع الآخرين مباشرة وبدون برامج.

أفضل المواقع لتنزيل الفيديوهات من تويتر أونلاين

best-twitter-videos-downloaders

في هذا المقال، سأشارككم عددا من المواقع التي تستطيع من خلالها تنزيل مقاطع الفيديو والصور المتحركة من تويتر مباشرة وبدون أي برامج أو إضافات، كل ما عليك سوى نسخ رابط التغريدة التي تتضمن الفيديو ولصقها في المواقع أدناه وستظهر لك روابط التنزيل وبجودة متعددة.

إقرأ أيضا : أفضل المواقع لتنزيل الفيديوهات من فيس بوك أونلاين

أداة تنزيل تويتر Twitter video downloader هي أداة رائعة يمكنك استخدامها عبر الإنترنت لتنزيل مقاطع الفيديو وصور GIF من تويتر إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على تويتر ، توجد مقاطع الفيديو وصور GIF بالفعل داخل التغريدات نفسها. لذلك ، يجب الحصول على رابط التغريدة لتنزيل الفيديو من تويتر. بمجرد حصولك على الرابط للفيديو الذي تريده ، يمكنك الوصول إلى الفيديو في أي وقت. يمكنك القيام بذلك باتباع بعض الخطوات السهلة.

1- TWDown.net

TWDown

TWDown هي أداة تنزيل فيديو Twitter المجانية الأفضل والأكثر أمانًا عبر الإنترنت ، فهي تساعدك على إنشاء روابط مباشرة لمقاطع فيديو Twitter المفضلة لديك وحفظها لمشاهدتها ومشاركتها في وضع عدم الاتصال.


2- Download Twitter Video

Download Twitter Video

محمل فيديو تويتر يتيح لك تحميل الفيديوهات من تويتر بالطريقة الأكثر بديهية ! إبدء تحميل الفيديوهات من مستخدمي تويتر الذين تتابعهم إلى Mp4 في الثانية. فقط قم بنسخ رابط فيديو تويتر في المربع الأبيض وانقر على زر تحميل، انتظر بضع ثوان و سيكون الفيديو متاح لك!

إقرأ أيضا: كيفية تنزيل فيديوهات فيسبوك ريلز facebook reels أونلاين

3- Getfvid

Getfvid

Getfvid هي واحدة من أفضل الأدوات المتاحة عبر الإنترنت لتحويل ملفات الفيديو من من منشورات على مواقع التواصل إلى ملفات mp4 (فيديو) أو mp3 (صوت) وتنزيلها مجانًا - تعمل هذه الخدمة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة.

كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان URL في مربع النص المتوفر واستخدام الزر المسمى "تنزيل" لتنزيل الفيديو بالتنسيق المتاح.

DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات