-->

أفضل مواقع و خدمات التخزين السحابي للصور

قائمة أفضل مواقع و خدمات التخزين السحابي للصور لعام 2021 وأفضل المواقع لرفع الصور ومشاركتها مجانا و بأمان وسرية تامة.

أفضل مواقع و خدمات التخزين السحابي للصور

أفضل مواقع و خدمات التخزين السحابي للصور لعام 2021

إذا ذهبت في رحلة رائعة مع أصدقائك، فمن المحتمل أنك التقطت كل تلك الصور التي لا تنسى وحفظتها على محرك الأقراص الثابتة. هل هناك مساحة كافية لتخزين كل تلك الصور الرائعة؟ أو هل لديك أي نسخة احتياطية لجميع تلك الصور لتتأكد من أنك لن تفقدها بسبب مشكلة في الجهاز؟

إقرأ أيضا: أفضل المواقع الإلكترونية والأدوات المفيدة على الإنترنت (الجزء الأول)

حسنًا ، إذا واجهت هذه الأنواع من المشكلات سابقًا، فمن المحتمل أن تغير رأيك وتبدأ في استخدام التخزين السحابي عبر الإنترنت. هل لديك أي فكرة عن نوع التخزين السحابي الذي سيكون رائعًا بالنسبة لك؟

استخدام التخزين السحابي للبيانات

مع تقدم التكنولوجيا بثبات في اتجاه أمامي ، فإننا نضع مسافة أكبر بين التخزين المحلي والتخزين عن بعد ونتحول إلى مزيد من معالجة التخزين المستندة إلى الخادم ، والمعروفة باسم السحابة.

مع التخزين السحابي، ستجد عددًا أقل من متطلبات التخزين المحلي والعديد من المزايا الأخرى. من مستندات Word وجداول البيانات إلى ملفات PDF والصور وملفات الصور والفيديو الأخرى، سيكون لديك وصول سلس عند استخدام التخزين السحابي.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

إقرأ أيضا: كيفية تنزيل فيديوهات فيسبوك ريلز facebook reels أونلاين


أفضل مواقع للتخزين السحابي للصور لعام 2021

تحتوي هذه القائمة التي تضم أفضل عشرة مواقع للتخزين السحابي للصور على أفضل خدمات وأماكن للاحتفاظ بصورك عالية الدقة مع الأمان المشفر، بما في ذلك خيارات التحرير الأكثر تقدمًا. أيضًا، يمكنك الوصول بسهولة إلى صورك من أي مكان وفي أي وقت تريده.

Cloudinary

Cloudinary هي واحدة من أفضل المواقع التي تقدم خدمة التخزين السحابي للصور مع مجتمع كبير. يعمل على إدارة الصور وكذلك إدارة الفيديو. يقوم بتحميل صورك مباشرة من المتصفح إلى النظام السحابي باستخدام واجهة برمجة تطبيقات آمنة. يمكنك أيضًا تحميل الصور يدويًا وتغيير حجمها وتحسينها، وهناك الكثير من الخيارات الأخرى.

إقرأ أيضا: أفضل مصادر الصور و مقاطع الفيديو المجانية للمصممين ومطوري الويب.

Cloudinary

يُدير Cloudinary صورك من التنظيم إلى مراقبة جميع العمليات والتلاعب أيضًا. يمكن أيضًا إجراء تحسين للصور باستخدام واجهة برمجة التطبيقات و SDK المستندة إلى URL لسهولة التكامل. يوفر للمستخدم جميع أنواع دقة الصورة وكثافة البكسل.

PCloud

يعد PCloud من أفضل المواقع للتخزين السحابي للصور المتوفرة منذ عام 2013. يوفر PCloud مساحة تخزين عالية بتكلفة منخفضة مع أعلى مستوى من الأمان المشفر. توفر كل وحدة تخزين سحابية عبر الإنترنت نسخة تجريبية مجانية لمشتركيها بحيث يمكن للمستخدم الحصول على تجربة استخدام قبل شراء أي اشتراك.

PCloud

إذا لم تعجبك خدمتهم، فلديهم أيضًا خطة ضمان استرداد الأموال لمدة 10 أيام. العملاء متاحون أيضًا من Linux و macOS و Windows إذا كنت تقوم بالإعداد على سطح مكتب. يمكنك الوصول إلى الصور ومزامنتها من أي جهاز ترغب في استخدامه.

لعملاء الويب، ستستمتع بأدوات Pcloud المختلفة مثل عارض الصور، والتحرير في مكان واحد فقط. إذا كنت من مستخدمي WordPress، فيمكنك استخدام المكون الإضافي Pcloud لنسخ ملفات الصور من موقعك أو مدونتك احتياطيًا وكذلك تحريرها وتنسيقها.

يمكنك أيضًا الحصول على خدمة النسخ الاحتياطي من Facebook و Instagram و Dropbox و One Drive و Google drive. يمكنك أيضًا إنشاء رابط بسهولة ومشاركته عبر البريد الإلكتروني.

إقرأ أيضا: أفضل المواقع الإلكترونية والأدوات المفيدة على الإنترنت (الجزء الثاني)

Sync

تعد Sync أيضًا واحدة من أفضل وحدات التخزين السحابية التي توفر سهولة الوصول إلى الملفات والصور وتخزينها ومشاركتها مع التشفير التام بين الطرفين بأمان. يمكنك أيضًا إرسال ملفات إلى أي شخص ليس لديه حساب على Sync.

Sync

الميزات الأخرى هي نفسها مثل طلب الملف، وكلمة المرور، والحماية، والإشعار، والأذونات ، وما إلى ذلك. وهي متوفرة لمدة 30 يومًا مجانًا قبل الانتقال إلى الخطط المميزة.

يوجد تطبيق متاح لأنظمة Windows و Mac و iOS و Androids والويب أيضًا. لاستخدام صورك مع WordPress ، يمكنك إنشاء رابط صورة هناك وإرساله / ربطه بمعرض وسائط WordPress. استخدم هذا الدليل لمعرفة الإجراء.

ومع ذلك، في Sync، لا يتعين عليك الدفع مقابل تشفير Zero-Knowledge مثل Pcloud. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون دائمًا عن مستوى عالٍ من الأمان على الصور ، فسوف ينتقلون إلى Sync.com. ولكن هناك عيب في المزامنة أنه لا يمكنك معاينة الصور من خلال المتصفحات.

Google Photos

أعتقد بأن معظمكم إن لم يكن جميعكم قد استخدم صور جوجل Google Photos لتخزين الصور. يوفر مساحة تخزين سحابية غير محدودة للصور مجانًا، ويمكنك الوصول إليها من أي جهاز. إذا تم تكوين جهازك المحمول بشكل صحيح باستخدام صور Google ، فسيتم تخزين جميع الصور هناك بالإضافة إلى مقاطع الفيديو تلقائيًا.

Google Photos

ومع ذلك ، إذا تحدثنا عن الخصوصية ، فستحافظ صور Google على خصوصية صورك حتى تشاركها مع الآخرين. يمكنك حتى مشاهدة الصور في وضع عدم الاتصال عندما لا تتوفر خدمات الشبكة معك.

إحدى الميزات الرائعة في صور Google هي أنه يمكنهم التعرف على الكائنات الموجودة في صورتك. عندما تكتب أي كلمة رئيسية تطابق ملفاتك أو صورك ، ستظهر تلك الصور في الأعلى.

يقوم تلقائيًا بتنظيم صورك وفقًا للتاريخ بحيث يمكنك البحث لاحقًا عن أي تاريخ تريده. حسنًا ، لا توجد ميزات أخرى مثل تشفير المعرفة الصفرية والتشفير من جانب العميل مثل PCloud و Sync.com.

مثل مواقع رفع وتخزين الصور الأخرى المستندة إلى الويب، يمكنك عرض الصور من Google Drive إلى موقع الويب الخاص بك. إذا كان لديك موقع WordPress، فيمكنك استخدام معرض صور Google مع المكوّن الإضافي Shortcodes لجلب الصور وعرضها على موقع الويب.

إقرأ أيضا: أفضل المواقع لتحميل ومشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية مجانا

Egnyte Connect

قد لا يفضل المستخدمون الأفراد التخزين السحابي عبر الإنترنت لأنهم لا يقدمون خططًا شخصية. الميزة الرئيسية هي أن Egnyte Connect يوفر سرعة تقديم أعلى لأنه يستخدم طريقة نسخ ملف على مستوى الكتلة حيث تتم مزامنة الجزء الذي تم تغييره / تعديله فقط من الملفات.

Egnyte Connect

تتطلب خططهم للإشتراك ما لا يقل عن 5 مستخدمين إذا كنت ترغب في شراء خطة عمل أو خطط فريق. نظرًا لأنه يحتوي على ميزات فعالة للعمل على الصور ، يمكنك بسهولة معاينة الصور وفرزها من معرض الصور الخاص بك. كما أنه يستخدم خوارزميات آلة Smartvid.io لميزات التعرف المشابهة لصور Google.

من Egnyte connect ، يمكنك فتح الصور في Photoshop و Adobe Illustrator وأيضًا في Adobe In-design. حتى الآن ، إذا كان لديك موقع ويب خاص بشركتك يتعلق بالصورة أو خدمة أسرع للصور بعملك ، فإن Egnyte Connect هو أحد أفضل الخيارات بالنسبة لك. قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم واطلب نسخة تجريبية مجانية قبل الدخول في الخطط المميزة.


DropBox

نريد جميعًا مزامنة مناسبة وخططًا ميسورة التكلفة مع ميزات ممتازة تتيح لنا أقصى قدر من العمليات مع أمان تشفير أعلى. خدمة Dropbox هي خدمة نود اختيارها ، والتي تم إنشاؤها بعد صندوق البريد وإسقاط Carousel.

DropBox

يتم دمج الميزات وتنفيذها في الخدمة. إلى جانب تنسيق ملف آخر، يمكنك تخزين صورك ومشاركتها في أي مكان تريده. مثل اتصال Egnyte عندما يقوم المستخدمون بإجراء أي تغييرات في الملفات ، فإنه سيقوم فقط بمزامنة جزء الملف ، والذي يتم تغييره وتحديثه تلقائيًا.

يمكن استرداد الملفات المحذوفة في غضون 30 يومًا ، ولكن إذا كنت من مستخدمي Dropbox plus ، فسيتم تمديد وقت الاسترداد. لديها ميزات مزامنة LAN وسرعة مزامنة متزايدة. الخدمة باهظة الثمن ، لكنها توفر ميزات جيدة جدًا مقارنة بالتخزين السحابي للصور الأخرى.

العيب هو أنه يوفر فقط مساحة تخزين مجانية تبلغ 2 غيغابايت للتجارب المجانية ، وهي منخفضة قليلاً إذا لم تكن لديك خطط لشراء خطة متميزة. توفر خطط Plus مساحة تخزين تبلغ 1 تيرابايت مقابل 10 دولارات شهريًا. هناك الكثير من المكونات الإضافية لمشاركة ملفات Dropbox مع WordPress الخاص بك ، لكن Dropbox Folder Share هو مكون إضافي محدد يسمح للمستخدمين بعرض الصور والصور المصغرة لمعاينة الصور.

إقرأ أيضا : أفضل برامج وأدوات تحرير ملفات PDF مجانا

Amazon Photos

Amazon Photos هي خدمة تخزين صور مجانية عبر الإنترنت لأعضاء Amazon Prime ، الذين يمكنهم حفظ ومشاركة صور غير محدودة على أجهزة سطح المكتب والجوال وأجهزة Fire. يحصل أعضاء Prime على مساحة تخزين غير محدودة للصور + 5 غيغابايت من مساحة التخزين لمقاطع الفيديو والمستندات والملفات الأخرى في سحابة Amazon.

Amazon Photos

يمكن للعضو الأساسي أيضًا دعوة ما يصل إلى خمسة من الأصدقاء أو أفراد العائلة للحصول على مساحة تخزين غير محدودة للصور وجمع الصور معًا في Family Vault. يمكن الوصول إلى Amazon Photos من خلال الأجهزة التالية:

  • مستعرض ويب سطح المكتب
  • سطح مكتب Windows أو Mac
  • أجهزة Fire
  • أجهزة iOS و Android المحمولة

يمكنك إنشاء ألبوم مشترك مع مجموعات وتنظيمها حسب الأشخاص والمكان والشيء. حتى أنه يمكنك مشاركة صورك مع أجهزة ذات شاشات أكبر مثل Amazon Fire TV وما إلى ذلك. إذا أراد شخص ما طباعة أي صور على بطاقة هدايا أو هدايا مخصصة ، فيمكن القيام بذلك بسهولة باستخدام Amazon Photos.

بالنسبة لمستخدمي WordPress ، هناك خيار آخر لخدمة صورك من Amazon S3. يمكنك أيضًا نقل جميع الصور من حساب WordPress الخاص بك إلى السحابة باستخدام Amazon S3.


Onedrive

تم إطلاق خدمة OneDrive بواسطة Microsoft. التطبيق مضمن بالفعل مع Windows 10 و Windows 8.1. يمكن للمستخدم تخزين واستعادة الملفات أو الصور المحذوفة حتى يتم حذفها من OneDrive. يستخدم بيانات المواقع الجغرافية لخدمات الصور.

Onedrive

يمكنك وضع علامة على الموقع من الخريطة والأشخاص أيضًا عند تحميل الصورة.

ومع ذلك ، فإنه يستخدم أيضًا أداة المسح الضوئي PhotoDNA ، والتي تحافظ على تحكم المستخدمين وتحدد الصور ومقاطع الفيديو المماثلة وما إلى ذلك. وتتوافق مع خدمات الويب الأخرى مثل Outlook.com ومجموعات Windows الحية. يمكنك من خلاله التخزين بسهولة في OneDrive ومشاركتها مع أصدقائك.

العيب هو أن المجلد يجب أن يكون موجودًا على NTFS. تقدم الخدمة 5 جيجا بايت من التخزين السحابي المجاني للمستخدمين الجدد. يمكنك الوصول إلى OneDrive على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Xbox و iOS و Android.

يسمح لك المكون الإضافي لمجلدات WP Media بالوصول إلى ملفات OneDrive الخاصة بك مباشرةً من WordPress ، وإضافة الوسائط أو تحريرها أو إزالتها.

الخلاصة

كما ذكرنا أفضل أفضل مواقع و خدمات التخزين السحابي للصور لعام 2021 لمشاركة الصور على الويب وعلى منصة الووردبريس ، يمكنك بسهولة اختيار التخزين السحابي الأفضل لك. لقد قمت أيضًا بذكر المكونات الإضافية المتنوعة لإستخدام الخدمات مع منصة ووردبريس المتاحة لكل خدمة في قائمة أفضل مواقع وخدمات التخزين السحابي.

يمكنك إضافة أي من اختياراتك. من الصعب العثور على جميع المميزات في خدمة واحدة، مثل سهولة الاستخدام والسرعة والأمان وأفضل قيمة، ولكن هنا قمت بتحسين الخيارات التي يمكنك من خلالها اختيار ما تريد لتخزين لحظاتك الثمينة التي تم التقاطها.

قم بالمشاركة بالتعليقات إذا كان لديك أي مواقع أو خدمات تخزين سحابي جيدة أخرى لم أذكرها هنا وسأعمل على إضافتها للقائمة. أيضًا، سأبحث بالتأكيد عن المزيد من الخدمات وسأحرص على تحديث القائمة إن وجدت خدمات أخرى مناسبة.

الأسئلة الشائعة حول التخزين السحابي

كيف تختار خدمة التخزين السحابي الأكثر أمانًا للصور بميزانية محدودة؟

عند العثور على أفضل تخزين سحابي للصور، يجب أن تأخذ في الاعتبار سبب حاجتك إلى تخزين الصور على الإنترنت. هل تحتاج إلى التأكد من وجود مشاركة الملفات بالإضافة إلى خيارات التخزين؟ توفر النماذج المختلفة للمستخدمين مزايا مختلفة. من المحتمل أن يكون Dropbox هو أفضل خدمة سحابية للصور إذا كنت مصورًا يبحث عن حل تخزين أكثر فعالية من حيث التكلفة.

ما هي أفضل خدمة للتخزين السحابي للصور؟

أي من خيارات التخزين السحابي للصور التي ذكرناها أعلاه جيدة. ومع ذلك توفر لك Amazon Photos مساحة تخزين غير محدودة وتحميل تلقائي للصور وخدمة طباعة الصور والمزيد. كما تقدم Apple iCloud خدمات تخزين مجانية ولكن محدودة وتحميل الصور تلقائيًا.

هل Amazon Prime Photo Storage يوفر مساحة غير محدودة حقًا؟

يحصل كل عميل من عملاء Amazon على سعة تخزينية مجانية تبلغ 5 غيغابايت لحفظ الصور ومشاركتها والوصول إليها على سطح المكتب أو الجهاز المحمول أو الجهاز اللوحي. من ناحية أخرى، يتلقى أعضاء Prime خدمات تخزين صور غير محدودة. بالإضافة إلى ذلك، يحصلون أيضًا على 5 غيغابايت من مساحة التخزين لمقاطع الفيديو والمستندات والملفات الأخرى الخاصة بهم.

ما مدى أمان صورك عند رفعها على خدمات التخزين السحابي؟

إن استخدام حل التخزين السحابي يجعل حماية صورك أسهل بكثير. ومع ذلك، لا يوجد مقاس واحد يناسب جميع الخيارات أيضًا. لفهم مدى أمان صورك في التخزين السحابي، تحتاج إلى إلقاء نظرة على خدمات التخزين التي تستخدمها. اقرأ دائمًا سياسات الخصوصية والبيانات لأي خدمة ستستخدمها. يمكن أن يساعد ذلك في ضمان عدم استخدام صورك بأي طريقة لا تريد استخدامها. في بعض الأحيان يمكنك حتى إنشاء خيارات التخزين السحابي الخاصة بك.

ما الذي يمكن أن تستفيده من التخزين السحابي؟

عندما تختار خدمات التخزين السحابي لتخزين الصور، يمكنك توفير التكاليف. لن تحتاج إلى شراء أقراص صلبة، ولا توجد برامج تحتاج إلى إدارتها. كما أنه يوفر لك المزيد من الحماية لأن كل شيء سيكون محميًا بشكل جيد.

كلمات مفتاحية: #أفضل-مواقع #التخزين-السحابي #cloud-photo-storage #التخزين-السحابي-للصور #Cloud-storage #best-cloud-storage
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات