-->

كيفية تنزيل فيديوهات فيسبوك ريلز facebook reels أونلاين

تعرف كيفية تنزيل فيديوهات فيسبوك ريلز facebook reels أونلاين وما هي أفضل مواقع تنزيل مقاطع reels فيسبوك ريلز أونلاين وبدون برامج أو تطبيقات.

كيفية تنزيل فيديوهات فيسبوك ريلز facebook reels أونلاين

كيفية تنزيل فيديوهات فيسبوك ريلز facebook reels أونلاين

تلقيت خلال الفترة الماضية رسائل كثيرة تسألني عن كيفية تنزيل فيديوهات فيسبوك ريلز Facebook Reels على الموبايل، أو كيف يمكن تنزيل و تحميل مقاطع فيديوهات Reels بسهولة؟ أو How to download Reels from Facebook online؟

إقرأ أيضا: أفضل المواقع لتنزيل الفيديوهات من تويتر أونلاين

في الواقع، معظمنا قد يتمنى معرفة كيفية تنزيل مقاطع فيسبوك ريلز Facebook Reels بسهولة وبدون أي تطبيقات لنتمكن من تحميل فيديوهات فيسبوك ريلز المثيرة والرائعة التي قد نشاهدها أثناء استخدامنا لتطبيق فيسبوك وقد نرغب بتنزيلها وتحميلها على أجهزتنا لنتمكن من مشاركتها مع الآخرين على وسائل التواصل الاجتماعي الاخرى. 

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

هذا ما سأوضحه لكم في هذا المقال، حيث سأسرد لكم عددا من مواقع الويب التي يمكنك من خلالها تنزيل مقاطع الريلز بالفيسبوك أونلاين وبكل سهولة سواء من خلال الاجهزة المحمولة كالموبايل أو الأجهزة المكتبية ودون الحاجة لتثبيت أي برامج أو تطبيقات.

أفضل مواقع تنزيل مقاطع فيسبوك ريلز Facebook Reels Downloader أونلاين

سأشارككم أفضل المواقع الإلكترونية لأدوات أونلاين مجانية ستستطيعون من خلالها تنزيل وتحميل مقاطع فيس بوك ريلز Facebook Reels مباشرة وبدون أي برامج أو إضافات. ما عليك سوى نسخ رابط فيديو الريلز Reel Facebook من فيس بوك ولصقه في أي من المواقع أدناه وستظهر لك روابط التنزيل المباشر للفيديو وبجودة متعددة.

1. Savefb.app

Savefb.app

موقع Savefb.app من أفضل المواقع والأدوات على الويب الذي يمكنك من خلاله تنزيل و تحميل جميع أنواع فيديوهات الفيسبوك Facebook videos downloader لجهازك أو جوالك، ومنها تنزيل مقاطع الريلز facebook reels download online مباشرة وبكل سهولة وبحسب الجودة التي تريدها. 

قم بتنزيل مقاطع فيديو Reels من Facebook من خلال موقع Savefb.app، يمكنك حتى تنزيل مقاطع وفيديوهات فيسبوك الخاصة private videos on facebook. 

إقرأ أيضا: أداة تحميل مقاطع التيك توك وبدون علامة مائية

2. FBReels.net

FBReels.net

موقع آخر رائع هو FBReels.net ، والذي يمكنك من خلاله تنزيل فيديوهات فيسبوك ريلز facebook reels مباشرة ومجانا. 

3. fbdownloader.app

fbdownloader.app

FbDownloader.App هي أداة لتنزيل مقاطع فيديو Reels من فيسبوك Facebook أونلاين ، تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو Fb Reels بأفضل جودة Full HD ، 1080p ، 2k ، 4k ، 8k مع الصوت. بينما تسمح الأدوات الأخرى بتنزيل Facebook Reels بجودة HD فقط.

إقرأ أيضا: مقاسات و أحجام صور و إعلانات مواقع التواصل الإجتماعي (السوشيال ميديا).

كيف يمكن تنزيل فيديوهات فيسبوك ريلز facebook reels مباشرة وبدون تطبيقات؟

1. أولا، قم بنسخ رابط فيديو Reel فيسبوك الذي تريد تنزيله وتحميله في جهازك أو جوالك.

نسخ رابط فيديو Reel فيسبوك

2. ثانيا، قم بفتح متصفح الإنترنت، ثم قم بالإنتقال إلى أو زيارة أي من مواقع أدوات تنزيل فيديوهات الريل من فيسبوك facebook reels المذكورة أعلاه.

 مواقع أدوات تنزيل فيديوهات الريل من فيسبوك facebook reels

3. ثالثا، ألصق رابط فيديو أو مقطع الريل في الخانة المحددة في أي من مواقع التنزيل واضغط زر (تحميل - Download)

مواقع أدوات تنزيل فيديوهات الريل من فيسبوك facebook reels

4. أخيرا، اختر الجودة التي تريد بها تنزيل مقطع فيسبوك ريل على جهازك واضغط تنزيل وسيتم تنزيل المقطع على جهازك مباشرة.

تنزيل مقطع فيسبوك ريل على جهازك

يمكنك الإستفادة من مقالي حول : كيفية تضمين فيديو يوتيوب Shorts على صفحات موقعك أو مواضيع مدونتك.

الخلاصة

كان هذا مقال اليوم والذي تعرفنا فيه كيفية تنزيل فيديوهات فيسبوك ريلز facebook reels أونلاين وبدون برامج وأفضل المواقع لتنزيل وتحميل فيديوهات فيسبوك ريلز facebook reels أونلاين وبسهولة - How to download Reels videos from Facebook online.

إذا كان لديك أي مواقع أخرى لتحميل وتنزيل فيديوهات Reels من الفيسبوك أونلاين فشاركها معنا في التعليقات أدناه لنقوم بإضافتها لهذا المقال.

كلمات مفتاحية: #أفضل-مواقع #أفضل-مواقع-تنزيل-reels #تنزيل-مقطع-فيسبوك-ريل #تنزيل-facebook-reels-أونلاين #مباريات-بث-مباشر #download-Reels-from-Facebook #تنزيل-مقاطع-Reels
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات