-->

أفضل موقع لإنشاء وتعديل الفيديو أونلاين

تعرف على أفضل موقع لإنشاء وتعديل الفيديو أونلاين مجانا وبمزايا رائعة تمكنك من عمل فيديوهات احترافية بدون برامج أو خبرة في المونتاج.

أفضل موقع لإنشاء وتعديل الفيديو أونلاين

أفضل موقع لإنشاء وتعديل الفيديو أونلاين

باتت عملية إنشاء وتعديل الفيديو من الأمور الضرورية والتي يحتاجها غالبيتنا في هذه الأيام خاصة و أن تسجيل الفيديو لم يعد يقتصر على محترفي التصوير، حيث أن أغلبيتنا اصبح يملك هاتف مزود بكاميرا احترافية تمكنه من إلتقاط الفيديوهات بسهولة، لهذا يلجأ الكثيرين الى البحث عن أفضل برامج لإنشاء وتعديل الفيديو حتى يتمكنوا من تحرير الفيديو وتعديله وعمل مونتاج فيديو ليظهر بشكل اكثر احترافية وجمالية لإستخدامه في كفيديوهات تعريفية لهم أو للتعريف بأعمالهم وخدماتهم أو منتجاتهم.

إقرأ أيضا : تدرّب على التصوير الرقمي و إعدادات الكاميرات الإحترافية أونلاين.

كما تعد مقاطع الفيديو جيدة التحرير أفضل طريقة لإقناع المستخدمين والعملاء بأفكارك. أو، إذا كنت طالبًا، يمكنك استخدام مقاطع الفيديو لتقديم مشاريعك بشكل إحترافي ومميز.

 كما أنك قد نرغب في بعض الأحيان إلى قص الفيديو و إزالة أجزاء غير مرغوب فيها أو إضافة نصوص للفيديو وتأثيرات جميلة، أو قد ترغب في انتاج فيديو من مجموعة من الصور التذكارية للاحتفاظ بها على شكل فيديو أو دمج ملف موسيقي مع الفيديو.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

ولكن، ألا يعتبر المونتاج وإنشاء و تعديل مقاطع الفيديو مهمة صعبة وتتطلب خبرة ودراسة قد تأخذ وقت طويل؟ حسنًا، ليس بعد الآن. فمع توسع عالم الإنترنت أصبحت العديد من الشركات تهتم بتقديم خدماتها وبرامجها لتعمل بشكل أونلاين دون الحاجة لتنزيل برامج على الكمبيوتر أو تطبيقات على الهواتف والأجهزة اللوحية.

في هذا المقال، سأقدم لكم واحد من أفضل المواقع التي توفر خدمة إنشاء ولتحرير مقاطع الفيديو بسهولة حتى إذا لم تكن لديك خبرة أونلاين، والذي من خلاله ستتمكن من إنشاء فيديوهات تعريفية ومقدمات إنترو ومقاطع فيديو رائعة وإحترافية بكل سهولة ودون الحاجة للخبرة في مجال المونتاج.

موقع محرر الفيديو FlexClip من أفضل المواقع التي توفر خدمة إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو أونلاين، كما أنه يوفر لك قوالب فيديوهات جاهزة قابلة للتعديل وملحقات مونتاج وأدوات تحرير إحترافية لعمل فيديوهات جديدة ومميزة، في أفضل محرر فيديو يمكنها مساعدتك في معالجة مقاطع الفيديو الخاصة بك وإعدادها بشكل أسرع. أو ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك فقط الوصول إلى التحكم الكامل في أدوات التحرير.

إقرأ أيضا: أفضل مصادر الصور و مقاطع الفيديو المجانية للمصممين ومطوري الويب.

ما هو موقع تحرير وإنشاء الفيديو FlexClip؟

موقع FlexClip هو محرر وصانع فيديو مجاني على الإنترنت يمكنك استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو تحتوي على نصوص وموسيقى ورسوم متحركة، مقاطع فيديو تسويقية ومقاطع فيديو وسائط اجتماعية وبرامج تعليمية ومقاطع فيديو توضيحية متحركة ومقاطع فيديو لأعياد الميلاد ومقاطع فيديو زفاف وقصص عائلية في دقائق.

موقع تحرير وإنشاء الفيديو FlexClip
واجهة تحرير سهلة ومميزة وكأنك على برنامج وليس موقع ويب

يوفر الموقع الآلاف من قوالب الفيديو المتاحة لتحسين شغفك الإبداعي لإنتاج وإنشاء فيديوهات إحترافية ومميزة في ثوانٍ. الموقع يوفر قوالب فيديوهات في مختلف المجالات: كالأعمال، والتعليم ، والعقارات ، والمتاجر ، والزفاف ، وأعياد الميلاد والتقنية والتكنولوجيا وغيره العديد. يمكنك جعل الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية باستخدام النص الديناميكي والتراكبات والأدوات والشعارات والعناصر المتحركة الأخرى التي يوفرها لك الموقع لتستخدمها في إنشاء فيديوهاتك عليه.

موقع تحرير وإنشاء الفيديو FlexClip

محرر الفيديو عبر الإنترنت FlexClip تم إطلاقه من قبل David Lin في عام 2019. كان الغرض من إصدار محرر الفيديو المجاني المذهل هذا على الإنترنت هو ضمان حصول المستخدمين على أداة لا تتطلب خبرة مع قدرتها على إنشاء فيديوهات إحترافية.

موقع تحرير وإنشاء الفيديو FlexClip
أداة تحرير الوقت للعناصر في الفيديو في موقع Flexclip

أهم مميزات موقع FlexClip

  • لا حاجة لتنزيل وتثبيت أي برامج إضافية.
  • نظامي تحرير Storyboard + Timeline Mode يمكن التعامل معهما من قبل المبتدئين والمحترفين.
  • إمكانية إدارة كل شيء بالسحب والإسقاط بالماوس.
  • ما يصل إلى 100 جيجابايت من المساحة للتخزين السحابي المتاحة حتى تتمكن من العمل على مشاريع الفيديو الخاصة بك بمرونة، من أي مكان ومن خلال أي جهاز دون القلق بشأن فقدان الملفات.
  • دعم جميع التنسيقات الأكثر شيوعًا ، مثل MOV و WEBM و M4V و MP4 و AAC و FLAC و M4A و MP3 وما إلى ذلك.
  • إمكانية إضافة خطوط للمحرر في الموقع لإستخدامها في تصميم فيديوهاتك.
  • مكتبة هائلة من ملحقات المونتاج، قوالب جاهزة، أصوات وموسيقى، فيديوهات، صور، تأثيرات، إنتقالات، تأثيرات حركة، خطوط وتأثيرات خطية متحركة، خلفيات، والعديد العديد من المواد الأخرى.
  • قص وتقسيم الفيديو بدقة عالية.
  • تكبير وتدوير الصور ومقاطع الفيديو.
  • خيار لتسجيل الصوت من جهازك.
  • خيار لتسجيل الشاشة وكاميرا الويب لإدراجها في فيديوهاتك.
  • حفظ وتنزيل مشاريع فيديو غير محدودة.
  • إمكانية تصدير الفيديو لتنزيله مباشرة أو مشاركته كرابط لمشاهدة الفيديو على موقع flexclip.

أفضل موقع لإنشاء وتحرير مقاطع الفيديو أونلاين مجانا
صفحة تصدير الفيديو بعد إنشاءه على موقع Flexclip
  • إنشاء فيديوهات بناءً على نسب العرض الأكثر شيوعًا، مثل تنسيق 16: 9 ، 9:16 ، 1: 1 ، 4: 5 ، 21: 9.
  • إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة ، بما في ذلك 480p و 720 p و 1080 p.
  • تصدير الفيديوهات بصيغة صورة متحركة GIF.

سلبيات موقع FlexClip

في الواقع قد لا تكون سلبيات أو عيوبا بالمعنى الحرفي، ولكن من باب الأمانة ولثقة جمهور مدمن ويب بما أنشره وجب علي ذكر الآتي:

  • معظم المزايا غير متوفرة بخطة الإشتراك المجاني.
  • حقوق المواد المستخدمة محفوظة لأصحابها في بعض المواد وخصوصا الموسيقى، حيث قد تواجه مطالبات بحقوق الملكية للموسيقى في حال قمت بتصميم فيديوهات مستخدما مقاطع موسيقية متاحة في موقع Flexclip، عندما تقوم بنشرها على مواقع مشاركة الفيديوهات كاليوتيوب والفيس بوك.

يمكنك مشاهدة مثال لفيديو تجريبي أنشأته خلال دقائق على موقع FlexClip لتجربته، من خلال هذا الرابط

أسعار وخطط الإشتراك في موقع FlexClip لإنشاء وتعديل الفيديو

أسعار وخطط الإشتراك في موقع موقع تحرير وإنشاء الفيديو FlexClip

إذا كان لديك أي إضافات أخرى أو سؤال أو إستفسار أو تعليق حول الموضوع، فسأسعد بمشاركتك إياه في التعليقات أدناه وسأحرص على الرد عليك في أسرع وقت ممكن إن شاء الله.

كلمات مفتاحية: #أفضل-موقع #إنشا-فيديو-أونلاين #تحرير-الفيديو   #موقع-تحرير-الفيديو-أونلاين #مواقع-خدمية #تحرير-الفيديو-مجانا #أفضل-موقع-لتحرير-الفيديو #تعديل-الفيديو-أونلاين  #Flexclip
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات