-->

أفضل الأدوات المجانية لإعادة صياغة النصوص والمقالات و إنشاء مقالات حصرية

أفضل المواقع و الأدوات لإعادة صياغة المقالات والنصوص و إنشاء مقالات حصرية للمدونات، مواقع لإنشاء مواضيع ومقالات حصرية مجانا.

أفضل الأدوات المجانية لإعادة صياغة النصوص والمقالات و إنشاء مقالات حصرية

أفضل الأدوات المجانية لإعادة صياغة النصوص والمقالات و إنشاء مقالات حصرية

أفضل الأدوات المجانية لإعادة صياغة المقالات والنصوص و إنشاء مقالات حصرية - في البداية، دعوني أحدثكم بصراحة عن رأيي الشخصي حول هذه الأداة وإستخداماتها، أنا في الواقع لا أحبذ إستخدام مثل هذه الأدوات بل أفضّل وأشجع الكتّاب والمدونين على تعزيز فراستهم وأفكارهم الإبداعية وتطوير مهاراتهم الكتابية من خلال صياغة مقالات ومواضيع بأسلوب الخاص وطريقتهم الفريدة التي قد تميزهم عن غيرهم.

ولكن قد يعاني بعض الكتاب والمدونين من شحّ في الأفكار في بعض الفترات، حيث قد يواجه البعض فترة جمود في التفكير والإبداع وتوقف عجلة الإبداع في عقولهم ما قد يتسبب في عدم قدرتهم على إنشاء مقالات جديدة لمدوناتهم، لذا قد يبحثون عن حلول سريعة وأدوات تساعدهم في كتابة مقالات حصرية وفريدة  أو إعادة صياغة وكتابة مقالات وأخبار منشورة ليتمكنوا من نشرها في مدوناتهم أو موافعهم الإخبارية مع تجنب الوقوع في مشاكل حقوق النشر والإتهام بنسخ ولصق أخبار ومقالات الآخرين حرفيا.

إقرأ أيضا: مواقع وأدوات مجانية يجب على المدونين وصناع المحتوى معرفتها.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

لذا في هذا المقال، سأقدم لكم أداة رائعة ومميزة يمكنكم من خلالها نسخ مقالات أو أخبار بداخلها لتقوم هي بإعادة صياغة المقال أو الخبر بأسلوب مختلف في السرد وفي العبارات والفقرات لتتمكن من نشرها في موقعك أو مدونتك دون الخوف من إنتهاك حقوق النشر للمقالات والمواضيع الأصلية.

ماذا يعني إعادة صياغة المقال؟

تدوير أو إعادة صياغة المقال هو شكل من أشكال تحسين محركات البحث "مستغلا البقعة السوداء في المعايير" حيث يتم إنشاء آلاف النسخ المعاد كتابتها من جزء من المحتوى للتلاعب في تصنيفات البحث.

فكما نعلم، فإن النشر المستمر والدوري للمقالات والمواضيع في المواقع والمدونات أمر بالغ الأهمية و أفضل طريقة للحصول على أفضل النتائج للظهور في نتائج محركات البحث. فالمحتوى هو الملك كما يقولون! وهو أمر بالغ الأهمية مثله مثل تحسين محركات البحث.

إقرأ أيضا: كيفية استخدام موقع Quora للحصول على أفكار محتوى جديد ومميز.

لذلك، يمكن أن تكون الأدوات أدناه فعالة ومفيدة لأي مدوّن أو شخص يريد تسويق موقعه على الويب أو منتجه عبر الإنترنت بأسرع ما يمكن وبدون جهد بالرغم من أنها قد تكون إستراتيجية سيئة وغير محببة في تحسين محركات البحث. من خلال إثراء موقعه أو مدونته بإستمرار بالمحتوى النصي الفريد والجيد، والذي سيعزز من جمهور موقعك وزواره وكذلك من ظهوره في نتائج محركات البحث.

أفضل أدوات إعادة صياغة النصوص وإنشاء المقالات الحصرية

تنويه: الأدوات أدناه لاتدعم اللغة العربية بشكل مثالي، ولكن يمكنك الإستفادة منها بإستخدام ترجمة جوجل لتحويل النصوص من اللغة العربية إلى الإنجليزية لإستخدامها في الأدوات أدناه ومن ثم إعادة ترجمتها إلى العربي.
كما أنه ليس بالضرورة أن تحصل على مقالات جاهزة للنشر مباشرة، فمهما كانت قدرة الذكاء الإصطناعي، فالأمر سيتطلب منك تصحيح بعض الكلمات في النصوص التي سيتم توليدها من الأدوات أدناه.

إقرأ أيضا: كيفية تحسين موقعك للحصول على ترتيب عالي في نتائج بحث جوجل.

موقع Spinbot

موقع Spinbot، يوفر عدة أدوات رائعة لكتابة وإعادة صياغة المقالات، وأهمها الأداتين التاليتين :

أداة إعادة تدوير وتحسين النصوص - Text Spinner

وهي أداة رائعة لإعادة صياغة النصوص أو المقالات الأصلية وتحسين صياغة المقالات تلقائيا لتوليد مقالات فريدة وحصرية معتمدة على الذكاء الإصطناعي، حيث تقوم الأداة بإعادة كتابة نص المقال أو الخبر إلى صيغة أخرى قابل للقراءة. وبالمثل، إذا كنت بحاجة إلى أداة إعادة صياغة، فسيقوم Spinbot بإنجاز المهمة لك لهذا الغرض أيضًا.

Spinbot

ستعزز الأداة الرائعة والذكية من زخمك الإبداعي وكتاباتك، حيث ستساعدك على إيجاد طرق جديدة غير محدودة لصياغة النصوص والتعبير عنها بأسلوب كتابي أفضل. فبنقرة واحدة يمكن أن تكون الدفعة الإضافية التي تحتاجها لإخراج عقلك من ركود ذلك الكاتب.

إقرأ أيضا: اختبار الويب Web Testing - ماهو ولم؟ وكيف يتم اختبار مواقع الويب؟.

أداة إعادة صياعة النص - Paraphrasing Tool

كما يوفر موقع Spinbot، أداة أخرى رائعة وهي أداة إعادة الصياغة (Paraphrasing Tool)، والتي يمكنك من خلالها إطالة أو زيادة حجم المقال أو الخبر أو تقصيره وإختصاره إلى عدد كلمات وفقرات أقل.

موقع AI Article Spinner

يُعد موقع AI Article Spinner أداة رئعة لإعادة الصياغة للنصوص أونلاين، و الذي يعيد كتابة محتوى المقالة بطريقة تشبه النص المكتوب من قبل الإنسان. تتضمن هذه العملية تدوير الكلمات والجمل من أجل إنشاء محتوى فريد من عدة مصادر نصية أصلية.

AI Article Spinner

أداة AI Articles spinner مجانية 100٪ وتعمل بشكل مثالي على جميع أنواع مواقع الويب للمدونين والمحترفين. وهي مناسبة لاستخدامها في إنشاء محتوى لمواقع مجالات التجارة الإلكترونية ، والتسويق الشبكي، والأعمال التجارية ، والمدونات وغيرها.

إقرأ أيضا: أهمية بُنية النص في تحسين محرّكات البحث وتصدر نتائج محركات البحث .

يسمح لك الإصدار المجاني من أداة التدوير بالمقالة بتدوير النص وإعادة كتابته مرات غير محدودة ، ولكن 5000 حرف لكل إدخال.

كيف تكتب مقالات لمدونتك أو لموقعك الشخصي؟

الأداة Free Article Rewriter هي أداة أونلاين تتيح لك إعادة كتابة النص من جميع النواحي وإعادة كتابته وفقًا لاحتياجاتك.

إستخدام الموقع

  1. ما عليك سوى لصق المحتوى الذي تريد تدويره أو إعادة صياغته في المربع أعلى الصفحة.
  2. حدد الوضع المفضل لديك وانقر فوق الزر "إعادة الكتابة".
  3. بعد الضغط على الزر، ستحصل على نتيجة الوضع المحدد.
يمكنك تجربة أوضاع مختلفة لإعادة صياغة النصوص، مثل إزالة الانتحال (Remove plagiarism) أو إصلاح وضع بناء الجملة (Fix sentence structure mode) وبمجرد أن تشعر بالرضا من النص المولّد أو الذي تم إنشائه ، انقر فوق رمز السهم لإعادة تنزيل المقال.

إقرأ أيضا: نصائح لتحسين منشورات مدونتك لمحركات البحث.

الموقع يدعم اللغة العربية، ولكن النص المنشىء من إعادة صياغة نص عربي قد يكون مليء بالأخطاء الإملائية ومتواضع.

موقع Best Article Spinner

موقع Best Spinner أداة رائعة و الذي تم إنشاءه لتقديم أفضل أدوات إعادة صياغة وتحرير النصوص متوافقة مع جميع اللغات بأكبر قدر ممكن.

Best Article Spinner

الخلاصة

كان هذا مقال اليوم حول أفضل أدوات إعادة صياغة المقالات والنصوص و إنشاء مقالات حصرية، والذي عرضت لكم فيه أفضل موقع SpinBot والذي يُعد الأفضل، إلا أنه للأسف لا يدعم اللغة العربية، لذا عرضت أيضا موقعين أخرين هما أفضل أداتين لإعادة صياغة النصوص العربية وهما AI Article Spinner و Best Article Spinner.

يمكنكم أيضا الإستفادة من مقالي السابق حول أفضل موقع وأداة لإنشاء مقالات ومواضيع حصرية و SEO وبحوث علمية فريدة.

إذا كان لديك أي مواقع وروابط لأدوات إعادة صياغة النصوص والمقالات أخرى تعرفها فسنسعد بمشاركتك إياها معنا في التعليقات أدناه لنقوم بإضافتها لهذا المقال.

كلمات مفتاحية: #أفضل-مواقع #أفضل-أدوات #مواقع-إعادة-صياغة-المقالات #أداة-توليد-المقالات #أفضل-أدوات-صياغة-مقالات #أدوات-للتدوين #مقالات-حصرية #Article-Spinner
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات