-->

أفضل موقع وأداة لإنشاء مقالات ومواضيع حصرية و SEO وبحوث علمية فريدة

منشئ المقالات ومواضيع SEO Article Creator أفضل أداة للباحثين عن المراجع والمواد العلمية ومنشئي المحتوى على الإنترنت وأصحاب المدونات للمقالات الحصرية.

أفضل موقع وأداة لإنشاء مقالات ومواضيع حصرية و SEO وبحوث علمية فريدة

أفضل موقع وأداة لإنشاء مقالات ومواضيع حصرية و SEO

في هذا المقال، مدمن ويب سيقدم لكم موقع قد يُعتبر من أفضل المواقع والأدوات على الإنترنت للباحثين عن المراجع والمواد العلمية وأدوات صناعة المحتوى على الإنترنت وأصحاب المدونات، فهو من أفضل الأدوات (إن لم يكن أفضلها) في إعداد المقالات وإنشاء مواضيع حصرية وفريدة والبحوث والأوراق العلمية.

إقرأ أيضا: أفضل الأدوات المجانية لإعادة صياغة النصوص والمقالات و إنشاء مقالات حصرية.

الأداة ArticleCreator مُنشئ أو صانع المقالات هو أفضل أداة إنشاء مقالات ومواضيع فريدة وحصرية من كلمتك الرئيسية التي تريد كتابة المقال أو مشؤوع البحث عنها.

الأداة ستجلب لك المقالات وستنشئ لك محتوى من محركات البحث المختلفة: Bing أو Yahoo أو Google News، وستعمل تلقائيا على إنشاء محتوى وموضوع حصري وفريد سواء كان من مقالات أو تدوينات أو أخبار ليتم إعادة كتابتها بعد ذلك لجعلها فريدة ومتوافقة مع أفضل معايير السيو SEO لنشرها على الإنترنت وفي المدونات.

الأداة مجانية ولكن هنالك خصائص إضافية تحتاج الدفع مقابلها للتمكن من لإستخدامها، عند دخولك لصفحة الأداة على الويب، ما عليك سوى إدخال كلمتك الرئيسية وانقر فوق الزر "Submit"، وسوف تحصل على المحتوى في ثوان.

بعد الضغط على زر (Submit)، سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة لعرض المقال وموضوع البحث الذي تم إنشاءه في وضع HTML. كما يمكن تنزيل الموضوع بصيغة مستند نصي (TXT) من خلال رابط التنزيل الذي سيظهر أسفل الصفحة.

في الأخير، أفضل موقع وأداة لإنشاء مقالات ومواضيع حصرية و SEO وبحوث علمية فريدة أداة مفيدة جدا للباحثين عن المعلومة و أصحاب المدونات لمساعدتهم في إعداد وكتابة مواضيع ومقالات حصرية وطلبة العلم لمساعدتهم في إعداد أوراق البحث العلمي والمواد البحثية.

ArticleCreator tool
صورة لصفحة الأداة ArticleCreator
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات