-->

كيف تحصل على أكثر من 100 زيارة يوميًا للحصول على موافقة أدسنس؟

يعتبر الحصول على أكثر من 100 زائر أمرًا ضروريًا للغاية للحصول على موافقة أدسنس AdSense. لذا إن كنت ترغب في الحصول على أكثر من 145 زائرًا يوميًا..

كيف تحصل على أكثر من 100 زيارة يوميًا للحصول على موافقة أدسنس؟

كيف تحصل على أكثر من 100 زيارة يوميًا للحصول على موافقة أدسنس؟

يعتبر الحصول على أكثر من 100 زائر أمرًا ضروريًا للغاية للحصول على موافقة أدسنس AdSense. لذا إن كنت ترغب في الحصول على أكثر من 145 زائرًا يوميًا، فأنت في الحقيقة بحاجة حرفيًا بذل بعض الجهود لتحقيق ذلك.

أكثر من 100 زائر لموقع الويب الخاص بك أو مدونتك يعتبر أحد متطلبات التقديم على جوجل أدسنس google adsense والحصول على الموافقة. فلماذا قد يوافق جوجل أدسنس Google Adsense على موقع ويب بدون زيارات وجمهور، كما أن الزيادة في حركة المرور والزوار على الموقع يعني أن هنالك حقا محتوى ذو قيمة في الموقع أو المدونة.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

إقرأ أيضا: الكلمات الرئيسية الطويلة (Long-Tail Keywords) وأهميتها في التسويق الإلكتروني

إذن ، كيف تحصل على 100 زائر يوميًا لموقعك للحصول على موافقة أدسنس Adsense؟ دعونا نتعرف معا على ذلك مع ثلاثة مواقع نستطيع من خلالها تحسين أداء موقعنا وجذب المزيد من الزوار.

كيف أحصل على 100 زائر يوميًا لموقع الويب الخاص بي؟

قد تفكر أن هنالك خدع وأساليب قد تستطيع من خلالها جذب 100 زائر يوميًا، وهو كذلك فهنالك أساليب وأفكار تستطيع من خلالها جذب الزوار لموقعك أو مدونتك بس جيد. كما يمكنك الإطلاع على مقالي السابق حول نصائح هامة لتصدر نتائج محركات البحث وتحسين SEO لعام 2022 للإستفادة أكثر.

في البداية، سأشرح لك مصدرًا رائعًا للحصول على زيارات لموقعك من خلاله. بعد ذلك سنتعرف على "كيف حصلت على أول 1000 زائر لي في مدونة الويب الخاصة بي".

استخدام موقع Medium لجذب الزوار لموقعك

يعد موقع Medium.com مصدرًا جيدًا حقًا لجذب حركة المرور وزار إلى موقع الويب الخاص بك. كل ما عليك فعله لإنشاء حساب لك على الموقع، ثم الدخول على رابط صفحة إستيراد مقالات خارجية، ثم قم بنسخ رابط مقالاتك ولصقه في هذه الميزة لتتمكن من نشر مقالاتك على موقع Medium مع رابط لتحويل الزوار إلى صفحة المقال الأصلي في موقعك أو مدونتك.

يمكنني أن أؤكد لك، إذا كانت مقالتك جيدة وتحتوي على محتوى رائع، فسيتم تصنيف موقع الويب الخاص بك في google وسيرى السحر. سوف تحصل على عدد كافٍ من الزيارات للحصول على موافقة أدسنس على موقعك.

كيف تحصل على أكثر من 100 زيارة يوميًا للحصول على موافقة أدسنس؟

ملاحظة: لا تنس إضافة راوابط مقالاتك على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك في المقالة على Medium.

هذا لن يجعل المحتوى الخاص بك مكررًا، بل يمنحك عناوين روابط خلفية مميزة لمقالاتك. والتي تساعد على تعزيز موقعك لدى محرّكات البحث لموقع الويب و تحسين محركات البحث فيه بسرعة فائقة، وستتم الموافقة على موقعك تدريجيًا بواسطة Google Adsense. راجع كيف يساعد عنوان URL الأساسي في تحسين محركات البحث؟

إقرأ أيضا: نصائح هامة وبسيطة لزيادة سعر النقرة وتحسين أرباحك في جوجل أدسنس

روّج لمدونتك أو موقعك على موقع بنترست Pinterest

Pinterest هو حقًا مصدر جيد للحصول على حركة المرور. تحتاج فقط إلى لصق رابط مقالاتك هناك، وإعطاء عنوان ووصف جيد جدًا ونشره، وبعد ذلك ستستمتع بـ 100 زائر مجانًا يوميًا على الأقل (جرب ذلك، أنا حقا لا أمزح أو أبالغ).

روّج لمدونتك أو موقعك على موقع بنترست Pinterest

روّج لمقالاتك على موقع Quora

يعتبر موقع Quora من أفضل المواقع والأماكن للترويج لمقالاتك وصفحات موقعك وجذب جمهور كبير من الزوار إلى موقعك من خلال الإشتراك فيه والإجابة على الأسئلة مع إدراج روابط مقالاتك التي تتحدث في نفس مجال السؤال المطروح.

إقرأ أيضا: تحسين متجر التطبيقات (ASO): نصائح لتحسين ظهور تطبيقك في متجر التطبيقات.

روّج لمقالاتك على موقع Quora

يمكنك الإستفادة أكثر من خلال االإطلاع على مقالي السابق حول كيفية إنشاء عناوين فريدة وجذابة للمحتوى على موقعك.

DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات