-->

نصائح هامة وبسيطة لزيادة سعر النقرة وتحسين أرباحك في جوجل أدسنس

تعرف على كيفية زيادة سعر النقرة CPC وتحسين أرباحك في جوجل أدسنس AdSense من خلال خطوات بسيطة لزيادة سعر النقرة ومعرفة أسباب إنخفاض سعر النقرة في أدسنس.

نصائح هامة وبسيطة لزيادة سعر النقرة وتحسين أرباحك في جوجل أدسنس

نصائح هامة وبسيطة لزيادة سعر النقرة وتحسين أرباحك في جوجل أدسنس

هل إعلانات جوجل أدسنس AdSense تعمل في موقعك؟ هل تشعر بالإحباط بسبب عدم قدرتك على تحقيق ربح كافي وكسب أموال جيدة من جوجل أدسنس AdSense بالرغم من جهودك القصوى؟ هل تتساءل عما إذا كنت ستجني أموالًا حقيقية من مدونتك؟ حسنًا ، تابع القراءة ، لأنني سأوضح لك أسباب إنخفاض سعر النقرة في جوجل أدسنس AdSense و أهم النصائح لكيفية زيادة سعر النقرة CPC في جوجل أدسنس AdSense.

ولكن قبل ذلك، دعني اطلعك بسرعة على الأساسيات. العبارة Cost Per Click واختصارها (CPC) تعني "سعر النقرة". ما هذا؟ هذا يعني أن المعلنين الذين يستخدمون برنامج جوجل أدسنس AdSense يدفعون لشركة جوجل مقابل كل شخص ينقر على على إعلاناتهم. عندما تنضم إلى أدسنس، ستقوم بتركيب إعلانات جوجل أدسنس AdSense على مدونتك أو موقعك الإلكتروني وستحصل على 68٪ من سعر عرض الإعلان - يذهب الباقي إلى جوجل.

يمكنك أيضا قراءة مقالي السابق حول : أغلى الكلمات الرئيسية Keywords في جوجل؟ مخطط الكلمات الرئيسية.

لذلك إذا تم دفع 4 دولارات لشركة جوجل مقابل كل نقرة يتم إجراؤها على إعلان معين لكلمة رئيسية معينة، فسوف تحصل على 2.72 دولارًا أمريكيًا في كل مرة ينقر فيها زائر موقع الويب الخاص بك على هذا الإعلان، الذي يعرضه جوجل أدسنس على صفحة الويب الخاصة بك.

{tocify} {$title=فهرس المحتوى}

نصائح هامة وبسيطة لزيادة سعر النقرة وتحسين أرباحك في جوجل أدسنس

الآن، إذا كنت ترغب في جني أموال حقيقية من برنامج جوجل أدسنس AdSense، فيجب أن تحاول زيادة سعر النقرة إلى الحد الأقصى. هذا يعني وجود النوع الصحيح من الإعلانات على صفحات الويب الخاصة بك، وهو النوع الذي يجعلك تحصل على أكبر قدر من المال مقابل كل نقرة.

لا يمكنك تحديد سعر النقرة للإعلانات التي يتم وضعها على مدونتك. كل ما يمكنك فعله هو إنشاء موقع الويب أو المدونة الخاصة بك بطريقة تجعل جوجل تضع إعلانات عالية القيمة أو تلك التي تحتوي على سعر نقرة أعلى على صفحات الويب الخاصة بك. تقرر جوجل مكان وضع الإعلانات من خلال نظام آلي.

ما هو معدل النقر إلى الظهور (Click Through Rate "CTR")؟

بشكل مختصر، يمكن استخدام نسبة النقر إلى الظهور (CTR) لقياس مدى جودة أداء الكلمات الرئيسية والإعلانات والقوائم المجانية. نسبة النقر إلى الظهور هي عدد النقرات التي يتلقاها إعلانك مقسومًا على عدد مرات عرض إعلانك: النقرات ÷ مرات الظهور = نسبة النقر إلى الظهور. على سبيل المثال ، إذا حصلت على 5 نقرات و 100 مرة ظهور ، فإن نسبة النقر إلى الظهور ستكون 5٪.

لماذا يعتبر معدل النقر إلى الظهور (CTR) مهمًا؟

هناك شيء آخر مهم يجب أن تضعه في اعتبارك في هذا السياق، بصرف النظر عن سعر النقرة. وهو نسبة أو معدل النقر إلى الظهور (Click Through Rate) أو CTR. نسبة النقر إلى الظهور هي النسبة المئوية للزائرين الذين ينقرون على الإعلانات في صفحات الويب الخاصة بك.

من الناحية المثالية ، ستحتاج إلى المزيد من الزوار الذين ينقرون على الإعلانات أكثر من أولئك الذين قرأوا للتو منشورات مدونتك وتجاهلوا الإعلانات تمامًا. ستحتاج إلى نسبة نقر إلى ظهور أعلى من أجل زيادة سعر النقرة في أدسنس. هل هذا واضح بما فيه الكفاية؟

لذلك، دعني أوضح لك الأمر أكثر، على سبيل المثال إذا كانت نسبة نقر إلى ظهور في موقعك تبلغ 4٪ مع سعر نقرة قدرها 1.5 دولار - أي أن 4 زوار من كل 100 زائر لموقعك نقروا على إعلاناتك - فهذا أفضل بكثير من ما إذا كانت نسبة النقر إلى الظهور البالغة 2٪ مع سعر نقرة قدرها 2.40 دولار. مع الأول، ستربح 20.40 دولارًا في اليوم إذا كان لديك حركة مرور يومية تصل إلى 1000 زائر، وفي الثانية، ستربح 16.32 دولارًا أمريكيًا فقط في اليوم إذا كان لدى موضعك عدد زوار يومي قدره 1000 زائر.

إقرأ أيضا: تحسين متجر التطبيقات (ASO): نصائح لتحسين ظهور تطبيقك في متجر التطبيقات.

لذلك، لا يكفي أن يكون لديك سعر نقرة عالية، بل تحتاج أيضًا إلى نسبة نقر إلى ظهور (Click Through Rate) عالية. لهذا السبب، لتحقيق أرباح كبيرة من مدونتك ، ستحتاج إلى التركيز على زيادة سعر النقرة في أدسنس AdSense بالإضافة إلى نسبة النقر إلى الظهور.

الآن، قبل أن أقدم لك نصائح حول زيادة تكلفة النقرة في جوجل أدسنس AdSense وتحسين الأرباج، دعنا نحاول فهم سبب انخفاض تكلفة النقرة الحالية في AdSense.

يمكن استخدام نسبة النقر إلى الظهور (CTR) لقياس مدى جودة أداء الكلمات الرئيسية والإعلانات والقوائم المجانية. نسبة النقر إلى الظهور هي عدد النقرات التي يتلقاها إعلانك مقسومًا على عدد مرات عرض إعلانك: النقرات ÷ مرات الظهور = نسبة النقر إلى الظهور. على سبيل المثال ، إذا حصلت على 5 نقرات و 100 مرة ظهور ، فإن نسبة النقر إلى الظهور ستكون 5٪.

أسباب انخفاض سعر النقرة في جوجل أدسنس AdSense

  1. تخصص أو مجال موقعك (Niche)
    ينتمي مجال وتخصص موقعك أو مدونتك لمجال أقل ربحية، حيث لا ينقر جمهورك على الإعلانات. لذا، إذا كان لديك موقع أو مدونة تغطي أخبار السياسة، على سبيل المثال، فليس خطأك أن لديك نسبة نقر إلى ظهور منخفضة، فقد يكون الأمر متعلقًا بمجال تخصصك. من ناحية أخرى، تتمتع المواقع والمدونات العقارية والتعليمية والتجارية بنسب نقر إلى ظهور (Click Through Rate) عالية.
  2. المنطقة الجغرافية لزوار موقعك
    يتعلق الأمر بالمكان الذي يأتي منه جمهورك. إذا كان معظم جمهورك موجودًا في بلد لا تكلف فيه النقرات كثيرًا، فستحصل أيضًا على سعر نقرة منخفض.
  3. التجاوب
    ربما قد يكون موقع الويب الخاص بك ليس متوافقًا مع الجوّال حتى الآن. فمنذ إطلاق التحديث الملائم للجوّال في 21 أبريل 2015، أصبحت جوجل تعاقب مواقع الويب والمدونات غير الملائمة للجوّال، من خلال موضع أقل في SERPS وقيمة أقل لسعرالنقرة.
  4. البرامج الآلية
    أدى الشراء الآلي من قبل المعلنين إلى انخفاض هائل في الدخل للعديد من المدونين الذين يعتمدون على جوجل أدسنس Google AdSense في لقمة العيش. لا شيء يمكنك القيام به حيال ذلك.
  5. المعلنون المحظورون
    ربما تكون قد حظرت عددًا قليلاً من المعلنين لأسباب عديدة. ربما تكون قد منعت منافسيك من الإعلان على موقعك وربما تكون قد حظرت بعض الشركات التي لا توافق على سياساتها. حسنًا، المشكلة في ذلك هي أنه سيتم معاقبتك على ذلك من خلال AdSense من خلال خفض تكلفة النقرات.
  6. الفيديو
    قد يكون لديك قناة يوتيوب ناجحة، ولكن وضع إعلانات YouTube على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك يعني أن الأموال ستذهب إلى يوتيوب وليس إلى جوجل أدسنس AdSense. لذلك لديك تكلفة نقرة أقل.
  7. الاستهداف السيء
    إنه خطأ المعلنين! ليس لديهم أي دليل على كيفية استهداف المدونات والمواقع المناسبة لمنتجاتهم أو خدماتهم. فعلى سبيل المثال تكون مدونتك أو موقعك متخصص بالأزياء الرجالية ولكن ولسبب غريب يتم عرض إعلانات عن أزياء وإكسسوارات نسائية. وهذا يعتبر استهداف ضعيف من قبل المعلنين، وليس خطأك، ولكن هذا يقلل من نسبة النقر إلى الظهور وتكلفة النقرة.
  8. الوضع الإقتصادي
    هناك القليل الذي يمكنك القيام به عندما يكون هناك ركود في بلدك أو في جميع أنحاء العالم والناس لا يشترون ما يكفي. لذلك ليس أمام المعلنين خيار سوى الحد من نفقاتهم التسويقية وستتأثر تكلفة النقرة نتيجة لذلك.
  9. الموسمية
    يمكن أن يكون شيء موسمي. إذا كانت لديك مدونة تقدم تنبؤات يوم المباراة للدوري الإنجليزي الممتاز، فلن يكون لديك الكثير من الزوار خلال توقف أو إنتهاء الدوري الإنجليزي وعندما لا تكون هناك مباريات. لذلك سيكون لديك تكلفة نقرة أقل في هذا الوقت. وبالمثل، إذا قمت بالترويج للهدايا أو بطاقات المعايدة على موقع الويب الخاص بك، فستحصل على إعلانات عالية القيمة لسعر النقرة خلال موسم الأعياد، وإعلانات أقل قيمة لسعر النقرة لبقية العام.
  10. أحجام الإعلانات
    ليست كل الإعلانات هي نفسها. بعض الإعلانات المتجاوبة تحقق أرباح أكثر بكثير من غيرها. يمكن أن يؤدي عدم وجود إعلانات متجاوبة كافية إلى تقليل سعر النقرة. انتبه إلى حجم الإعلانات - فهناك بعض الأحجام التي يتم تحويلها وتغيير عرضها بشكل أفضل.
  11. مواضع الإعلانات
    قد تكون انتهكت سياسات وضع إعلانات جوجل أدسنس AdSense بطريقة ما دون أن تدرك ذلك فعلاً، وقد قامت جوجل بمعاقبتك بسبب ذلك. لدى Google سياسات صارمة بشأن الإعلانات ، وهم يستهجنون الممارسة التي يتبعها بعض الناشرين حيث يخدعون المستخدمين للنقر على الإعلانات. يجب تجنب هذا بأي ثمن.

إذن ، كانت هذه هي الأسباب الـ 11 لانخفاض تكلفة النقرة في AdSense. 

الآن، كيف يمكنك زيادة سعر النقرة CPC في جوجل أدسنس؟

نصائح مهمة وبسيطة نصائح لزيادة سعر النقرة في جوجل أدسنس

  1. قم بتحسين المحتوى الخاص بك للكلمات الرئيسية عالية القيمة - قم بالبحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك وحدد الكلمات الرئيسية الأكثر ربحًا في مجال موقعك. الطريقة التي يعمل بها جوجل أدسنس AdSense هي أن المعلنين يقدمون عروض أسعار للكلمات الرئيسية. هناك بعض الكلمات الرئيسية التي تحصل على أفضل عروض الأسعار ولها قيمة أعلى بكثير. هذه هي الكلمات الرئيسية التي يجب عليك التركيز عليها وتحسين المحتوى الخاص بك من أجلها.

    هناك بعض الكلمات الرئيسية التي يمكن أن تصل قيمتها إلى 100 دولار أو أكثر لكل نقرة. قم ببحثك عنها وقم بتضمينها بشكل طبيعي قدر الإمكان في المحتوى الخاص بك. في الولايات المتحدة، تتوفر أفضل الكلمات الرئيسية ربحًا في فئات مثل خدمات الأعمال وسندات الكفالة والكازينو والمحاماة وإدارة الأصول. قم بإنشاء محتوى ذي صلة بمثل هذه المجالات الشائعة وحسّن مقالاتك ومنشورات المدونة باستخدام الكلمات الرئيسية الأفضل ربحًا.
  2. ركز على الكلمات الرئيسية الطويلة - لا يكفي مجرد الحصول على أفضل الكلمات الرئيسية ربحًا. يجب عليك إجراء بحثك حول أدوات تحسين محركات البحث (SEO) مثل مخطط الكلمات الرئيسية من Google و SEMRush وتحديد عبارات الكلمات الرئيسية الطويلة الأكثر ربحًا وذات الصلة بقرائك. قم بتضمين هذه الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك. تأكد من استخدام أفضل ممارسات مُحسّنات محرّكات البحث لتحسين المحتوى الخاص بك باستخدام هذه الكلمات الرئيسية - ولكن اجعلها طبيعية ، ولا تحشو الكلمات الرئيسية دون النظر في الصحة النحوية وتدفق الكتابة.
  3. قم بإنشاء محتوى جذاب وعالي الجودة ومربح - جودة المحتوى هي أهم شيء يجب مراعاته. يجب أن يكون لديك فكرة واضحة عما يبحث عنه القراء وتزويدهم بالنوع الصحيح من الحلول لمشاكلهم. يجب أن تكتب محتوى يخلق قيمة للجمهور المستهدف للغاية ، الذين يبحثون عن معلومات داخل مكانة معينة. يجب أن يكون المحتوى صديقًا لكبار المسئولين الاقتصاديين وأن يتم وضعه في مكان بارز على SERPs من Google. كلما زادت حركة المرور ، زاد عدد الأشخاص الذين يقرؤون المحتوى الخاص بك ، كلما ارتفعت تكلفة النقرة في AdSense. بهذه البساطة!
  4. استفد جيدًا من مركز مراجعة إعلانات AdSense - يعد مركز مراجعة إعلانات AdSense أداة تسمح لك بمراجعة الإعلانات الفردية بحيث يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد منعها أو عرضها على صفحات الويب الخاصة بك. يمنحك هذا مستوى أعلى بكثير من التحكم والشفافية في الإعلانات التي تظهر على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك. يمنحك التحكم الكامل في نوع المنتجات أو الخدمات أو العلامات التجارية التي يتم الترويج لها على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك. يجب عليك الاستفادة من هذه الأداة لعرض الإعلانات من المعلنين الذين يتقاضون رواتب عالية فقط. تذكر - لا تدعم هذه الأداة جميع إعلانات AdSense. يسمح لك "مركز مراجعة الإعلانات" فقط بمنع الإعلانات على مستوى المنتج وليس على مستوى موقع الويب.
  5. اكتشف أفضل أحجام الإعلانات - يوفر لك النوع المناسب من أحجام الإعلانات والمواضع أفضل عروض تكلفة سعر بالنقرة (CPC). هناك بعض أحجام الإعلانات الفعالة جدًا لبعض الأنظمة الأساسية، مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، ولكنها ليست ناجحة جدًا على الأنظمة الأساسية الأخرى ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة. اختر أفضل أحجام الإعلانات لمختلف الأنظمة الأساسية وجربها حتى تحصل على تكلفة نقرة تناسبك.
  6. استخدم التسعير الذكي لصالحك - يريد المعلنون اليوم عائد استثمار أعلى ويريدون عملاء حقيقيين. تتفهم جوجل هذا الأمر وتقوم بإسقاط دقيق لمعدل تحويل الإعلانات قبل تحديد الإعلانات التي سيتم عرضها ومكانها. يعتمد هذا على نموذج "التسعير الذكي" الذي تستخدمه جوجل هذه الأيام. يمكنك استخدام ميزة التسعير الذكي لصالحك من خلال عرض الإعلانات ذات الصلة وجذب حركة مرور عالية الجودة إلى مدونتك وإنشاء محتوى مذهل.
  7. استفد من "عامل تصفية الإعلانات التنافسية" - يشبه "فلتر الإعلانات المنافسة" في كثير من النواحي "مركز مراجعة الإعلانات" الذي تمت مناقشته سابقًا. الغرض من هذه الأداة هو تصفية أي إعلانات غير مرغوب فيها ومنعها من الظهور على موقعك. يمكنك استخدام هذه الأداة لمنع الإعلانات من منافسيك. يمكنك حظر حسابات AdSense بالكامل أو نطاقات محددة. الآن ، هذا لا يفيد كثيرًا في تكلفة النقرة ، ولكنه يضمن عدم قيام منافسيك بعرض إعلاناتهم على موقعك. آخر شيء تريده هو أن يتم توجيه عملائك إلى مواقع منافسيك.
  8. اتبع إرشادات Google المتوافقة مع الأجهزة المحمولة - منذ 21 أبريل 2015 ، جعلت Google ملاءمة موقع الويب للجوال كأحد عوامل التصنيف الرئيسية لخوارزميتها. لذا يجب عليك تحسين تجاوب موقعك أو مدونتك وكيفية ظهوره على شاشة الجوال بدون أي مشاكل وأخطاء؛ إذا لم تفعل ذلك فسوف تتعرض لعقوبات كبيرة من جوجل سواء من حيث تدني الأرباح وظهور موقعك في نتائج نحرك بحث جوجل. يجب أن يكون لديك تصميم ويب سريع الاستجابة.

    يحب المعلنون مواقع الويب الملائمة للجوّال. يدفع البعض مقابل نقرات الجوال أكثر من النقرات على سطح المكتب ويفضل البعض الآخر الإعلان حصريًا على الهاتف المحمول. هذا ينطبق بشكل خاص على الشركات المحلية في منطقة جغرافية معينة. لذلك ، لزيادة تكلفة النقرة ، اجعل موقع الويب الخاص بك أكثر توافقًا مع الجوّال.
  9. قم بالتجربة والمزج والمطابقة، وجرب أشياء جديدة مع إعلاناتك - لدى Google AdSense خاصية خاصة تسمى "التجارب" والتي تتيح لك تجربة أشياء مختلفة مع إعلاناتك. يمكنك إجراء اختبار تقسيم على أشكال إعلانات مختلفة ، وتجربة معلنين مختلفين ، وإجراء تغييرات على نوع الخط ولون الخلفية ، وتغيير أحجام الإعلانات ، وتغيير مخططات الألوان ، وحظر فئات إعلانية معينة ، وما إلى ذلك ، ومعرفة ما يصلح وما لا يصلح. عندما تشعر بالراحة حيال شيء ما ، التزم به لفترة طويلة.
  10. ركز على جمهور مناطق جغرافية معينة ذات ربح مرتفع - يجب عليك دائمًا التركيز على مناطق فيها سعر النقرة المرتفعة حيث يدفع المعلنون المزيد مقابل النقرات. لذلك إذا كان المحتوى الخاص بك موجهاً إلى الجماهير في الولايات المتحدة أو السويد أو اليابان أو النرويج أو هولندا ، فمن المؤكد أنك ستحصل على سعر نقرة أعلى بكثير مقارنة بالدول المستهدفة مثل الهند وجنوب إفريقيا وبنغلاديش وإندونيسيا. قد ترغب في شراء عناوين المجال المحلية وإنشاء محتوى خاص بمنطقة سعر النقرة المرتفعة. قد ترغب أيضًا في تضييق نطاق منطقتك الجغرافية لتقتصر على المدن فقط - على سبيل المثال ، يحصل أي محتوى يركز على مدينة نيويورك أو دالاس أو لندن على إعلانات عالية الدفع.
  11. استفد من المعلومات من كل من Google Analytics و Google AdSense وربطهما للحصول على رؤية أفضل لحركة المرور على الويب - يوفر لك كل من Analytics و AdSense معلومات ممتازة عن حركة المرور على الويب والإيرادات المكتسبة وتقديم تقارير مفيدة. اربط حساباتك في Google Analytics و AdSense للحصول على رؤية أفضل لحركة المرور الخاصة بك ، وللتعرف على سلوك الجمهور على موقعك - ​​ما ينقرون عليه أكثر ، حيث توجد أعلى حركة مرور للكلفة بالنقرة (CPC) الخاصة بك وما إلى ذلك.
  12. اعرض الإعلانات ذات الصلة فقط - يجب أن تتأكد من أن Google تعرض فقط الإعلانات الأكثر صلة على صفحات الويب الخاصة بك. طريقة القيام بذلك هي جعل المحتوى الخاص بك سهلًا لتحسين محركات البحث ويسهل الزحف إليه لروبوتات محرك البحث. يمكنك البدء بالتركيز على الأساسيات مثل العناوين والعلامات الوصفية وتنسيق المحتوى الخاص بك. أيضًا ، قم بإيقاف تشغيل إعلانات تجديد النشاط التسويقي لصالح الإعلانات السياقية. كل هذه الأشياء يمكن أن تزيد من تكلفة النقرة بمرور الوقت.
  13. قلل عدد الوحدات الإعلانية في مدونتك - جرب شيئًا مختلفًا مثل تقليل عدد الوحدات الإعلانية في مدونتك. من خلال تقليل العرض، يمكنك جعل المعلنين يقدمون عروض أسعار أعلى للمساحة المحدودة، مما قد يؤدي إلى زيادة سعر النقرة الخاصة بك. يتعلق الأمر بجعل عدم تطابق العرض والطلب لصالحك.
  14. استخدم ميزة المحتوى المطابق في جوجل أدسنس AdSense - لدى جوجل أدسنس خدمة توصية المحتوى تسمى المحتوى المطابق لـ AdSense. وبالتالي هذا متاح فقط للناشرين الرئيسيين، ولكن يمكنك المحاولة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لذلك أم لا. يتضمن ذلك استبدال محرك توصية المقالات المحلي بمحرك Google. الفكرة هي الترويج فقط للمحتوى الأكثر صلة والأكثر ربحية على موقعك للزائرين.
  15. اسمح باستهداف المواضع - يرغب المعلنون دائمًا في دفع المزيد مقابل الحصول على مواضع إعلانا عالية الجودة. أتاحت جوجل للمعلنين إمكانية استهداف أقسام معينة داخل موقع الويب الخاص بك أو تنسيقات معينة. وهذا ما يسمى باستهداف المواضع. لهذا سيتعين عليك تجميع الإعلانات في قنوات مخصصة - ما يصل إلى 500 عنوان URL - ومنح المعلنين وصولاً سهلاً إلى المحتوى ذي الصلة على موقع الويب الخاص بك.
إدارة القنوات المخصصة

الخلاصة

كانت هذا مقال مدمن ويب حول نصائح هامة وبسيطة لزيادة سعر النقرة وتحسين أرباحك في جوجل أدسنس ، حيث قدمت لكم فيه أهم أسباب انخفاض سعر النقرة في جوجل أدسنس AdSense وقدمت لك 15 نصيحة سريعة وسهلة حول كيفية زيادة سعر النقرة. ومع ذلك، لا توجد قواعد صارمة وسريعة هنا. إذا لم تنجح أي من الخطوات المذكورة أعلاه ، فجرب شيئًا آخر لزيادة تكلفة النقرة في جوجل أدسنس AdSense. فقط استمر في التجربة حتى تكتشف ما قد يمكنك من ذلك. أتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال.و كالعادة أتطلع إلى تلقي أسئلتكم واقتراحاتكم من خلال التعليقات أدناه.

كلمات مفتاحية: #سعر-النقرة #جوجل-أدسنس #زيادة-سعر-النقرة #كيفية-زيادة-سعر-النقرة #CPC #نصائح #AdSense
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات