-->

مواقع يجب على المبرمجين ومطوري الويب زيارتها

في هذا المقال، سأقدم لكم 15 موقع يجب على المبرمجين ومطوري الويب زيارتها ومفيدة لكل مطور ومبرمج من عدة جوانب، مواقع رائعة للمبرمجين ومطوري الويب.

مواقع يجب على المبرمجين ومطوري الويب زيارتها

مواقع يجب على المبرمجين ومطوري الويب زيارتها ومعرفتها

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تسهل عمل المطورين بشكل كبير للغاية من خلال الخدمات والأدوات التي توفرها. ومن الطبيعي أن لا يعرف المطورين جميعها. وكنت قد ذكرت لكم العديد من المواقع المفيدة والمهمة للمبرمجين ومطوري الويب ومنها أفضل المواقع والأدوات المساعدة لمطوري المواقع ومبرمجي الويب وكذلك أفضل موقع و مرجع لمطوري ومبرمجي المواقع الإلكترونية والتطبيقات .

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

وإستكمالا لهذه المواقع الرائعة والمفيدة للمطورين، في هذا المقال، سأقدم لكم 15 موقع يجب على المبرمجين ومطوري الويب زيارتها زيارتها والتعرف عليها.

15 موقع يجب على المبرمجين ومطوري الويب زيارتها

1. Roadmap.sh

من وجهة نظري يعتبر موقع Roadmap.sh من أهم المواقع للمهتمين والراغبين بتعلم أي من لغات البرمجة سواء المبتدئين أو حتى المتوسطين والراغبين في تعلم لغات برمجة أخرى، فموقع  يوفر موقع الويب هذا خرائط طريق وإرشادات ومحتويات تعليمية أخرى لمساعدة المطورين في اختيار المسار وتوجيه تعلمهم. إنه مفيد جدًا للمبتدئين وكذلك المتعلمين الذين يحتاجون إلى التوجيه.

موقع Roadmap.sh

الموقع عبارة عن جهد مجتمعي لإنشاء خرائط طريق وأدلة ومحتويات تعليمية أخرى للمساعدة في توجيه المطورين في تحديد المسار وتوجيه تعلمهم.


2. LambdaTest

LambdaTest هو نظام أساسي للاختبار عبر المستعرضات قائم على السحابة يتيح لك اختبار تطبيقات الويب على أكثر من 2000 متصفح وأنظمة تشغيل وأجهزة مختلفة. يتيح لك LambdaTest اختبار التوافق عبر المستعرضات يدويًا وتلقائيًا.

إقرأ أيضا: أفضل المواقع لممارسة البرمجة المتقدمة والتحديات البرمجية .

LambdaTest

3. daily.dev

إنها منصة حيث يمكنك العثور على العديد من المقالات الجيدة لقراءتها يوميًا. يعرض أفضل المقالات من مختلف المنصات الأخرى مباشرة في خلاصتك. ابق على اطلاع دائم بمحتوى عالي الجودة من منصات مختلفة مباشرة في متصفحك باستخدام امتداده.

إقرأ أيضا: أفضل قوالب و واجهات مواقع ويب مجانية لعام 2022.

daily.dev

4. CSS-TRICKS

يمكنك إتقان مهارات تطوير الويب الخاصة بك من خلال تعلم كل أساسيات حول CSS من هذا الموقع. إذا لم تكن تعرف بالفعل ، فإن CSS هو ما يجعل الصفحات على الويب تبدو جميلة. كما أنني كنت قد تحدثت في مثال سابق عن أفضل مواقع توليد أنماط CSS لمطوري المواقع وأصحاب المشاريع.

css tricks

5. Code Beautify

اجعل كود المصدر الخاص بك أكثر جمالا وسهولة في القراءة باستخدام Code Beautify تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة به، مما سيجعل كود المصدر الخاص بك أكثر جاذبية وسهولة في القراءة.

Code Beautify

6. overAPI

لجميع المطورين، يعد OverAPI واحدًا من أجمل المواقع وأكثرها إفادة. يحتوي هذا الموقع على أوراق غش لغالبية لغات البرمجة. الق نظرة عليه الآن.

overapi

7. Responsively

هذا موقع ويب مفتوح المصدر يعمل على تسريع تطوير تطبيقات الويب بمقدار 5 مرات. يتم عرض جميع الشاشات المستهدفة جنبًا إلى جنب في نافذة واحدة. يقلل الوقت المستغرق للتطوير!

responsively.app

إقرأ أيضا: أفضل مصادر Tailwind CSS لتصميم الواجهات الأمامية.

8. Meta Tags

هو موقع لإنشاء وتوليد العلامات الوصفية Meta Tags لمواقع الويب الذي يسمح لك أيضًا بتحديث المحتوى الخاص بك وتجربته قبل رؤية كيفية ظهوره على Google و Facebook و LinkedIn ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

Meta Tags

9. Profile Pic Maker

ينشئ هذا الموقع صورة لملفك الشخصي احترافية وجميلة لكل صورة في مجموعة مطوري الويب. بصفتك مطورًا ومبرمج، سيتوجب عليك إنشاء حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي. ما عليك سوى تحميل أي من صورك، وسيقوم الموقع بتحريرها وتحسينها. جربه الآن.


10. Small Dev Tools

يقدم موقع الويب هذا مجموعة متنوعة من الأدوات المفيدة للمطورين والمجانية، بما في ذلك أدوات التشفير / و فك التشفير ، ومنسقات HTML / CSS / Javascript ، أدوات ضغط وتصغير الأكواد، ومولدات البيانات الآلية أو التجريبية، والمزيد. كما يسمح لك بمشاركة الأكواد وإضافتها لموقعك أو مدونتك أو تطبيق الويب الخاص بك

Small Dev Tools

11. resume.io

يتيح لك هذا الموقع إنشاء سيرة ذاتية عالية الجودة. سيساعدك على إنشاء سيرة ذاتية احترافية من خلال تزويدك بنماذج تم اختبارها جيدًا. جربه.

resume.io

12. Storytale

Storytale هو موقع ويب يحتوي على مجموعات من الرسوم التوضيحية التي تجعل مشروعك ملفت للنظر مع شخصيات رائعة. يمكن استخدامه بشكل شخصي وتجاري. هذا موقع مفيد لمصممي الويب. احصل على مصادر صور ونماذج ورسوم توضيحية عالية الجودة لمشاريع الويب والجوال.

Storytale

13. Peppertype

Peppertype هي أداة جديدة تساعد في أتمتة إنتاج المحتوى وعملية التفكير. فهو يقوم بتحليل أنشطة عملك، ويفهم علامتك التجارية والجمهور المستهدف، ثم ينشئ محتوى جديدًا لك باستخدام التعلم الآلي الفائق والذكاء الاصطناعي. إذا كنت مطورًا تنشئ محتوى بانتظام ، فهذا يناسبك.

Peppertype

14. Synthesia

تساعدك Synthesia على إنشاء مقاطع فيديو تستند إلى الذكاء الاصطناعي بأكثر من 50 لغة. لست بحاجة إلى كاميرا أو ميكروفون أو وجه حقيقي لإنشاء محتوى فيديو. تحتاج فقط إلى تحميل النص الخاص بك وستحصل على فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي.

synthesia.io

15. Programmer Humor

حتى المطورين يحتاجون أيضًا إلى الترفيه. يمكنك زيارة هذا الموقع للاطلاع على العديد من الميمات والنكات المتعلقة بالبرمجة والمطورين. استمتع.

https://programmerhumor.io/

موقع المكافأة: لقد قمت بإلتقاط صور المواقع أعلاه بواسطة الأداة الرائعة Screely.


الخلاصة

كانت هذه قائمة بمواقع ويب رائعة ومفيدة جدا للمبرمجين ومطوري الويب وكنت قد تحدثت في مقال سابق حول مواقع رائعة لممارسة البرمجة وتطوير مشاريع الويب ليستفيد منها المبرمجين ومطوري الويب لإختبار أعمالهم على الواقع قبل إطلاقها أو تسليمها، واتمنى أن تكون هذه المواقع المذكورة أعلاه مفيدة لك.

وأخيرا، إذا كان لديك أي أسئلة أو كان لديك مواقع ويب أخرى تساعدك كثيرًا، فارجوا مشاركتها هنا في التعليقات أدناه وسيسعدني إضافتها للمقال. 😊👇

تكرما، لاتنسى مشاركة المقال مع أصدقائك، والتعليق فذلك يشجعني كثيرا.
كلمات رئيسية: #مواقع-للمبرمجين #مواقع-لمطوري الويب #15-موقع #يجب-زيارتها #أفضل-مواقع-للمبرمجين
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات