-->

أفضل موقع و مرجع لمطوري ومبرمجي المواقع الإلكترونية والتطبيقات

أفضل موقع و مرجع شامل لمطوري ومبرمجي المواقع الإلكترونية والتطبيقات، والذي يقدم فهرس وقائمة شاملة بالمواقع الإلكترونية والأدوات والخدمات المجانية.

أفضل موقع و مرجع لمطوري ومبرمجي المواقع الإلكترونية والتطبيقات

أفضل موقع و مرجع شامل لمطوري ومبرمجي المواقع الإلكترونية والتطبيقات

بات الإنترنت مليء بمطوري ومبرمجي المصادر المفتوحة والذين يقدمون كمّا هائلاً من الخدمات المجانية ، ولكن قد يكون من الصعب التعرف والاطلاع على جميع هذه الخدمات لاتخاذ قرارات صائبة حول أي منها تلك التي يتوجب على المطور والمبرمج استخدامه لتنفيذ مشروعه.

لذا في هذا المقال، مدمن ويب سيشارككم موقع كنز بمعنى الكلمة لمصممي ومبرمجي ومطوري المواقع الإلكترونية والتطبيقات، والذي يُعد مرجع شامل لكل ما يحتاجه المطور في تنفيذ أعماله ومشاريعه.


الموقع يوفر قائمة شاملة بالمواقع و الأدوات والخدمات المجانية المساعدة التي يحتاجها كل مطور ومبرمج خلال عملية تصميم المواقع الإلكترونية والتطبيقات.

موقع Free-for.dev يُعد أفضل موقع و مرجع شامل لمطوري ومبرمجي المواقع الإلكترونية والتطبيقات والذي يقدم للمطورمين والمبرمجين فهرسا ومرجعا شاملا يتضمن الأدوات والخدمات والمنصات المجانية المتاحة لتنفيذ مشاريع المواقع الإلكترونية والتطبيقات.

يقتصر نطاق هذه القائمة المعينة على الأشياء التي من المحتمل أن يجدها مطورو المواقع ومبرمحوا التطبيقات (sysadmin, وممارسو DevOps وما إلى ذلك) مفيدة. الموقع بعرض جميع الخدمات المجانية المتوفرة.

DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات