-->

أفضل القنوات التعليمية والترفيهية للأطفال على اليوتيوب

تعرف على أفضل القنوات التعليمية والترفيهية للأطفال على اليوتيوب - قنوات يوتيوب للأطفال لتعليم اللغات، والاسلام والقران للأطفال وتعليم الاداب للأطفال.

أفضل القنوات التعليمية والترفيهية للأطفال على اليوتيوب

أفضل القنوات التعليمية والترفيهية للأطفال على اليوتيوب

هل تبحث عن قنوات تعليمية عربية للأطفال على اليوتيوب؟ هل تريد معرفة أفضل القنوات التعليمية والترفيهية للأطفال على اليوتيوب؟ هل تبحث عن قنوات تعليمية دينية للأطفال على اليوتيوب؟ هل تود معرفة أفضل قنوات اليوتيوب للأطفال للتعليم والترفية، قنوات تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال، قنوات تعليم الاداب للأطفال، قنوات ترفيهية للأطفال على اليوتيوب، قنوات تعليم الإسلام للإطفال على اليوتيوب، قنوات تعليم القران للاطفال، اغاني واناشيد للاطفال.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

إقرأ أيضا حول: أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي للطلاب (AI Tools for Students).

إذا كان هذا ما تبحث عنه،فأنت في المكان الصحيح، حيث سأقدم لكم في هذا المقال قائمة بأفضل القنوات التعليمية والترفيهية للأطفال على اليوتيوب والتي يمكنك أن تجد فيها كل أنواع الفيديوهات التعليمية للأطفال في مختلف مجالات العلوم وكذلك الترفيه والمتعة الآمنة للطفل على اليوتيوب.

 أفضل قنوات يوتيوب للأطفال : أفضل القنوات التعليمية والترفيهية للأطفال على يوتيوب

توفر هذه القنوات على اليوتيوب بيئة آمنة ومفيدة للطفل وتقدم محتوى تعليمي وترفيهي متنوع لتعلم العلوم المختلفة كتعلم الحروف والارقام  وتنمية مهارات الكتابة لدى الأطفال، تعليم الاسلام والقران للأطفال، تعليم الآداب للطفل بأسلوب ممتع وشيق كما توفر فيديوهات ترفيهية وممتعة للأطفال.

1. Learn with Zakaria - تعلم مع زكريا (قناة تعليمية)

Learn with Zakaria - تعلم مع زكريا

قناة تعلّم مع زكريا على اليوتيوب, مكان فريد من نوعه مليء بالأدوات التعليمية للأطفال, الأولياء والمعلمين.

القناة تحتوي على فيديوهات تجعل الأطفال يضحكون,  يبتسمون ويتعلمون في نفس الوقت, كل من الحروف، ..الألوان، الأشكال، أسماء الحيوانات ...الفواكه والخضروات و الكثير من الأشياء الأخرى, باللغة العربية ,الإنجليزية و حتى الفرنسية

إقرأ أيضا: أفضل القنوات العربية على اليوتيوب (الجزء الأول).

2. Layla's World - عالم ليلى (قناة تعليمية)

Layla's World - عالم ليلى

قناة عالم ليلى على اليوتيوب, مكان فريد من نوعه مخصص للبنات مليء بالأدوات التعليمية للأطفال, الأولياء و المعلمين. قناتنا تحتوي على فيديوهات تجعل الأطفال يضحكون, يبتسمون ويتعلمون في نفس الوقت, كل من الرسم و الطبخ و الكثير من الأشياء الأخرى, باللغة العربية.

3. Osratouna tv - قناة أسرتنا (قناة تعليمية)

Osratouna tv - قناة أسرتنا

قناة أسرتنا على اليوتيوب - فيديوهات الطفل المسلم!

القناة تقدم فيديوهات ممتعة وتعليمية تعنى بالقيم العائلية وتصنع محتوى ممتعًا إسلاميًا ذا قيمة لأطفالك. اغاني اطفال عربية اسلامية كرتون واكثر! تعلم واستكشف مع أسرتنا.

4. تعلم مع نور learn with Noor (قناة تعليمية)

تعلم مع نور learn with Noor

قناة تعلّم مع نور , مكان فريد من نوعه مليء بالأدوات التعليمية التي تساعد الراغبين في تعلم اللغة العربية على الوصول إلى محتوى مناسب.  قناة تعلم مع نور هي بيئة تعليمية هادئة نتعلم فيها الحروف الهجائية والألوان والأرقام والعلوم وغيرها بأصوات هادئة ونطق فصيح. هنا تجدون بيئة آمنة للمعلمين والطلاب من جميع الاعمار  لتنمية الجانب اللغوي وتطوير  المهارات في اللغة العربية بسهولة ومتعة. قناتنا مناسبة لجميع الأعمار . كذلك تساعد قناة تعلم مع نور  المغتربين على تعلم اللغة العربية وتنميتها.

إقرأ أيضا : أفضل منصات تعليمية عربية و أجنبية على الإنترنت بشهادات معتمدة

5. نون تون - Noon Toon (قناة ترفيهية)

نون تون - Noon Toon

قناة نون تون للأطفال .. قناة تعليمية ترفيهية تربوية. 

معنية بالأناشيد الراقية و الآمنة للطفل العربي.

6. تعلم - Learn (قناة تعليمية)

تعلم - Learn

قناة تعلم على اليوتيوب، من القنوات التعليمية الرائعة للأطفال وخاصة الأطفال في المراحل الأولى من التعلم.

القناة توفر دروس فيديو تعليمية شيقة بشكل رسوم متحركة ممتعة للأطفال وستجذب اهتمامهم بشكل قوي.

7. قناة داوود للأطفال - Dawood Kids TV

قناة داوود للأطفال - Dawood Kids TV

قناة داوود على اليوتيوب، منصة تعليمية ترفيهية للأطفال . القنااة تسعى تقديم افضل البرامج والمقاطع لتطوير مهارات الأطفال في علوم الدين وتعاليم الإسلام للأطفال بأسلوب ممتع وشيق.

القناة من أفضل قنوات اليوتيوب لتعليم الأطفال قراءة القران. 

8. كارتونيل - Cartoonile

Cartoonile

قناة Cartoonile هي قناة تعليمية مميزة تابعة لاستوديو Cartoonile وهو استوديو مصري للرسوم المتحركة يقدم أعمال الرسوم المتحركة (ثنائية وثلاثية الأبعاد) بأعلى جودة. القناة تقدم فيديوهات مميزة وفريدة في تعاليم الأداب وتعاليم الإسلام وكذلك قصص الأنبياء والصحابة وأعلام الأمة بشكل قصصي مميز، ومن أجمل فيديوهاتها فيلم سلوكيات المسلم الصغير - تعاليم الدين الاسلامي.

حازت الشركة على العديد من الجوائز العالمية والمحلية منها الجائزة الذهبية وجائزة لجنة التحكيم عام 2002 ، السلسلة الأولى من الحضانة وجائزة الأوسكار ، الملتقى الدولي للرسوم المتحركة 2009 ، عن يومانيتي ، السيد السهلاوي ، وأفضل عمل عربي. جائزة.

وقدمت سلسلة قصص القرآن للدكتور يحيى الفخراني في أكثر من 30 محطة عربية وأجنبية منها فرنسا وماليزيا وتونس والكويت والإمارات والسعودية.

9. Sofia Play

قناة Sofia Play

قناة Sofia Play على اليوتيوب، قناة مدبلجة للعربية ممتعة ومفيدة للأطفال.

10. shfa2 - شفا

shfa2 - شفا

تعتبر قناة shfa2 - شفا على اليوتيوب من أكبر وأشهر القنوات العربية على اليوتيوب الترفيهية للأطفال.

10. وليد الغابر 

وليد الغابر
فناة وليد الغابر على اليوتيوب، هي قناة كوميدية ترفيهية للأطفال يقدمها النجم وليد الغابر و الطفل الرائع قصي الغابر في حلقات تمثيلية ممتعة وشيقة.

11. Smile Family Arabic

Smile Family Arabic

قناة Smile Family Arabic على اليوتيوب - قناة ترفريهية رائعة للأطفال.

12. أغاني أطفال - Super JoJo

أغاني أطفال - Super JoJo

قناة سوبر جوجو هي قناة توفر محتويات التعلم باللعب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و 3 سنوات .

تعمل علي تقديم فيديوهات بالجودة العالي، حيث يمكن للوالدين وجود محتوى تعليمي رائع وتعلم واللعب مع الأطفال أثناء المشاهدة.

من خلال مشاهدة فيديوهاتها، سوف يغني الأطفال ويرقصون مع أفضل شخصيات سوبر جوجو أثناء استكشاف العالم الحقيقي. يستطيع الأطفال تعلم موضوعات أساسية مثل الحروف والأرقام وأصوات الحيوانات والألوان بالإضافة إلى بعض دروس الحياة الإجتماعية ، مما يترك تأثيرًا إيجابيًا على نموهم.

13. BabyBus Arabic TV - أغاني أطفال ورسوم متحركة 

BabyBus Arabic TV - أغاني أطفال ورسوم متحركة

في بيبي باص، تهدف القناة لتوفير تجربة تعليمية ممتعة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 5 سنوات من خلال إنشاء أغاني الأطفال الكلاسيكية  ورسوم متحركة. من خلال الغناء والرقص مع شخصيات في فيديونا، يمكن الأطفال تعلم العادات الجيدة ومعلومات السلامة والحروف والألوان والأرقام وغيرها من المعلومات الكثير!

14. shfa

قناة shfa

تعتبر قناة shfa على اليوتيوب من أكبر وأشهر القنوات العربية على اليوتيوب الترفيهية للأطفال.


هذه القنوات مقترحة على سبيل المثال و ليس الحصر، فإذا كنتم تعرفون قنوات يوتيوب تعليمية وترفيهية أخرى مناسبة للأطفال، أو كنتم تملكون واحدة منها، فيمكنكم اقتراحها من خلال خاصية التعليقات أدناه، وسأعمل على إضافتها في هذا المقال والعمل على تحديثه بإستمرار.

كلمات مفتاحية: #أفضل-قنوات-يوتيوب-للاطفال #أفضل-قنوات-للاطفال  #قنوات-تعليم-الأطفال #أفضل-قنوات-تعليمية-للاطفال #تعليم-الأطفال #أفضل-قنوات-ترفيهية-للاطفال #قنوات-دينية-للاطفال #تعليم-الاطفال-الصلاة #قنوات-تعليم-الاطفال-القران #أغاني-للاطفال #اناشيد-للاطفال
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات