-->

كيفية تضمين فيديو YouTube Shorts على صفحة ويب أو مدونة

كيفية تضمين فيديو يوتيوب قصير أو Youtube Shorts على صفحات موقعك أو مواضيع مدونتك - كيفية إدراج مقاطع يوتيوب القصيرة في صفحات ويب أو تدوينات بسهولة.

كيفية تضمين فيديو YouTube Shorts على صفحة ويب أو مدونة

كيفية تضمين فيديو يوتيوب قصير YouTube Shorts على صفحة ويب أو مدونة

تعرف كيف يمكنك تضمين فيديو يوتيوب YouTube Shorts على صفحة ويب أو مدونة وكيفية إدراج مقاطع يوتيوب القصيرة داخل صفحة ويب أو مشاركة/موضوع مدونة بكل سهولة. Learn How You Can Embed YouTube Shorts on Your Website or Blog Post.

أطلق يوتيوب مؤخرًا ميزة جديدة للفيديوهات القصيرة والتي تسمى "SHORTS" حيث يمكنك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة لمشاركتها على قناتك على اليوتيوب. الفكرة من وراء مقاطع الفيديو هذه هي توفير محتوى أقصر وأسرع يمكن لمستخدمي الهاتف المحمول استهلاكه بسرعة وبشكل أساسي لمنافسة الريلز في الفيسبوك Facebook Reels وستوريات انستغرام.

حيث أكدت Google أن فيديوهات يوتيوب شورت YouTube Shorts حققت أكثر من 30 مليار مشاهدة في الربع الأول من عام 2022 وهو أعلى بأربعة أضعاف مما كان عليه في الربع الأول من عام 2021. ومن الواضح أن مقاطع الفيديو القصيرة تهيمن على وسائل التواصل الاجتماعي. لم يقتصر ظهور مقاطع الفيديو القصيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بل الظهور كذلك في نتائج محرك بحث جوجل مؤخرًا. بالنظر إلى الاتجاه ، يبدو أن مقاطع الفيديو القصيرة ستكون نوع محتوى "ضروريًا" لاستراتيجية تسويق محتوى ناجحة.

باستخدام مفتطع يوتيوب Shorts ، يمكنك جذب جمهورك بكمية أكبر من مقاطع الفيديو مقارنة بمقاطع الفيديو الطويلة. أيضًا ، تميل مقاطع الفيديو القصيرة إلى أن تكون أكثر قابلية للمشاركة.

بصرف النظر عن يوتيوب، يمكنك أيضًا عرض مقاطع شورتات YouTube الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك أو منصات  التدوين الأخرى مثل Medium وبلوجر Blogger. لكن السؤال هو "كيف أقوم بتضمين مقطع يوتيوب Shorts في مدونتي أو موقع الويب الخاص بي؟" حيث أن مقاطع يوتيوب شورت YouTube Shorts لا تحتوي على خيار رمز تضمين في زر المشاركة كما هو الحال مع فيديوهات يوتيوب العادية.

يمكنك الإستفادة من مقالي السابق حول: كيفية تضمين فيديو يوتيوب في صفحة ويب مع خاصية Lazyload و عرض متجاوب والذي يمكنك من خلال تطبيق الشرح المذكور فيه تضمين فيديوهات يوتيوب القصيرة بخاصية التحميل الكسول Lazyload كما هو مع فيديوهات يوتيوب العادية.

في هذا المقال، سأوضح لك كيف يمكنك الحصول على كود تضمين مقطع فيديو Shorts من اليوتيوب بسهولة لتتمكن من تضمين فيديو قصير من اليوتيوب YouTube Shorts على موقع الويب الخاص بك دون أي برامج أو أدوات خارجية. تعمل هذه الطريقة على أي موقع ويب بما في ذلك مواقع ووردبرس WordPress أو مدونات بلوجر Blogepot أو حتى منشورات Medium دون الحاجة إلى أي أداة إنشاء صفحات أو سكربت خارجي. بعد قرائتك لهذا المقال، ستعرف كيف يمكنك إدراح فيديو يوتيوب Shorts في مقالات مدونتك أو صفحات موقعك بكل سهولة.

إقرأ أيضا: مقاسات و أحجام صور و إعلانات مواقع التواصل الإجتماعي (السوشيال ميديا).

هيا بنا نبدأ!

كيفية تضمين يوتيوب شورت YouTube Shorts داخل موقعك أو مواضيع مدونتك

1. انسخ رابط فيديو يوتيوب Shorts الذي تريد تضمينه، وافتحه على متصفح كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي. عند فتحه على متصفح كمبيوتر، يمكنك تشغيل ومشاهدة مقطع يوتيوب شورت Shorts.

2. نظرًا لأن زر مشاركة مقاطع يوتيوب القصيرة YouTube Shorts لا يتضمن خيار نسخ كود التضمين مثل مقاطع يوتيوب العادية، فإنه يتطلب بعض الخطوات الإضافية لتضمين مقطع يوتيوب شورت Shorts على موقع الويب الخاص بك.

3. انقر بزر الماوس الأيمن على مقطع الفيديو Shorts وسترى خيارًا لنسخ كود التضمين كما في الصورة أدناه.

تضمين يوتيوب شورت YouTube Shorts داخل موقعك أو مواضبع مدونتك
مثال:

بعد الضغط على خيار نسخ كود التضمين، ستحصل على كود التضمين المطلوب والذي سيكون شكله كالتالي:

<iframe width="331" height="589" src="https://www.youtube.com/embed/AWJ2IERfGfc" title="شي ما شفتوه من افتتاح كأس العالم! 😩" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

4. الآن ، الصق هذا الكود في موقع الويب الخاص بك أينما تريد تضمين هذا الفيديو. سيسمح هذا للمشاهدين بمشاهدة الفيديو القصير Shorts الخاص بك مباشرة على صفحتك.

نصيحة: استخدم صورة مصغرة لفيديوهات اليوتيوب ذات مظهر جيد لمقطع الفيديو القصير الخاص بك لأن مقطع فيديو YouTube الفيديو القصير Shorts المضمن لن يتم تشغيله تلقائيًا على موقع الويب الخاص بك ، وبدلاً من ذلك ، سيعرض صورة مصغرة مع زر التشغيل.

إليك مثال يوضح فيديو شورت Shorts أو فيديو قصير من اليوتيوب مضمنًا على صفحة ويب باستخدام الطريقة أعلاه.

كيفية تضمين فيديو يوتيوب YouTube Shorts على صفحة ويب أو مدونة

باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك تضمين فيديو YouTube Short في موقعك بسهولة في أقل من دقيقة.

إقرأ أيضا : أفضل المواقع لتنزيل الفيديوهات من تويتر أونلاين

الخلاصة

كان هذا مقال اليوم حول كيفية تضمين فيديو يوتيوب Shorts على صفحات موقعك أو إدراج مقاطع يوتيوب القصيرة داخل مواضيع مدونتك ومشاركات موقعك الإلكتروني بكل سهولة.

إذا كان لديك أي استغسار أو تعليق فشاركه في نظام التعليقات أدناه وسأرد عليك وأحاول مساعدتك إن احتجت للمساعدة.

كلمات مفتاحية: #تضمين-youtube-shorts #embed-youtube-shorts-on-website #تضمين-مقاطع-يوتيوب-القصيرة-على-صفحات-الويب #كيفية-تضمين-shorts-على-موقعك #إدراج-يوتيوب-shorts-في-مدونة
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات