-->

PDF إلى Word: أفضل مواقع تحويل PDF إلى وورد Word أونلاين

تعرف على أفضل مواقع ويب يمكنك من خلالها تحويل ملفات PDF إلى وورد Word أونلاين مجانا وبدون أي برامج أو تطبيقات. أفضل محولات PDF إلى Word.

PDF إلى Word: أفضل مواقع تحويل PDF إلى وورد Word أونلاين

في عصر التكنولوجيا الحديثة، أصبحت ملفات PDF من بين أكثر أشكال الملفات استخدامًا وانتشارًا. ومع ذلك، قد تواجه بعض التحديات عندما تحتاج إلى تحرير ملف PDF أو تحويله إلى تنسيق قابل للتعديل مثل Microsoft Word قابل للتحرير، سواء كنت بحاجة إلى تحرير النص وتنسيقه، أو إدراج صور، أو ملء البيانات في نماذج PDF.

ومع ذلك، فإن تحويل ملفات PDF إلى Word مع الحفاظ على التنسيق الأصلي ليس بالأمر السهل. ولكن لا تقلق! ستجد في هذا المقال عدد من مواقع وأدوات الويب التي يمكنك من خلالها تحويل PDF إلى Word بسرعة مع الحفاظ على تنسيقه الأصلي.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

إقرأ أيضا : كيفية تحويل الصور إلى ملفات إكسل بكل سهولة (Image to Excel sheet online)

ومن بين العديد من المواقع المتخصصة التي توفر خدمات تحويل ملفات PDF إلى Word أونلاين بسهولة وسرعة سأعرض عليكم أفضل خمسة منها من خلال تجربتي الشخصية لها. 

في هذا المقال، سنستعرض أفضل مواقع تحويل ملفات PDF إلى Word بشكل احترافي.

أفضل مواقع تحويل ملفات PDF إلى Word بدون تغيير التنسيق – مجاني 100%

هناك الكثير من الأدوات والمواقع على الويب التي تدعم تحويل PDF إلى وورد Microsoft Word في ثوانٍ. و يمكنني بسهولة اختيار 10 منها على الأقل، لكن في الغالب معظمها قد يفتقر إلى القدرة على الاحتفاظ بتنسيق PDF الخاص بك بشكل جيد.

لذا سأوصي بأفضل خمسة مواقع تحويل تحويل ملفات PDF إلى Word أونلاين وبضعطة زر، تدعم تحويل PDF إلى وورد بسهولة دون تغيير التنسيق. وبدون تنزيل، ولا طلب اشتراك.

1. PDFGear

أداة تحويل PDF إلى Word أونلاين PDFGear

يتيح لك تحويل مستندات PDF بسهولة إلى ملفات Word قابلة للتحرير بالكامل مع الحفاظ على التخطيط الأصلي لعملك باستخدام تقنية التعرف الضوئي على الحروف.

تدعم مجموعة أدوات PDFgear عبر الإنترنت العمل على متصفحات Linux وWindows وMac. وهذا يعني أنه يمكنك تحويل أي من ملفات PDF الخاصة بك إلى تنسيق مستند Word على أي جهاز وفي أي وقت

2. I love PDF

قم بتحويل مستندات PDF إلى WORD بدقة مذهلة.

تحويل ملفات بي دي اف الى وورد على موقع I love PDF

من أفضل مواقع الويب التي توفر مجموعة كاملة لتحويل ملفات PDF للوورد ولمختلف أنواع الملفات الأخرى.

3. Adobe : Convert PDF to Word

تعتبر أداة تحويل ملفات PDF إلى WORD من أدوبي من أقوى الأدوات وأفضلها في هذا المجال.

Adobe : Convert PDF to Word

من السهل والسريع تحويل ملف PDF إلى مستند Word باستخدام أداة Adobe Acrobat عبر الإنترنت. قم بسحب وإسقاط ملف PDF الخاص بك، ثم قم بتنزيل ملف Word المحول.

إقرأ أيضا : أفضل أدوات مجانية لعزل الأصوات واستخراج الموسيقى من الأغاني أون لاين

4. pdf2doc

محول PDF إلى DOC المجاني

يتيح لك محول PDF إلى DOC المجاني عبر الإنترنت حفظ ملف PDF كمستند قابل للتحرير بتنسيق Microsoft Word DOC، مما يضمن جودة أفضل من العديد من المحولات الأخرى.

5. PDF2Go

قم بتحويل ملف PDF الخاص بك إلى ملف Word قابل للتحرير.

قم بتحويل ملف PDF الخاص بك إلى مستند Word قابل للتحرير.

يتيح لك هذا المحول تحميل ملف PDF الخاص بك وتحويله إلى ملف Word مباشرة. حيث يقوم بإنشاء ملف Word بدقة والحفاظ على تخطيطك. يمكنك استخدام تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) بحيث يقوم بفحص ملفك ضوئيًا للتعرف على النص لجعله قابلاً للتحرير.

الخلاصة

في الختام، إذا كنت تفضل تحويل ملف PDF إلى وورد عبر الإنترنت ودون الحاجة لبرامج، توفر لك المواقع أعلاه (أفضل مواقع تحويل PDF إلى وورد Word أونلاين) حلاً موثوقًا لتحويل PDF إلى Word دون خسارة التنسيق. باستخدام هذه المواقع، يمكنك بثقة تحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى مستندات Word قابلة للتحرير مع الحفاظ على التصميم والتصميم الأصليين.

كلمات مفتاحية: #أفضل-مواقع #أفضل-أدوات-ويب #مواقع-تحويل-PDF-الى-WORD #تحويل-PDF-WORD #أفضل-مواقع-مجانية
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات