-->

قائمة بأحدث مواقع النصب والإحتيال على الإنترنت

قائمة بأحدث مواقع النصب والإحتيال الإلكتروني في العالم العربي والتي تعمل تحت عدة ذرائع كالتسويق الشبكي وتعدين العملات المشفرة والبيتكوين للربح من النت

قائمة بأحدث مواقع النصب والإحتيال على الإنترنت

أحدث مواقع النصب والإحتيال على الإنترنت

في الحقيقة، ماكنت أرغب بالحديث عن مثل هذه المواقع لأسلوبها الإحتيالي الغبي والمفضوح لتحقيق الدخل من النت بالإحتيال الإلكتروني، ولكن انتشارها الكبير وتصديق شريحة واسعة من الناس لاحتيالها كما هو الحال مع موقع ExpressCrypto  و شبيهه موقع autoFaucet وموقع Bitholder.cc .. موقع جديد للإحتيال والنصب وكذلك موقع softairbay.com وموقع iqarabian.net وموقع Criptoly.com وموقع autoclaim.in و binancefaucet.com وموقع cryptofans.club و krypto-mart.site و bit-plaza.me و موقع onlyfaucet.in وموقع feyorra.top وموقع claimtrx.com وموقع riadcrypto.com وموقع earnads.in وموقع claimtron.xyz وموقع faucetpay.io وموقع sb-rewards.com و موقع try2link.com وموقع clickpaider.com .. جميع هذه المواقع إحتيالية ومتخصصة في النصب والإحتيال على زوارها، والذين يوهمون الناس بتحقيق الربح من الإنترنت بأبسط الطرق والذان يتّبعان منهج ومخطط بونزي الإحتيالي، هو ما اجبرني على الكتابة عنها والتحذير منها ومن جميع المواقع التي على شاكلتها، والتي تَعِد المشتركين بربح مادي كبير لقاء بعض النقرات لتستدرجهم لدفع الاموال لرفع مستوى اشتراكهم لزيادة الأرباح أكثر وأكثر.

إقرأ أيضا :

لا أعتقد بأن هنالك شخص عاقل قد يصدّق هذه المواقع والمحتالين الذين يروجون لها، لكن للآسف هذه المواقع ومن خلال شبكة المحتالين التي تجندهم قد تمكّنت من إستدراج الناس للإشتراك بها بل والدفع لها بغية الربح المادي السريع.

ولو تحققت في هذه المواقع جميعها لوجدتها تعمل في تلك الدول النامية وذات الغالبية الفقيرة من شعوبها وهي كذلك الدول التي لا تملك قوانين تجرم مثل هذه الأعمال الإحتيالية لذا فهي وجهتها المفضلة لإستدراج العامة من الناس وخصوصا ذوي التعليم المتدني لتخدعهم وتسرق أموالهم ووقتهم دون أن تخاف من العقوبة.


كيفية تعمل هذه المواقع؟

ببساطة تحدث عملية النصب والاحتيال عندما يتم الترويج لشركة الاستثمارية او لموقع الكتروني على أنها تستثمر في قطاعات مختلفة، او انها تعمل في قطاع التروج والاعلان كماهو الحال مع موقع szt6688.com و موقع robenson77.com ومواقع اخرى مشابهة، وأنك إذا استثمرت مبلغا معينا، ستحصل على أكثر منه بعد فترة محددة وستزيد من نسبة أرباحك بشكل أكبر بكثير.

لذا، من فضلك عزيزي احذر من هذه الأنواع من المواقع. لا شك في أن هذا الموقع دفع لبعض المستخدمين ، لكن هذا لا يجعله شرعيًا أو احتيالًا. عليك أن تفهم التكتيكات أو الغرض من هذه المواقع.

ما هي تجربة هذه المواقع هو أنها تجمع معلومات بريدك الإلكتروني وتستهدفك من طرق أخرى لبيع شيء آخر أو خداعك في بعض الوقت أو أنها قد تجمع قائمة جهات اتصال البريد الإلكتروني الخاصة بك وتبيعها إلى الشركة المهتمة.

إقرأ أيضا: أحدث المواقع الاحتيالية - الربح من إختصار الروابط والإحالات والعملات المشفرة لعام 2022

قد تختلف آلية عمل هذه المواقع في طرق النصب فمنها من تدعي بأنها تقدم خدمات بيع وشراء العملات المشفرة وكذلك التعدين للعملات المشفرة أو تقديم مكافآت مقابل الضغط على روابط خارجية أو بنرات إعلانية ولكنها جميعها تتفق في النصب والإحتيال على المستخدمين والمشتركين الذين قد يقعوا في فخها ويهرولوا للتسجيل فيها لغرض كسب الأموال بسهولة وبسرعة.
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات