-->

سلوانا دايموند Silwana Diamond : هل هي شركة موثوقة أم احتيالية؟

سلوانا دايموند Silwana Diamond : هل هي شركة موثوقة أم احتيالية؟ - تعرف على حقيقة شركة سلوانا دايموند Silwana Diamond للاستثمار والربح

سلوانا دايموند Silwana Diamond : هل هي شركة موثوقة أم احتيالية؟

سلوانا دايموند Silwana Diamond : هل هي شركة موثوقة أم احتيالية؟

سلونا دايموند Silwana Diamond - شركة استثمار (كما يروج لها) اكتسبت شعبية واسعة خلال الفترة الماضية وخصوصا في البلدان العربية النامية كاليمن ومصر والعراق وسوريا ودول المغرب العربي والسودان واشترك فيها الالاف من العرب بغية تحقيق الأرباح والمكاسب المالية السريعة بحسب ما تروج له الشركة.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

شركة سلوانا دايموند شركة نصب واحتيال بإمتياز

في الواقع، سلوانا دايموند Silwana Diamond مشابهة تماما لشركة جولدن واي Goldenway.world وشركة جوسيال وهي شركات تنتهح أسلوب التسويق الشبكي لتحقيق الربح والمكاسب المالية من خلال جذب المشتركين ووعدهم بأرباح كبيرة وسريعة وهي مثل بقية شركات النصب والإحتيال الأخرى. 

  • بلد المنشاء : الامارات – الاردن – بريطانيا
  • إدارة الشركة : فراس ابو هديب
  • عام التأسيس : 2019
  • عدد المساهمين :  آلاف المشتركين
  • سعر السهم : أقل مبلغ 500 يورو
  • طرق الدفع : حوالات غير رسمية
  • موقعها الإلكتروني: silwanaglobal.com و silwanainvestment.com

إقرأ أيضا: مراجعة: موقع boxwatch.top للربح من مشاهدة الفيديوهات (موقع إحتيالي)

النشاط : شركة تسويق شبكي تستخدم مخطط بونزي للنصب . و تدعي أن رأسمالها 41 مليار دولار ومقرها دبي وتزعم أن لها مشاريع في اكثر من عشر دول. بينما مشاريعها وهمية وحتى في وجود هذه المشاريع فإنها لا تحقق الارباح التي يعدون بها في شركة سلوانا دايموند. كما يخدعون ضحاياهم أنهم سيحصلون على ارباح  عام ٢٠٢٧ بالاضافة الى راتب شهري قيمته ١١٠ يورو عند إضافة ثلاثة أشخاص جدد إلى الشبكة.


منصة فرودويكي راجعت القوائم المالية لشركة سلوانا دايموند للتجارة والتمويل المحدودة المسجلة في انجلترا وويلز برقم 12630848 خلال السنة المالية من اول يونيو 2020حتى 31 مايو 2021. حيث تظهر الميزانية العمومية للشركة كما في 31 مايو 2021 أن إجمالي أصول الشركة تساوي واحد جنيه استرليني فقط لا غير. ولا يوجد قائمة للدخل مما يعني انه ليس هناك دخل للشركة . وذكر التقرير ان عدد  الموظفين خلال السنة المالية هو صفر. وكان مدير الشركة المدعو محمود العدلي هو من وقع على وقع على هذا التقرير. مما يدل على أن الشركة لا يوجد لديها أي رأس مال أو نشاط حقيقي و أن كل ما يحصل هو أخذ جزء من أموال المساهمين الجديد ودفعها للمساهمين القدامي واحتفاظ اضحاب الشركة بالجزء الاكبر من الأموال.

هذه الشركات التي تعمل بمخطط بونزي، الملاحظ من هذه الشركات ومن عمليات النصب التي تقوم بها أن المستفيدين عادة ما يكونون الاوائل ممن دخل واشترك في الشبكة واصبحوا ضمن المستويات العليا من الشبكة، لذا سيكون اصحاب المستويات الدنيا هم أكبر الخاسرين.

للعلم: وكإشارة لبداية السقوط و بعذر سخيف ،، شركة سلوانا دايموند Silwana Diamond للنصب الشبكي بدأت خطوات التهرب من دفع ماكانوا يعدون الناس به ،،، والنتيجة الطبيعية المتوقعة هي انتهاء الشركة و هروب اصحابها كما حصل مع جوسيال و بلقيس الحداد والهاني للعسل وغيرهم من شركات النصب.

للعلم: الشركة حساباتها dormant يعني أنا مجمدة أي غير شغالة، أي أنها موجودة ولكن ليس لديها اي حركة مالية.

هذا فقط دليل آخر أن شركة سلوانا دايموند ليست الا مخطط بونزي للنصب الشبكي ،، وكل مشاريعها المزعومة ليست إلا وهم بغرض الدعاية وجذب مزيد من المغفلين.

تجارب مع شركة سلوانا دايموند Silwana Diamond

سأعرض عليكم بعض المنشورات والمقالات التحذيرية والإستقصائية عن الشركة وطرقها الإحتيالية.

سلونا دايموند مازالت وتستمر بالضحك على عقول الناس وباعذار واهية. وبينما اتصفح الفيس بوك وجدت منشور في الصورة الأولى وهي...

Posted by Fadi Al-Aswadi on Saturday, May 28, 2022

سلوانا دايموند ليست اكثر من شركة احتيال تستخدم مخطط بونزي للنصب الشبكي. وصاحبها فراس ابوحديب واحد كان شغال دجال ،...

Posted by Abdulwahed Hamoud Al-obaly on Wednesday, January 26, 2022

مشابهة لمجموعة "بلقيس الحداد" | شركة مساهمات تغري المواطنين في #صنعاء #بقش قالت مصادر محلية لمرصد "بقش" إن إحدى...

Posted by ‎بقش - Boqash‎ on Saturday, March 5, 2022

إقرأ أيضا: “لاتكن سمكة”… هكذا يبتلع محتالو النصب الشبكي ضحاياهم

تحقيق استقصائي نفذ لصالح منصة فرودويكي ، يوثق لأساليب الاحتيال الشبكي عبر ثلاثة كيانات تجارية يمنية وآخر مسجل في الإمارات، ويكشف عن وجود صلة ما بين الاحتيال الشبكي وجرائم غسيل المال العابر للحدود.

اخبار - سلوانا دايموند

خبر آخر والذي نشر عام 2020م.

سلوانا دايموند Silwana Diamond : هل هي شركة موثوقة أم احتيالية؟

كيف تعمل هذه الشركات أو المواقع؟

ببساطة تحدث عملية النصب والاحتيال عندما يتم الترويج لشركة الاستثمارية او لموقع الكتروني على أنها تستثمر في قطاعات مختلفة، او انها تعمل في قطاع التروج والاعلان كماهو الحال مع سلوانا دايموند Silwana Diamond و جولدن واي Goldenway.world وجوسيال والشركات الأخرى المشابهة، والتي توهم المشتركين بأنهم إذا استثمروا معها بمبلغ معين، ستحصل على أرباح شهرية وكلما زاد المبلغ الذي يدفعه المشترك للاستثمار مع هذه الشركات ستزيد من نسبة أرباحك بشكل أكبر بكثير.

إقرأ أيضا: قائمة بأحدث مواقع النصب والإحتيال على الإنترنت

لكن ما يحدث هو أن الشركة والقائمين عليها في البداية يُحضرون مبلغا من المال للاثبات لاوائل المشتركين بان الموقع يدفع الارباح وحقيقي وهو ما يحقق لهم جني الكثير من الأموال من المشتركين، وفي بداية الأمر يدفعون بالفعل للمشتركين لكن من أموال المشتركين الآخرين الذين استثمروا بعدهم. بهذه الطريقة لا شك أن الموقع والمحتالين القائمين عليه سيصلون إلى مرحلة لن يتمكنوا خلالها من دفع المبالغ والارباح التي وعدوا بها المستثمرين والمشتركين.

لكن في هذه المرحلة سيكونون قد جمعوا مبالغ طائلة بعد أن كسبوا ثقة الناس و دفعوا فعلا لكثير من الناس في البداية، وكلما زادت ثقة الناس بهم فسيستثمرون مبالغ أكبر بكثير مما قد ربحوه فعلا. عندها وفور جني الموقع والقائمين عليه لأكبر قدر من الأموال، سيتم إغلاق الموقع فجأة ولن يدفع لأحد وسيهرب أصحابه بكل الأموال.

للراغبين في تحقيق الربح من الإنترنت يجب عليهم إستشارة ذوي الخبرة ليرشدوهم لأهم وسائل تحقيق الدخل والربح المادي من الإنترنت الآمنة والموثوقة لضمان حقوقهم وأموالهم.

كيف تتمكن هذه الشركات من إستدراج الآخرين للإستثمار معها؟

تشير الدراسات المتاحة إلى أن عناصر الوهم الأساسية التي يبتكرها المحتال أو الشركة المحتالة لا بد أن تتضضمن مزيج من الآتي:

  1. تقدم الشركة أو الشبكة نموذج استثمار بسيط جدا، أو سهل التصديق، خصوصا أن المحتال لا يخاطب عقول المغفلين الذين لديهم خبرة محدودة في التحليل المالي، ومعدلات العائد الطبيعي، وإنما يخاطب أطماعهم.
  2. تعرض الشركة عوائد لا تقدمها الأشكال الأخرى من الاستثمار في الأجل القصير، حيث تمنح المشتركين معدلات عائد مرتفعة جداً.
  3. تقوم الشركة بحملات إعلانية ضخمة من خلال شبكته من المحتالين في عدة دول والذين يدّعون أنهم مجرد وكلاء، وهي (إضافة إلى مدفوعات الأرباح) تتطلب تدفقات مالية كافية من المشتركين الجدد لكي تمكن المخطط من الاستمرار على نحو آمن.
  4. تبني الشركة شبكة علاقات عامة من خلال أشخاص لهم انتشار اجتماعي جيد، مما يمكنه من الوصول بسهولة للمغفلين من خلال عملائه الذين قد يكافئهم بسخاء.
  5. تنتقي هذه الشركات اسمائها أو مخططها بعناية تامة من خلال استخدام ألفاظ موحية لشركات عالمية كبرى وموثوقة كشركة أمازون وغيرها، تساعد على إيهام الضحايا.
  6.  تستعين هذه الشركات ببعض الخبراء في نفس المجال كخبراء الانترنت والتجارة الالكترونية، أو يقوم بإيجاد مثل هؤلاء الخبراء، خصوصا إذا كان الخبير يتمتع بسمعة حسنة ولكنه يعاني ضغوطاً مالية.
  7. كما أن مثل هذه الشركات والشبكات الإحتيالية تحرص على إخفآء القائمين عليها وإخفآء أي معلومات أو بيانات عنها أو عن الكيان الذي يقف وراءها كما هو الحال مع سلوانا دايموند Silwana Diamond و جولدن واي Goldenway.world.

في الأخير، لأولئك الراغبين في تحقيق الربح من الإنترنت يجب عليهم إستشارة ذوي الخبرة ليرشدوهم لأهم وسائل تحقيق الدخل والربح المادي من الإنترنت الآمنة والموثوقة لضمان حقوقهم وأموالهم وتجنّب فكرة الربح السريع على حساب الموثوقية والأمان.

إقرأ أيضا هذا المقال والتحقيق المميز حول شركة سلوانا : الاستثمار في شركة سلوانا دايموند : الثراء بإسقاط المزيد من الضحايا.

الخلاصة

احذركم من الإستثمار في سلوانا دايموند، لذا لا يُنصح بتوظيف الأموال في شركة سلوانا دايموند, ولا تكن أنت سبباً في إسقاط ضحايا جدد فحاول أن تستثمر في مشاريع حقيقية تنفع الناس لكي تمكث في الأرض وتُسهم في بناء الحضارة والتي يُعرفها الكاتب الفلسطيني خضر محجز بأنها ذاك المزيج السحري بين الإنسان والأرض والوطن والزراعة والصناعة وهذا المزيج لن يتحقق بتوظيف الأموال في الوهم, فلا قيمة لأرباح يُجنيها المستثمر نتيجة للترويج للشركة عبر تسجيل المزيد من الأعضاء و دون بذل أية جهود تُذكر في عملية إنتاجية.

فالاستثمار في شركة سلوانا دايموند أو أي من الشركات المشابهة التي تعمل بأشكال التسويق الشبكي والهرمي إنما هي كالزبد يذهب جفاءً, فأوضاع مجتمعاتنا العربية لا تحتمل المزيد من الخسائر, فهي مجتمعات هشة ضعيفة غير قادرة عن التعايش مع أي شركة يمكن أن تنتج وهماً فالوهم سراب, وتخاطب الشركاء بأقاويل وحكايا ولا تبيع سوى الوهم والأحلام الزائفة!


كما أرجو منكم المشاركة والتعليق أدناه بوجهات نظركم حول هذه الشركة وما إذا كنتم قد تعرضتم لعملية نصب وإحتيال من شركات كهذه.
كلمات مفتاحية: #Silwana-Diamond #سلوانا-دايموند #الربح-مع-سلوانا-دايموند #الربح-من-الإنترنت #إحتيال
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات