-->

ترتيب المواقع : أفضل منصات تصنيف وترتيب مواقع الويب

تعرف على أفضل منصات ترتيب المواقع بديلة لموقع أليكسا. والتي توفر قوائم لأعلى مواقع الويب زيارة على مستوى العالم وبحسب الدولة أو التصنيف مع احصائياتها.

ترتيب المواقع : أفضل منصات تصنيف وترتيب مواقع الويب

ترتيب المواقع : أفضل منصات تصنيف وترتيب مواقع الويب

اكتشف سر الترويج الناجح لموقع الويب وتعرف على أفضل منصات تصنيف مواقع الويب - ترتيب مواقع الويب والتي توفر فهارس أكثر مواقع الويب زيارة على مستوى العالم وبحسب الدول والمجالات.

تعتبر هذه المنصات بدائل مثالية لموقع أليكسا الرائد لتحليل مواقع الويب وعدد زيارات مواقع الويب على مستوى العالم. يمكنك الإستفادة من مقالنا السابق حول أفضل بدائل أليكسا Alexa.

باستخدام هذه المنصات والاستفادة من مواقع فهرسة ترتيب مواقع الويب والاستراتيجيات المتاحة لك، يمكنك إطلاق العنان للإمكانات الكاملة لموقعك على الويب والارتقاء بجهود التسويق الرقمي من خلال معرفة منافسك وأفضل مواقع الويب زيارة على مستوى العالم.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

سنناقش في هذا المقال أفضل منصات تصنيف وترتيب مواقع الويب التي يمكن أن تساعدك على تحليل المنافسين و تحسين ظهور موقع الويب الخاص بك وجذب المزيد من الزيارات. 

لذلك، دعونا نتعمق ونستكشف أسرار الترويج لموقع الويب الذي يمكن أن يأخذ عملك عبر الإنترنت إلى آفاق جديدة!

أفضل منصات ترتيب المواقع - مواقع الويب الأكثر زيارة

هناك العديد من المنصات المرموقة التي يمكن استخدامها لمعرفة أفضل مواقع الويب زيارة على مستوى العالم أو على مستوى الدولة. إليك بعض أفضل المنصات في هذا المجال:

Moz

Moz

Moz هي منصة شهيرة توفر مجموعة من أدوات تحليل مواقع الويب وتقييمها. تقدم Moz أدوات لقياس مستوى السلطة والتأثير الذي يحظى به موقع الويب، وتقديم توصيات لتحسين تجربة المستخدم وزيادة ظهور الموقع في نتائج البحث.

يوفر موقع Moz فهرس ترتيب أعلى مواقع الويب زيارة على مستوى العالم مع احصائيات لكل موقع. 

موقع Moz

الفهرس يعرض أفضل 500 موقع مشهور في العالم استنادًا إلى Domain Authority أو سلطة المجال، وهو مقياس يعتمد على الارتباط ويمثل كيفية تصنيف جوجل لمواقع الويب. يتم إدراج كل موقع حسب عدد مواقع الويب الأخرى المرتبطة به، بالإضافة إلى درجة سلطة المجال Domain Authority.

SEMrush Traffic Analytics

SEMrush top websites

SEMrush هي منصة تحليل وتحسين تصدر في مجال التسويق الرقمي. توفر SEMrush أدوات للبحث عن الكلمات الرئيسية، ومراقبة ترتيب المواقع، وتحليل المنافسين، وتقديم استراتيجيات التحسين لتحقيق نتائج أفضل في محركات البحث.

أداة SEMrush Traffic Analytics هي أحد أدوات SEMrush المعروفة والتي تقدم تحليلات مرور المرور على المواقع. تعتبر SEMrush واحدة من أبرز أدوات التسويق الرقمي وتحليل المواقع على الإنترنت.

أعلى مواقع الويب زيارة في السعودية

توفر أداة SEMrush Traffic Analytics معلومات شاملة حول حركة المرور على المواقع، وتساعدك في فهم أداء الموقع وقياسه مقارنةً بالمنافسين. إليك بعض الميزات الرئيسية لأداة SEMrush Traffic Analytics:

  • معلومات حول الزيارات والزوار: توفر SEMrush بيانات تفصيلية حول عدد الزيارات الشهرية والزوار الفريدين الذين يصلون إلى الموقع. يمكنك رؤية الاتجاهات الزمنية والتغيرات في حركة المرور على مدار فترة زمنية محددة.
  • مصادر المرور: تظهر SEMrush Traffic Analytics المصادر المرورية الرئيسية للموقع، بما في ذلك البحث العضوي (Organic Search)، والتوجيهات (Referrals)، ووسائل التواصل الاجتماعي (Social Media)، والإعلانات (Paid Advertising)، وغيرها. يمكنك تحليل أين يأتي المرور منه وتحديد القنوات الأكثر فاعلية.
  • تحليل الكلمات الرئيسية: يمكنك استخدام SEMrush Traffic Analytics لمعرفة الكلمات الرئيسية التي يتم استهدافها على الموقع وتحليل أدائها. يمكنك رؤية عدد الزيارات المستلمة من الكلمات الرئيسية المحددة وتحديد الفرص لتحسين تصنيف الموقع في محركات البحث.
  • مقارنة المنافسين: توفر SEMrush Traffic Analytics ميزة المقارنة مع المنافسين المحتملين. يمكنك رؤية كيف يؤدي موقعك مقارنةً بمنافسيك في ما يتعلق بحركة المرور والكلمات الرئيسية ومصادر المرور الرئيسية وغيرها.

باستخدام SEMrush Traffic Analytics، يمكنك الحصول على رؤية شاملة وتحليل مفصل لحركة المرور على موقعك ومقارنتها بالمنافسين. يمكن أن تساعدك هذه المعلومات على اتخاذ قرارات استراتيجية لتحسين ترتيب الموقع وزيادة حركة المرور ونجاح الحملات التسويقية الرقمية.

Ahrefs

Ahrefs
Ahrefs هي منصة شهيرة لتحليل روابط المواقع وتتبع ترتيبها وتحسينها. تتيح Ahrefs للشركات مراقبة الروابط الخارجية المؤثرة، وتحليل الكلمات الرئيسية، وتتبع ترتيب المواقع في نتائج البحث وتحليل ترتيب مواقع الويب ومعدل زيارتها بحسب النطاق أو الإقليم، وتقديم توصيات لتحسين الظهور والتصدر في محركات البحث.

توفر منصة Ahrefs أداة لعرض فهرس أفضل مواقع الويب عالميا وأعلى مواقع الويب زيارة عالميا وبحسب الدولة. حيث يوفر فهرس لأفضل 1000 موقع ويب الأكثر زيارة في العالم حسب تقديرات حركة البحث العضوي من Ahrefs. يتم تحديثها شهريا.

SimilarWeb

SimilarWeb

منصة SimilarWeb تقدم تحليلات شاملة وتقارير تفصيلية حول مواقع الويب. توفر SimilarWeb معلومات حول تصنيف المواقع العالمي والمحلي وعدد الزيارات و معدل الارتداد ومصادر الزيارات والكلمات الرئيسية وأكثر من ذلك. يمكن استخدامها لمعرفة أفضل المواقع زيارة في صناعة معينة أو في منطقة جغرافية محددة.

يوفر الموقع دليل لأعلى مواقع الويب زيارة عالميا و بحسب الدولة وكذلك ترند مواقع الويب أو مواقع الويب الرائجة.

مواقع الويب الرائجة

باستخدام موقع “Similarweb” يمكن معرفة حركة مرور موقع “ويب” معيّن، وتصنيفه على المستوى العالمي والمحلي، ومقارنة تصنيفه وتفاعله على الإنترنت مع المواقع المنافسة في ذات المجال.

يتميز موقع “Similarweb” بأنه مجاني للخدمات الأساسية، ويحتوي على مجموعة بيانات كبيرة، مع إمكانية تصدير وطباعة نتائج تحليل الموقع.

في الختام

كان هذا مقال اليوم حول أفضل منصات تصنيف وترتيب مواقع الويب والتي من خلالها يمكنك الاطلاع على اعلى مواقع الويب زيارة ومواقع الويب الرائجة، هذه بعض المنصات الموثوقة لمعرفة أفضل مواقع الويب زيارة. 

يجب ملاحظة أن هذه المنصات تعتمد على البيانات المتاحة لها وتقديم تقديرات وتصنيفات استنادًا إلى ذلك. يمكن استخدام هذه المعلومات كإشارة لتحليل حركة المرور وتصنيف المواقع، ولكن يتعين أخذها في الاعتبار مع المعلومات الأخرى والمصادر المتعددة للحصول على صورة شاملة ودقيقة.

بالإضافة لكل ما ذكر أعلاه، توفر هذه المنصات معلومات متنوعة، بما في ذلك تصنيف المواقع وعدد الزيارات و معدل الارتداد ومصادر المرور والكلمات الرئيسية. باستخدام هذه الأدوات، يمكن لأصحاب المدونات ومديري المواقع الحصول على رؤى قيمة حول أداء مواقعهم ومقارنتها بالمنافسين، وتحقيق تحسينات في تصنيفها وزيادة حركة المرور.

إذا كان لديك أي مواقع أو منصات أخرى توفر تحليلات لافضل المواقع واعلى مواقع الويب زيارة فشاركها معنا في التعليقات أدناه لنقوم بإضافتها لهذا المقال.

كلمات مفتاحية: #أفضل-مواقع #أعلى-مواقع-الويب-زيارة #أفضل-مواقع-الويب #أعلى-مواقع-زيارة-في-السعودية  #أعلى-مواقع-زيارة-في-مصر  #أعلى-مواقع-زيارة-في-العراق  #أعلى-مواقع-زيارة-في-الجزائر #دليل-أفضل-مواقع-ويب #ترتيب-المواقع #Website-ranking #websites-trends #Top-websites
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات