-->

أفضل مواقع ومصادر الإلهام في تصميم الويب والواجهات الأمامية

أفضل المواقع والمصادر للحصول على مصدر إلهام لتصميم الويب للمطورين - أكثر من 10 مواقع فريدة للعثور على مصدر إلهام لتصميم الويب وواجهات المستخدم

أفضل مواقع ومصادر الإلهام في تصميم الويب والواجهات الأمامية

أفضل مواقع ومصادر الإلهام في تصميم الويب والواجهات الأمامية

لا شك في أن تصميم الويب وتطوير واجهات الويب والمواقع الإلكترونية يمكن أن يكون مجالًا إبداعيًا للغاية ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون هذا المجال حيث يمكنك إحداث فوضى حقيقية. يتضمن تصميم مواقع الويب الكثير من التفكير في أنظمة الألوان ، والمكونات ، والسمات ، وما إلى ذلك.

لذا، يجب أن يعرف المطور ومصمم المواقع و الواجهات الأمامية أو واجهات المستخدم من أين يحصل على أفكاره عند تصميم موقع ويب.

في هذا المقال ، سأقدم لكم قائمة بأفضل مواقع الويب والتي يمكنك أن تجد فيها إلهامًا لتصميم الويب.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

يمكنك تنزيل القوالب والثيمات Bootstrap أدناه وتعديلها حسب رغبتك وإنشاء أي مشروع موقع ويب أو تطبيق تريده بواسطتها. كما يمكنك الإستفادة من مقالي السابق حول أفضل المواقع لتنزيل قوالب و واجهات مواقع HTML/CSS مجانية.

إقرأ أيضا: أفضل المصادر والأدوات المجانية لتطوير الويب.

أكثر من 10 مواقع فريدة للعثور على مصدر إلهام لتصميم الويب للمطورين

فيما يلي قائمة بمواقع الويب التي يجب البحث عليها للحصول على أفكار لتصميم الويب:

1. بيهانس - Behance

بيهانس - Behance

بيهانس - Behance عبارة عن منصة اجتماعية مملوكة لشركة Adobe. حيث يعرض فيهاالمصممين والمطورين المبدعين من مختلف أنحاء العالم أعمالهم وتصاميمهم .

تعد منصة بيهانس Behance أحد أفضل المواقع للحصول على الإلهام في تصميم الويب. يتميز بتصميمات الجرافيك والرسومات والفنون الجميلة ، والعديد من الاعمال الإبداعية الأخرى.

إقرأ أيضا : أفضل المواقع والأدوات المساعدة لمطوري المواقع ومبرمجي الويب

2. دريبل - Dribbble

دريبل - Dribbble

دريبل - Dribbble هو المكان الأفضل والمنصة الرائدة للعثور على الأعمال الإبداعية وعرضها. إنه المكان الذي يكتسب فيه المصممون الإلهام وردود الفعل والوظائف. Dribble هو أفضل مصدر لك لاكتشاف المصممين والمطورين من جميع أنحاء العالم والتواصل معهم.

3. Land-book

Land-book

موقع Land-book هو معرض إلهام لتصميم مواقع الويب. يحتوي على أفضل تصميمات مواقع الويب لمساعدتك في العثور على الإلهام لإنشاء أفضل أعمالك.

يحتوي هذا الموقع على تصاميم صفحات مقصودة (landing pages) ومحافظ (portfolios) وتصميمات مواقع للتجارة الإلكترونية وما إلى ذلك.

4. Awwwards

Awwwards

موقع Awwwards هي منصة تنظم مسابقات تصميم وتطوير مواقع ويب احترافية. إنها منصة مسابقات لتصميم مواقع الويب حيث يمكن للمطورين إرسال أعمالهم.

يتميز موقع الويب هذا ببعض تصميمات مواقع الويب الأكثر جاذبية على الإنترنت.

5. بينتيريست - Pinterest

بينتيريست - Pinterest

منصة بينتيريست Pinterest هو مصدر رائع لإلهام تصميم الويب وجميع أنواع التصميم الأخرى حيث ستجد أي تصميم تريده. إنها منصة مشاركة الصور. يساعدك على حفظ واكتشاف المعلومات المثيرة من خلال الصور وصور متحركة ومقاطع الفيديو.

كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول والبحث عن كل ما تريد على بينتيريست.

6. موزلي - Muz.li

موزلي - Muz.li

يقوم Muz.li بتوفير أحدث المواد من مئات مواقع التصميم والتكنولوجيا والأخبار. يحتوي على أفضل مواد الإلهام لتصميم الويب واتجاهات الويب وتصاميم الجرافيكس ، والعديد من الأشياء أخرى.

يتوفر Muzli على أجهزة سطح المكتب / الويب كمكوِّن إضافي لمتصفح Chrome و Safari والجوّال لأجهزة iOS.

7. One-page love

onepagelove

يحتوي هذا الموقع One-page love على قوالب وموارد جميلة لإلهام التصميم. يحتوي One-page love على مواقع ويب مكونة من صفحة واحدة فقط بدون صفحات إضافية مثل صفحات حول وصفحات الاتصال.

إقرأ أيضا: أهم المصادر المجانية التي أستخدمها لتعلم البرمجة وتطوير الويب.

8. CollectUi

CollectUi

يحتوي هذا الموقع CollectUi على مجموعة محدثة باستمرار من تصاميم الويب والواجهات الأمامية للإلهام اليومية.

9. Screnlane

Screnlane

يساعدك موقع الويب هذا في الحصول على الإلهام ومواكبة أحدث اتجاهات تصميم واجهة المستخدم لتطبيقات الويب والجوال.

بغض النظر عما تبحث عنه على الويب ، فإن Screenlane لديه التصميم الذي تحتاجه.

10. SiteInspire

https://www.siteinspire.com/websites

موقع Siteinspire هو معرض للأعمال على الإنترنت لأفضل تصاميم الويب جودة وتفاعلية. يقدم العديد من المصممين مواقعهم الإلكترونية للتضمين مجانًا في هذا الموقع.

سواء كنت مطورًا أو مصمم UI / UX ، فإن موقع siteInspire لديه الأعمال التي تحتاجها. ما عليك سوى زيارة موقع الويب ، أو النقر فوق العلامات المختلفة ، أو النقر فوق شريط البحث للعثور على التصميم الذي يعجبك.

11. Calltoidea

Calltoidea هو مجتمع رائع حيث يحصل المصممون على إلهام التصميم لمشاريعهم. يحتوي على تصميمات ويب في فصول عمليا لأي صفحة تحتاجها كمطور. تمتد الفئات في النطاق من عمليات تسجيل الدخول إلى ملفات التعريف ولوحات المعلومات إلى صفحات الخطأ 404.

12. Minimal Gallery

minimal.gallery

يحظى Minimal Gallery بشعبية كبيرة بين المصممين والمطورين وغيرهم. يحتوي على مجموعة من المواقع الإلكترونية كمصدر إلهام لمشاريع العملاء.

على موقع الويب ، يمكنك أيضًا تحميل إبداعاتك لتكون مصدر إلهام للمصممين الآخرين.

إقرأ أيضا: أفضل مصادر الصور و مقاطع الفيديو المجانية للمصممين ومطوري الويب.

13. Landingfolio

Landingfolio

موقع Landingfolio هو واحد من أفضل المواقع لإلهام التصميم. يتميز موقع الويب هذا بتصميمات عالية الجودة مع أقسام سهلة التنقل مثل تسجيل الدخول والتسجيل وما إلى ذلك.

يمكنك أيضًا إرسال تصميماتك حتى يتمكن المصممون الآخرون من استخدامها كمصدر إلهام.

في الختام

آمل أن تكون قد استمتعت بهذا المقال حول أفضل المواقع التي يمكنك العثور على إلهام لتصميم الويب وواجهات المواقع الإلكترونية. أعلم أن تصميم الويب قد يكون معقدا في بعض الأحيان وأن وجود فكرة جيدة عما تقوم بإنشائه أمر ضروري. وبالتالي ، آمل أن تلهمك المواقع المذكورة أعلاه لإنشاء مشاريع رائعة وإبداعية وموقعك الإلكتروني الفريد.

ولاتنسى تصفح مقالاتي الأخرى التي قد تفيدك، ومن تلك المقالات السابقة التي ستجد فيها العديد والعديد من الأدوات والمواقع الرائعة التي ستجعل من حياة المطورين والمبرمحين ومصممي المواقع أسهل وأكثر إنتاجية، ومن تلك المقالات:

إذا كان لديك أي مواقع أخرى للحصول على مصدر إلهام لتصميم الويب للمطورين فشاركها معنا في التعليقات أدناه لنقوم بإضافتها لهذا المقال.

كلمات مفتاحية: #أفضل-مواقع #مواقع-للإلهام  #تطوير-ويب #أفضل-مصادر-إلهام-تصميم-الويب #مصادر-للإلهام
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات