-->

نتائج القرعة الأمريكية : معرفة نتيجة قرعة الهجرة الأمريكية

اليوم هو موعد الإعلان عن نتائج قرعة اليانصيب الأمريكي - قرعة اللوتري. موعد نتائج القرعة الأمريكية 2022 – 2023، الإعلان عن نتائج القرعة الأمريكية.

نتائج القرعة الأمريكية : معرفة نتيجة قرعة الهجرة الأمريكية

نتائج القرعة الأمريكية : معرفة نتيجة قرعة الهجرة الأمريكية

اليوم هو موعد الإعلان عن نتائج قرعة اليانصيب الأمريكي - قرعة اللوتري. موعد نتائج القرعة الأمريكية 2022 – 2023، ساعات قليلة ويتم الإعلان عن نتائج القرعة الأمريكية، الأمر الذي جعل المواطنين والمواطنات الراغبين في الهجرة العشوائية إلى أمريكا إلى البحث عن موعد نتائج القرعة الأمريكية 2022 – 2023، بل وموعد الاستعلام عن النتائج، حيث آلاف المواطنين يترقبون الحصول على تأشيرة جرين كارد والتي تسمح لهم بالدخول إلى أمريكا، وتقوم وزارة الداخلية الأمريكية بتنظيم عملية السحب الخاص بالهجرة كل عام من أجل تحديد المواطنين الأنسب للدخول إلى أمريكا والحصول على الإقامة الدائمة بها، وعبر موقعنا ثقفني الإخباري سنوضح لكم موعد القرعة وكيفية الاستعلام عن النتائج.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

موعد الإعلان عن نتائج القرعة الأمريكية 2022

حالة كبيرة من الترقب الشديد تتواجد علي أوجة المواطنين في كافة انحاء العالم ، حيث يرغب كل منهما في معرفة موعد اعلان نتائج الهجرة العشوائية لدولة امريكا في الوقت الحالي ، خصوصا بعد فتح باب الدخول والسفر والذي كان يمر بعد العديد من الاجراءات الصادمة وذلك من اجل منع انتشار فيروس كورونا المستجد من جديد بين الدول ، ومن المتوقع أن يتم اعلان نتائج القرعة في خلال الساعات القليلة القادمة ، وتظهر النتائج بشكل الكتروني من علي شبكة الانترنت،

لائحة الفائزين المقبولين بقرعة اليانصيب للسفر إلى أمريكا لعام 2022 الذين قدموا ترشيحهم إلى قرعة الهجرة إلى أمريكا سنة 2023/2022 سيعلن عنها يوم 7 مايو 2022 حتى نهاية شهر سبتمبر 2022.

موقع نتائج قرعة السفر لأمريكا - الموقع الإلكتروني

ويمكن لكل من قدم لمعرفة ما إذا كان ضمن لائحة الفائزين المقبولين بقرعة اليانصيب للسفر إلى أمريكا لعام 2022 والتي ستظهر النتائج على موقع الهجرة الامريكية dvprogram.state.gov.

إقرأ أيضا : كيفية توثيق حسابك على انستغرام Instagram - توثيق حسابات انستغرام.

كيفية معرفة نتيجة القرعة الأمريكية - الهجرة لأمريكا لعام 2022

ويمكن لكل من قدم لمعرفة ما إذا كان ضمن لائحة الفائزين المقبولين بقرعة اليانصيب للسفر إلى أمريكا لعام 2022 والتي ستظهر النتائج على موقع الهجرة الامريكية dvprogram.state.gov.

كيفية استخدام الموقع لمعرفة نتيجة قرعة الهجرة لأمريكا لعام 2022

1. أدخل إلى الموقع الإلكتروني “dvprogram.state.gov. رابط نتائج الهجرة الي امريكا 2022 / 2023. وستظهر الواجهة الرئيسية للموقع كما في الصورة أدناه، انقر على مربع check status:

أدخل إلى الموقع الإلكتروني “dvprogram.state.gov“
2. اضغط على Continue.
2. اضغط على Continue.

3. ادخل البيانات المطلوبة، وهي: الرقم التأكيدي الذي تم الحصول عليه أثناء التسجيل والإسم الاخير وتاريخ الميلاد وثم اضغط على زر Submit كما هو موضح بالصورة أدناه.

الخطوة رقم 3 - ادخال البيانات

إذا كان هنالك اي خطأ في البياناتك الشخصية فستظهر الرسالة الصفراء كما في الصورة أدناه، ومعناها أن هنالك خطأ في أحد البيانات ويجب عليك التحقق منه.

هنالك اي خطأ في البياناتك الشخصية

4. إذا كانت البيانات صحيحة، فستنتقل إلى صفحة النتيجة، في حالة القبول أو الرفض تظهر لك رسالة بذلك. كما في الصورة أدناه.

إقرأ أيضا : أفضل مواقع البحث عن رحلات الطيران بأرخص الأسعار لعام 2022.

نتيجة القرعة الامريكية

مع تمنياتي للجميع التوفيق والنجاح.

كلمات مفتاحية: #قرعة-أمريكا #نتائج-قرعة-أمريكا #موقع-نتائج-القرعة #نتائج-القرعة-الأمريكية #نتائج-اليانصيب-الأمريكي #قرعة-الهجرة-الأمريكية #نتائج-الجرين-كارد
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات