-->

إحذر مواقع النصب والإحتيال الإلكتروني szt6688 و robinson747 وغيرها

احذر مواقع النصب والإحتيال الإلكتروني szt6688.com و robinson747.com ومن على شاكلتها والتي توهم الناس تحقيق الربح من الإنترنت بأسهل وأسرع الطرق.

إحذر مواقع النصب والإحتيال الإلكتروني szt6688 و robinson747 وغيرها

مواقع النصب والإحتيال الإلكتروني

في الحقيقة، ماكنت أرغب بالحديث عن مثل هذه المواقع لأسلوبها الإحتيالي الغبي والمفضوح لتحقيق الدخل من النت بالإحتيال الإلكتروني، ولكن انتشارها الكبير وتصديق شريحة واسعة من الناس لاحتيالها كما هو الحال مع موقع szt6688.com و شبيهه موقع robinson747.com وموقع Bitholder.cc .. موقع جديد للإحتيال والنصب والذين يوهمون الناس بتحقيق الربح من الإنترنت بأبسط الطرق والذان يتّبعان منهج ومخطط بونزي الإحتيالي، هو ما اجبرني على الكتابة عنها والتحذير منها ومن جميع المواقع التي على شاكلتها، والتي تَعِد المشتركين بربح مادي كبير لقاء بعض النقرات لتستدرجهم لدفع الاموال لرفع مستوى اشتراكهم لزيادة الأرباح أكثر وأكثر.


تحذير من مواقع الإحتيال الإلكتروني szt6688.com و robinson747.com ومن على شاكلتها

لا أعتقد بأن هنالك شخص عاقل قد يصدّق هذه المواقع والمحتالين الذين يروجون لها، لكن للآسف هذه المواقع ومن خلال شبكة المحتالين التي تجندهم قد تمكّنت من إستدراج الناس للإشتراك بها بل والدفع لها بغية الربح المادي السريع.


كيفية تعمل هذه المواقع؟

ببساطة تحدث عملية النصب والاحتيال عندما يتم الترويج لشركة الاستثمارية او لموقع الكتروني على أنها تستثمر في قطاعات مختلفة، او انها تعمل في قطاع التروج والاعلان كماهو الحال مع موقع szt6688.com و موقع robenson77.com ومواقع اخرى مشابهة، وأنك إذا استثمرت مبلغا معينا، ستحصل على أكثر منه بعد فترة محددة وستزيد من نسبة أرباحك بشكل أكبر بكثير.

لكن ما يحدث هو أن الشركة أو الموقع الإلكتروني والقائمين عليه في البداية يحضرون مبلغا من المال للاثبات لاوائل المشتركين بان الموقع يدفع الارباح وحقيقي وهو ما يحقق لهم جني الكثير من الأموال من المشتركين، وفي بداية الأمر يدفعون بالفعل للمشتركين لكن من أموال المشتركين الآخرين الذين استثمروا بعدهم. بهذه الطريقة لا شك أن الموقع والمحتالين القائمين عليه سيصلون إلى مرحلة لن يتمكنوا خلالها من دفع المبالغ والارباح التي وعدوا بها المستثمرين والمشتركين.


لكن في هذه المرحلة سيكونون قد جمعوا مبالغ طائلة بعد أن كسبوا ثقة الناس و دفعوا فعلا لكثير من الناس في البداية، وكلما زادت ثقة الناس بهم فسيستثمرون مبالغ أكبر بكثير مما قد ربحوه فعلا. عندها وفور جني الموقع والقائمين عليه لأكبر قدر من الأموال، سيتم إغلاق الموقع فجأة ولن يدفع لأحد وسيهرب أصحابه بكل الأموال.



للراغبين في تحقيق الربح من الإنترنت يجب عليهم إستشارة ذوي الخبرة ليرشدوهم لأهم وسائل تحقيق الدخل والربح المادي من الإنترنت الآمنة والموثوقة لضمان حقوقهم وأموالهم.

szt6688.com و robinson747.com
واجهة موقعي szt6688.com و robinson747.com بلا أي روابط لصفحات تعريفية أو تواصل؟!

كيف تتمكن هذه المواقع من إستدراج الآخرين للإشتراك بها؟

تشير الدراسات المتاحة إلى أن عناصر الوهم الأساسية التي يبتكرها الموقع الإحتيالي لا بد أن تحتوي على مزيج من الآتي:


  1.  يقدم الموقع أو الشبكة نموذج استثمار بسيط جدا، أو سهل التصديق، خصوصا أن المحتال لا يخاطب عقول المغفلين الذين لديهم خبرة محدودة في التحليل المالي، ومعدلات العائد الطبيعي، وإنما يخاطب أطماعهم.
  2.  يعرض الموقع عوائد لا تقدمها الأشكال الأخرى من الاستثمار في الأجل القصير، حيث تمنح المشتركين معدلات عائد مرتفعة جداً.
  3. يقوم الموقع بحملات إعلانية ضخمة من خلال شبكته من المحتالين في عدة دول والذين يدّعون أنهم مجرد وكلاء، وهي (إضافة إلى مدفوعات الأرباح) تتطلب تدفقات مالية كافية من المشتركين الجدد لكي تمكن المخطط من الاستمرار على نحو آمن.
  4. يبني الموقع شبكة علاقات عامة من خلال أشخاص لهم انتشار اجتماعي جيد، مما يمكنه من الوصول بسهولة للمغفلين من خلال عملائه الذين قد يكافئهم بسخاء.
  5. ينتقي الموقع اسم شركته أو مخططه بعناية تامة من خلال استخدام ألفاظ موحية لشركات عالمية كبرى وموثوقة كشركةأمازون وغيرها، تساعد على إيهام الضحايا.
  6.  يستعين الموقع ببعض الخبراء في نفس المجال كخبراء الانترنت والتجارة الالكترونية، أو يقوم بإيجاد مثل هؤلاء الخبراء، خصوصا إذا كان الخبير يتمتع بسمعة حسنة ولكنه يعاني ضغوطاً مالية.
  7. كما أن مثل هذه المواقع والشبكات الإحتيالية تحرص على إخفآء القائمين عليها وإخفآء أي معلومات أو بيانات عنها أو عن الكيان الذي يقف وراءها كما هو الحال مع موقعي  szt6688.com و robinson747.com.

في الأخير، لأولئك الراغبين في تحقيق الربح من الإنترنت يجب عليهم إستشارة ذوي الخبرة ليرشدوهم لأهم وسائل تحقيق الدخل والربح المادي من الإنترنت الآمنة والموثوقة لضمان حقوقهم وأموالهم وتجنّب فكرة الربح السريع على حساب الموثوقية والأمان.

DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات