-->

موقع Bitholder.cc .. موقع جديد للإحتيال والنصب

مراجعة وتحقيق عن موقع Bitholder.cc .. موقع الإحتيال والنصب الإلكتروني الجديد.

موقع Bitholder.cc .. موقع جديد للإحتيال والنصب

موقع Bitholder.cc موقع إحتيالي ونصب جديد

في ظل بحث الناس وسعيهم الحثيث لتحقيق الدخل و الربح من الإنترنت بأسهل الطريق وأسرعها، تستمر عمليات النصب والإحتيال الالكتروني من خلال مواقع تزعم أنها تقدم أفضل الوسائل مستفيدة من جشع الآخرين ورغبتهم بتحقيق الربح المادي السريع، فهذا موقع Bitholder.cc أحدثها وليس آخرها، والذي ظهر نهاية شهر يوليو 2021، زاعما أنه شركة متخصصة في إدارة الأصول على أساس الصرف الأجنبي والتداول المربح من خلال تبادل البيتكوين. بينما في الحقيقة لايختلف عن غيره من مواقع النصب والإحتيال كمواقع أمازون Robinson747 و szt6688، والتي كنا قد تحدثنا عنها وحذرنا منها سابقا إحذر مواقع النصب والإحتيال الإلكتروني szt6688 و robinson747 وغيرها.


والمضحك في الأمر، إدعآء موقع Bitholder.cc بأنه شركة أو كيان موثوق ومسجل في المملكة المتحدة، حيث قاموا بوضع رقم تسجيل الشركة (11184341#)، بينما في الحقيقة هذا الرقم هو رقم تسجيل شركة بريطانية بنفس الإسم (Bit Holder Limited) ولكنها أغلقت بل تم حلّها من قبل السلطات في المملكة المتحدة في الشهر يوليو من العام 2019م لخرقها للأنظمة والقوانين، ليأتي موقع Bitholder ينتحل صفة الشركة لأنه يعلم بأنه سيستهدف أفراد من دولا عربية بعينها قد لايهتمون بالبحث عن حقيقة رقم شهادة التسجيل المذكور بالموقع.


يمكنكم التحقق والتأكد من صحة الكلام أعلاه من خلال الدخول على الروابط التالية:

https://find-and-update.company-information.service.gov.uk/company/11184341/filing-history
https://www.nexok.co.uk/company/11184341/bit-holder-limited
تم حلّ الشركة bitholder عام 2019

كما أن الموقع Bitholder.cc هو نفس موقع bit-holdings.com والذي إدّعى أنه وسيط فوركس وبيتكوين وبعد مرور أشهر اكتشف أنه مجرد موقع Scam website أي موقع إحتيالي، ويمكنكم الإطلاع على مراجعته وحقيقته والذين وقعوا في فخّه وخسروا أموالهم فيه من خلال الرابط التالي: https://www.personal-reviews.com/2020/02/bit-holdings-review-bit-holding-com-is-a-scam/?amp .


كيف يعمل موقع Bitholder.cc وأمثاله من مواقع الإحتيال؟

عادة ما يعمل كوسيط فوركس أو عملات مشفرة كالبيتكوين والإثيريوم غير خاضعين لتنظيم، بالطريقة التالية: سيتصلون بالناس من خلال وسطائهم من الأشخاص في مناطق مختلفة من العالم وخصوصا الدول النامية والفقيرة لإقناعهم للمشاركة والتسجيل في الموقع ولو بدون إيداع أي مبلغ.


ثم سيقومون بإغرآءهم لزيادة الأرباح وإجراء إيداع أولي ولو بسيط ، مع تجربة أي طريقة يمكن تصورها لتحقيق ذلك.


ثم سيُقدّمون للمشتركين صفقات أكثر إغراءاً لدرجة يصعب تصديقها ، مثل أننا سنضاعف إيداعك الأولي أو ستجني 100 دولار في اليوم بسهولة.


بعد إجراء الإيداع الأولي ، سيتم تحويل الأشخاص إلى محتال أكثر ذكاءً ، يُطلق عليه "وكيل الاحتفاظ" ، والذي سيحاول الحصول على المزيد من الأموال منك.


لكن في هذه المرحلة سيكونون قد جمعوا مبالغ طائلة بعد أن كسبوا ثقة الناس و دفعوا فعلا لكثير من الناس في البداية، وكلما زادت ثقة الناس بهم فسيستثمرون مبالغ أكبر بكثير مما قد ربحوه فعلا. عندها وفور جني الموقع والقائمين عليه لأكبر قدر من الأموال، سيتم إغلاق الموقع فجأة ولن يدفع لأحد وسيهرب أصحابه بكل الأموال.


في الأخير، نعيد ونكرر للراغبين في تحقيق الربح من الإنترنت يجب عليهم إستشارة ذوي الخبرة والثقة ليرشدوهم لأفضل وسائل تحقيق الدخل والربح المادي من الإنترنت الآمنة والموثوقة لضمان حقوقهم وأموالهم بعيدا عن مواقع النصب والإحتيال والتي توهمهم بتحقيق الربح السريع.

DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات