-->

جوجل تضيف خيارات جديدة لنظام إعلانات جوجل Google Ads

تعرف على تحديثات جوجل على نظام إعلانات جوجل Google Ads وما أهم الأدوات الجديدة والتقارير للمعلنين كتقارير الأصول والتركيبات على مدير إعلانات جوجل.

جوجل تضيف خيارات جديدة لنظام إعلانات جوجل Google Ads

جوجل تضيف خيارات جديدة لنظام إعلانات جوجل Google Ads

أعلنت جوجل عن بعض التحديثات الجديدة التي طرأت على خدمة إعلانات جوجل Google Ads Manager والتي ستمكن المعلنين من القدرة على تحليل أداء أصولهم الإعلانية وحملاتهم الإعلانية عبر نظام مدير الإعلانات Ads Manager بشكل أفضل، والتي ستساعدهم أيضا على الحصول على فرص جديدة ، بناءً على مجموعات إبداعية جديدة ، والاستهداف الأدوات و CTAs والمزيد لتسهيل تقديم إعلانات أكثر جاذبية لك وتزويدك بمعلومات مفيدة وقابلة للتنفيذ حول أدائها.

أدوات جديدة لإنشاء إعلانات أكثر جاذبية

بداية ، تشير جوجل إلى "إضافات الإعلانات - Ad Extensions" - مثل روابط أقسام الموقع ووسائل الشرح والصور الإضافية - باعتبارها "أصولًا إعلانية" ، والتي تعمل على مواءمة النطاق الأوسع لنهج جوجل الجديد مع عناصر الوظائف الإضافية المتنوعة سيتم اعتبارها من بعد هذا التحديث أصولًا إضافية "Ad Assets"، حيث تسعى جوجل من خلال هذا التحديث إلى تسهيل إدارتها وإستخدامها أيضًا ، من خلال تقديم نظرة عامة أوسع على الأصول التي يمكنك تضمينها في حملاتك الإعلانية.

على سبيل المثال ، أصبحت روابط موقع جوجل مدمجة بأسلوب رئيسي و بشكل أكبر عند عملية إنشاء الإعلان ، بدلاً من الإضافات التي يتم إضافتها في خطوة منفصلة.

إقرأ أيضا: عوامل تصنيف جوجل لمواقع الويب على مستوى النطاق "الدومين".

وبحسب جوجل:

"أثناء إنشاء الأصول وتطبيقها على حملتك الإعلانية، سيتم تحديث أداة المعاينة تلقائيًا حتى تتمكن من رؤيتها في سياق إعلانك. بالإضافة إلى ذلك ، سيقترح إعلانات جوجل الآن الأصول بناءً على هدف حملتك المختار. على سبيل المثال ، إذا قمت بتحديد "العملاء المحتملون" كهدف لحملتك ، فسنوصي جوجل تلقائيًا بإضافة أصل نموذج عميل محتمل. "

ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟

حسنًا ، ستقدم جوجل الآن المزيد من المساعدة في إضافة الأصول ، بدلاً من الاضطرار إلى قياس الأفضل يدويًا في كل عملية. كما أضافت جوجل قائمة جديدة "الإعلانات والأصول" ، حيث ستعرض إحصائيات لجميع الأصول عبر حسابك على مدير الإعلانات ، مما يوفر للملعن مزيدًا من الفهم والمعرفة حول العناصر التي يجب تضمينها.

الأصول على مدير الإعلانات
عرض الأصول في مدير الإعلانات. مصدر الصورة: جوجل.

في قائمة "الإعلانات والأصول" الجديدة ، ستوفر صفحة "الأصول" تقارير عن جميع الأصول عبر حسابك. سترى العناوين والأوصاف في عرض جدول "الأصول" ، بينما سيعرض جدول "اقتران" مواد العرض مثل الصور والأسعار. أثناء مراجعة الارتباطات ، ستتمكن من معرفة أداء أصول تصميماتك على مستويات الحساب والحملة والمجموعة الإعلانية. لتسهيل فهم الأداء ، يمكنك تصفية التقارير بسرعة عن طريق النقر فوق نوع الأصل في أعلى الصفحة. ".

الإعلانات والأصول
عرض الأصول في مدير الإعلانات. مصدر الصورة: جوجل.

تقول جوجل إنه سيتم طرح التقارير الموحدة في صفحة "الأصول" خلال الأسابيع المقبلة لجميع أنواع الحملات التي كانت تدعم معلومات الإعلان الإضافية سابقًا ، بينما سيتم طرح تقرير النُسخ المحدثة "في الأشهر القليلة المقبلة.

هناك أيضًا تقرير التركيبات "Combinations report" بالشكل الجديد والذي سيعرض روابط أقسام الموقع ووسائل الشرح والصور جنبًا إلى جنب مع العناوين والأوصاف ، مما يسهل مراجعة مناهج إعلاناتك بمستوى ونظرة أعلى وأكثر شمولية.

تقرير التركيبات - مدير أعلانات جوجل
تقرير مجموعات يظهر الأصول. مصدر الصورة: جوجل.

مجتمعة ، ستوفر أدوات إعداد التقارير الجديدة مزيدًا من الإشراف على حملاتك الإعلانية عبر مدير إعلانات جوجل والعناصر ذات الصلة بها ، مما قد يساعد في الكشف عن فرص وخيارات جديدة لتحسين نتائجك وحملاتك الإعلانية بشكل كبير.

DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات