-->

أفضل نسخة معربة ومطورة من قالب Median UI ميديان للتحميل مجانا

مدمن ويب يقدم لكم أفضل نسخة معربة ومطورة لـ قالب Median UI ميديان - أفضل قالب بلوجر على الإطلاق (للتحميل مجانا) قالب Median UI للتحميل مجانا

أفضل نسخة معربة ومطورة من قالب Median UI ميديان للتحميل مجانا

أفضل نسخة من قالب ميديان Median UI

أهلا أصدقائي، اليوم سأقدم لكم أفضل نسخة معربة من قالب Median UI ميديان - أفضل قالب بلوجر على الإطلاق (للتحميل) مجانا، حيث يعتبر قالب ميديان Median UI أحد أفضل قوالب بلوجر وأشهرها على الإطلاق.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

القالب رائع واحترافي بمعنى الكلمة والذي تم تطويره من قبل (Jago Desain Studio)، فالقالب يأتي مع خيارات تحكم فريدة تستطيع من خلالها التحكم بجميع خصائص القالب وخيارات العرض لعناصره بكل سهولة، كما أن تصميمه الفريد من نوعه والذي جمع بين البساطة والتفرّد والجمال وألوانه المريحة جعلته يتفرد عن بقية القوالب المتوفرة لمدونات بلوجر على شبكة الإنترنت.

يمكنك الإطلاع أيضا على مقالي السابق حول قالب خبر الإحترافي والمتجاوب

قالب ميديان Median UI (النسخة المعربة) أفضل قالب بلوجر

قالب ميديان Median UI من أسرع قوالب بلوجر تحميلا وتصفحا وأكثرها توافقا وتلبية لأفضل ممارسات تحسين محركات البحث كما أنه متجاوب كليا مع مختلف أنواع شاشات العرض والأجهزة.

تم تصميم قالب ميديان Median UI مع أفضل مظهر واجهة مستخدم UI تتناسب مع جميع المدونات ومواقع الويب، ويوصى باستخدام قوالب وثيمات واجهة المستخدم UI والذي يناسب مدونات بلوجر في معظم تخصصاتها كمدونات الأخبار والألعاب ومواقع التنزيل أو المدونات الشخصية كذلك، وبالرغم من أن القالب يبدو بتصميم بسيط إلا أنه فريد وقابلية القراءة العالية التي يوفرها هي ميزة إضافية لهذا القالب الرائع.

إقرأ أيضا: كيفية إعداد مدونة بلوجر على نطاق فرعي (دومين فرعي) مخصص .

يحتوي القالب على 3 أعمدة. حيث يحتوي العمود الأول على قائمة الرئيسية. بينما يتضمن العمود الثاني أداة Popular Post Widget وإعلانات Google Adsense وروابط مواقع التواصل الاجتماعية وما إلى ذلك. العمود الثالث هو العمود الأوسط وهو الجسم الرئيسي للمدونة والذي يتضمن المقالات و المقالات ذات الصلة وصندوق ملف تعريف المؤلف وأزرار المشاركة وتاريخ نشر للمقال وما إلى ذلك إلى جانب المحتوى الرئيسي لمقالات وصفحات المدونة.

قالب ميديان النسخة Median UI 1.5 هو في الواقع قالب متميز لمدونات بلوجر، وهو أفضل قالب لمدونات بلوجر معروف على الإطلاق. كما أن قالب Median UI أحد أفضل قوالب بلوجر المتوافقة   بنسبة 100٪ مع جوجل أدسنس. لذا إن كنت مهتم للربح من أدسنس وتعمل بجد للإعلان، فإن قالب ميديان Median UI هو القالب الأمثل لمدونتك.

يمكنك أيضا الإطلاع على :  قالب خبر الإحترافي والمتجاوب

إلّا أنه للأسف النسخة العربية من القالب التي يقدمها الموقع الرسمي للقالب ليست مثالية، من حيث الخطوط والمظهر وفيها العديد من الأخطاء.

لذا، في هذا المقال سأقدم لكم في مدمن ويب نسخة معربة ومطورة من قالب Median UI ميديان - أفضل قالب بلوجر على الإطلاق (للتحميل) مجانا.

أهم الإضافات في النسخة المطورة والمعربة من قالب ميديان Median UI 

لذا، يسرني في مدمن ويب أن أشارككم أفضل نسخة معربة من قالب Median UI v1.5 ميديان مجانا للتحميل، والتي قمت شخصيا بتطوير هذه النسخة العربية من قالب ميديان Median UI v1.5 من خلال إضافة بعض التعديلات وتصحيح الأخطاء وتركيب خط تجوال على القالب ليظهر بالشكل الأمثل للمدونات العربية.

ومن أهم الإضافات والتعديلات التي قمت بإجرائها على هذه النسخة المعربة من قالب ميديان Median UI v1.5، ما يلي:

قالب ميديان عربي Median UI
كما هو واضح في الصورة موقع الشعار وكذلك بعض التعديلات التي تمت على القالب من قبل مدمن ويب.
  1. تعديل مكان وطريقة عرض شعار المدونة ليظهر أعلى القائمة الرئيسية بشكل مميز عند تصفح المدونة على الشاشات الكبيرة كأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، والابقاء على العرض الافتراضي للشاشات الصغيرة.
  2. تركيب خط تجوال على قالب ميديان Median UI.
  3. تصحيح الأخطاء الموجودة في النسخة العربية الإفتراضية لقالب ميديان Median UI الأصلي النسخة 1.5.
  4. صندوق اقتباس قالب ميديان لمدونات بلوجر
    صندوق اقتباس قالب ميديان لمدونات بلوجر
  5. تحسين ستايلات ومظهر بعض العناصر في القالب، كالإقتباسات والمواضيع ذات الصلة، المقالات الشائعة، صفحة التعليقات، وأخرى.
  6. تطوير قالب Median ui النسخة العربية
    صندوق المحتوى للمقال بشكل جميل
  7. صندوق محتوى المقال (Table of Contents) داخل المقال بشكل جميل.
  8. تعريب وترجمة العديد من العبارات الكلمات غير المترجمة للعربية في النسخة العربية الأصلية لقالب ميديان.

يمكنكم معاينة النسخة المعربة من قالب ميديان Median UI v1.5 بشكل مباشر وحي من خلال زيارة موقع ثراء.

إقرأ أيضا: إضافة صندوق قابل للطي [Spoiler] في مواضيع بلوجر أو صفحات المواقع الإلكترونية

تحميل النسخة المعربة من قالب ميديان Median UI v1.5

لا تتوفر نسخة مجانية للقالب من مصممه الأصلي ولكن هنالك العديد من المواقع والمدونات التي توفر روابط تنزيل لقالب ميديان Median UI، لذا يمكنكم شراء نسخة من القالب من الموقع الرسمي للقالب والذي حقيقة أفضّل إستخدام النسخة الأصلية للقالب بشرائها خاصة وأنا سعر القالب زهيد جدا جدا مقارنة بروعته والمردود الحقيقي الذي قد تحققه من إستخدامه لمدونتك على بلوجر.

أما لأولئك الراغبين بتنزيل نسخة القالب المعربة والمطوّرة من قبل مدمن ويب والتي هي نفسها المستخدمة في موقع ثراء، ونظرا لكون القالب غير مجاني، وإحتراماُ لحقوق ملكية الآخرين، فلن أضع رابط التنزيل لملف XML للنسخة المعربة من قالب ميديان Median UI v1.5، ولكني سأرسله وأقدمه مجانا لأولئك الذين قاموا بالفعل بشراء القالب من الموقع الرسمي للقالب، والذين بإمكانهم تلقي النسخة المعربة على بريدهم الإلكتروني والذين يمكنهم إضافته في التعليقات أدناه وسأرسل لكل من يضيف بريده الإلكتروني في التعليقات النسخة المعربة من القالب بصيغة XML على مباشرة.

تنويه: أعمل حاليا على تعريب وتطوير النسخة الأخيرة من القالب Median UI 1.6 وفور انتهائي من ذلك، سأقوم بإبلاغكم بذلك في مقال جديد هنا على موقع مدمن ويب وتوفيرها لكم لتنزيلها مجانا.

في الختام، إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار أو تعليق حول الموضوع أو واجهة مشكلة عند إستخدامك لقالب ميديان Median UI، فيمكنك كذلك المشاركة في التعليقات أدناه وسأحرص على مساعدتك في أقرب وقت.

كلمات مفتاحية: #Median-UI-Template #أفضل-قالب-بلوجر #قالب-ميديان #نسخة-معربة-قالب-Median #نسخة-مطورة-من-قالب-ميديان #Free-Median-UI-Tempale #Median-UI #قالب-Median-للتحميل #قالب-ميديان-مجانا
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات