-->

موقع رائع لتعلم اللغة الإنجليزية مع أكثر من 1700 درس فيديو مجاني

تعلم اللغة الإنجليزية مع هذا الموقع الذي يقدم أكثر من 1750 درس فيديو مجاني وأساتذة لغة إنجليزية محترفين مجانا لكل من يرغب بتعلم اللغة الإنجليزية.

موقع رائع لتعلم اللغة الإنجليزية مع أكثر من 1700 درس فيديو مجاني

تعلم اللغة الإنجليزية

هل ترغب بتعلم اللغة الإنجليزية من خلال دروس فيديو مجانية لجميع المستويات؟

بالتأكيد سترغب بذلك 😊، لذا في هذا المقال، سأقدم لكل طالب ومدرس لغة إنجليزية أحد أفضل المواقع التعليمية وهو موقع إلكتروني أكثر من رائع و مميز، والذي يوفر أكثر من 1700 درس  فيديو (صوت وصورة) مجاني لتعليم اللغة الإنجليزية لمعلمين ومدرسين لغة إنجليزية محترفين.

دروس الموقع تتناسب مع جميع المستويات الراغبة في تعلم اللغة الإنجليزية ولجميع الأعمار.

إقرأ أيضا : أفضل منصات تعليمية عربية و أجنبية على الإنترنت بشهادات معتمدة

مع موقع EngVid ستتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا من خلال 1754 درسًا بالفيديو بواسطة مدرسين ذوي خبرة يتحدثون اللغة الأم. تغطي الفصول قواعد اللغة الإنجليزية والمفردات والنطق و والكتابة والترجمة و دروس التحضير لـ IELTS و TOEFL والمزيد. انضم إلى الملايين من طلاب ESL في جميع أنحاء العالم الذين يقومون بتحسين لغتهم الإنجليزية كل يوم باستخدام .

إقرأ أيضا: أفضل القنوات التعليمية والترفيهية للأطفال على اليوتيوب.

موقع EngVid

من ضمن أقسام ودروس اللغة الإنجليزية المتوفرة في الموقع :

مفردات اللغة الإنجليزية للأعمال: السوق ، والمنتجات ، والعلامات التجارية ، والمستهلكون ، والمزيد

تعلم مفردات اللغة الإنجليزية التي يمكنك استخدامها للتحدث عن المنتجات والإعلان والمبيعات والتسويق والمستهلكين والمزيد ، كل ذلك في هذا الفصل. درس مهم لأي شخص يحتاج إلى مناقشة الأعمال باللغة الإنجليزية ، وخاصة أي عمل يتضمن مبيعات للعملاء. سأعلمك كيفية استخدام الكلمات والمصطلحات مثل حصة السوق ، وإعادة تسمية العلامة التجارية ، والتشبع ، والسلع الاستهلاكية ، والسوق الراقي ، والدخل المتاح ، ومجموعة المنتجات ، وتوقعات المبيعات ، وغير ذلك الكثير. بعد المشاهدة ، اختبر نفسك بالاختبار.

طور لغتك الإنجليزية بشكل أفضل: 3 استراتيجيات

كيف تتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع وأكثر كفاءة. سأقدم لك ثلاث استراتيجيات يمكنك استخدامها لتحسين طريقة تعلمك للغة الإنجليزية. في الواقع ، يمكنك استخدام هذه الاستراتيجيات لأي نوع من التعلم. الطرق التي سأدرسها هي: S.A.S.، Correct vs. Right، and 10x + Kaizen. ماذا او ما؟؟؟ قد يبدو هذا مجرد هراء في الوقت الحالي ، ولكن شاهد الفيديو وسأشرح كل شيء بالتفصيل ، مع الكثير من الأمثلة حتى تتمكن من استخدام هذه الاستراتيجيات بنفسك ، بدءًا من اليوم. حان الوقت لزيادة تكلفة تعلمك للغة الإنجليزية!

DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات