-->

أفضل المواقع والأدوات لإنشاء أشكال وتموجات SVG و PNG

مجموعة من أفضل الأدوات والمواقع المساعدة للمصممين ومطوري المواقع في إنشاء أشكال وتموجات SVG وخلفيات بصيغة PNG و SVG وبأشكال وأساليب مختلفة.

أفضل المواقع والأدوات لإنشاء أشكال وتموجات SVG و PNG

أفضل المواقع والأدوات لإنشاء أشكال وتموجات SVG

أثناء تصفحي لشريط العلامات المرجعية في متصفحي، وجدت أحد المواقع الذي كنت قد تصفحته قبل عدة سنوات، والذي هو من أجمل المواقع التي تقدم أدوات مساعدة للمصممين ومطوري المواقع الإلكترونية. يمكن أن تضيف موجات SVG بعض النعومة إلى فواصل الأقسام في html ، ولكن إنشاء موجات ذات مظهر طبيعي قد يكون أمرًا صعبًا. هذا هو المكان الذي يأتي فيه getwaves.io!

باستخدام getwaves.io ، يمكنك بسهولة إنشاء موجات SVG سلسة وفريدة من نوعها. باستخدام أداة التوزيع العشوائي ، يمكنك التأكد من عدم إنشاء تصميمات متكررة. يمكنك بعد ذلك إما تنزيل موجتك بتنسيق SVG ، أو نسخ رمز SVG مباشرةً.

الموقع هو getwaves.io والذي يمكنك من إنشاء أشكال موجات SVG عشوائية! مع الكثير من الخيارات الرائعة!  سهل التخصيص!  سهل النسخ واللصق.

الموقع من إبداع Z Creative Labs .

getwaves.io

خلال استخدامي للموقع شدني رابط صغير في أعلى الصفحة، فقمت بالدخول عليه لأتفاجأ بموقع أجمل مع أدوات أخرى أكثر روووعة تسمى Haikei.app، والتي أصبحت مدمنا عليها وعلى إستخدامها في إنشاء أشكال وخلفيات وتموجات SVG و PNG ، بصراحة الموقع جميل جدا والأدوات التي يقدمها أكثر روعة!

صورة لموقع getwaves.io

في الموقع ستجد العشرات أو أكثر من "المولدات" المتشابهة داخل تطبيق واحد ، كل منها جأجمل من الأخر في إنشآء أشكال وتموجات SVG.

DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات