-->

كيفية استخدام GPT-4 مجانا (خمس طرق لدخول GPT-4 مجانا)

تعرف كيف يمكنك الوصول لـ GPT-4 و استخدام Chat GPT-4 مجانًا، خمس طرق يمكنك من خلالها استخدام GPT-4 مجانا وما هي افضل مواقع تمكنك من استخدام GPT-4 مجانا

كيفية استخدام GPT-4 مجانا (خمس طرق لدخول GPT-4 مجانا)

كيفية استخدام Chat GPT-4 مجانًا

شات جي بي تي 4 أو GPT-4 هو نموذج الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا المتاح للجمهور. والذي احدث ثورة في طريقة الاستفادة من الذكاء الاصطناعي بشكل لايصدق ، مما يسمح في تسهيل المهام والأعمال ويُمكّن الناس من الوصول إلى مستويات غير مسبوقة من الإنتاجية.

{tocify} {$title=ستقرأ في هذا المقال}

إلّا أن هذه النسخة الأحدث من ChatGPT غير مجانية بل مدفوعة و بسعر 20 دولارًا في الشهر. مع ذلك لاتقلق، هنالك طرق عدة للوصول إلى GPT-4 واستخدام نسحة GPT-4 مجانًا ، والتي سنوضحها في هذا المقال وستعرف كيفية ذلك وكيف يمكنك الوصول إلى GPT-4 واستخدامه مجانا.

ما الجديد والمميز في GPT-4 ؟

أثار نموذج GPT-4 من شركة OpenAI، وهو نموذج لغوي متطور ، موجة من الحماس والدهشة بين منشئي المحتوى وعشاق الذكاء الاصطناعي.

 فهذا النموذج والاصدار المتقدم لديه القدرة والامكانيات المهولة على إحداث ثورة في كيفية إنشاء المحتوى والتفاعل معه ، وتقديم عدد كبير من الوظائف والمهام من انشاء المحتوى والكتابة إلى الترجمة ، ومساعدة البرمجة إلى التلخيص ، وغير ذلك الكثير.

 ومع ذلك ، فإن دخول GPT-4 والوصول إليه يقتصر حاليًا على الاشتراك المدفوع والمشتركين في خدمة ChatGPT Plus أو أولئك المشتركين من المطورين والمبرمجين المشتركين في الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات أو خدمة API الخاصة بـ ChatGPT-4.

خمس طرق تمكنك من استخدام GPT-4 مجانا

ولكن إليك الأخبار السارة: لا تزال هناك طرق يمكنك من خلالها تجربة سحر GPT-4 مجانًا تمامًا! حيث قمت بعمل قائمة من خمسة مواقع بالإضافة إلى موقع إضافي يمكنك من خلالها الوصول إلى GPT-4 و استخدامه بشكل مجاني ودون إنفاق فلس واحد.

والقائمة هي كما يلي.. 

1. Microsoft Bing

تقدم Microsoft Bing Chat لمحة عن GPT-4.

 بعد إطلاق GPT-4 ، كشفت Microsoft أن Bing AI الخاص بها ، والمشار إليه داخليًا باسم "Prometheus" ، يستخدم بالفعل نموذج GPT-4.

 كما يأتي مزودًا ببعض الوظائف الإضافية التي لا تتوفر في ChatGPT

لا يستخدم Bing تقنية ChatGPT ، لكنه يستخدم GPT-4 لإنشاء إجاباته. Bing الجديد هو إحدى الطرق لاستخدام GPT-4 مجانًا في هذا الوقت وتدعي Microsoft أن التكامل مع أحدث نموذج لغة يجعل Bing أكثر قوة ودقة من ChatGPT.

تتميز تقنية GPT-4 في محرك بحث Bing بالعديد من المميزات، حيث تساعد على تحسين جودة النتائج المقدمة للمستخدمين وتوفير إجابات دقيقة ومفهومة للاستفسارات التي يطرحها المستخدمون. كما تعتمد هذه التقنية على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتحليل البيانات وتحسين أداء محرك البحث وخدمات الدعم الذاتي.

2. Forefront AI

كانت Forefront من أوائل المواقع ومنصات روبوتات المحادثة التي وفرت وصولاً مجانيًا إلى GPT-4 واتاحت استخدام GPT-4 مجانا.

Forefront AI

أهم الميزات:

  1. وصول مجاني إلى GPT-4 و GPT-3.5
  2. توليد الصور
  3. شخصيات مخصصة
  4. دردشات قابلة للمشاركة

3. Poe

موقع Poe ، تطبيق الذكاء الاصطناعي من Quora ، يقدم عددًا كبيرًا من نماذج الذكاء الاصطناعي ، بما في ذلك GPT-4 ، كل ذلك في مكان واحد.

موقع Poe

Poe هي منصة مبتكرة وفريدة حيث يمكنك التفاعل مع مختلف الروبوتات التي تدعمها نماذج اللغات الكبيرة (LLM) التابعة لجهات خارجية مثل GPT-4.

هنا ، لديك الحرية في إنشاء الروبوتات الخاصة بك لمجموعة من الأغراض ، من التعلم إلى الترفيه.  ومع ذلك ، يحدّك Poe من استعلام GPT-4 واحد في اليوم.

للوصول إلى GPT-4 على Poe ، ما عليك سوى:

  1. زيارة الصفحة الرئيسية لـ Poe
  2. انقر فوق الزر GPT-4
  3. اكتب رسالتك

4. HuggingFace

HuggingFace عبارة عن منصة قوية توفر الوصول إلى نماذج لغات مختلفة ، بما في ذلك GPT-4. مثالي للمطورين والباحثين الذين يرغبون في تجربة نماذج مختلفة.

HuggingFace

تعد Hugging Face's Transformers مكتبة مفتوحة المصدر لمعالجة اللغة الطبيعية ، وتقدم أحدث نماذج الذكاء الاصطناعي ، بما في ذلك GPT-4.

 يمكنك استخدام هذه المكتبة لتشغيل نماذج البرمجة اللغوية العصبية الخاصة بك أو اختبار الأفكار الجديدة أو حتى إنشاء تطبيقات جديدة.

 يتم توفير المكتبة بموجب ترخيص Apache المسموح به ويمكن الوصول إليها عبر GitHub.

يمكنك الوصول إلى GPT-4 واستخدامه مجانا على HuggingFace.


5. Perplexity AI

يوفر Perplexity AI وصولاً مجانيًا إلى GPT-4 باستخدام حساب Google الخاص بك فقط. ما عليك سوى التوجه إلى صفحة البحث والعثور على الزر "سريع" مع سهم القائمة المنسدلة داخل المربع "اسأل أي شيء". قم بتغيير ذلك إلى مُحسَّن ، ليصبح لديك الان GPT-4 في متناول يدك.

Perplexity AI

الخلاصة: استخدم Chat GPT4 مجانا

نظرًا لأن الناس اصبحوا يعتمدون على ChatGPT بشكل متزايد وصاروا يدمجونه في حياتهم ، فقد أصبح من المهم أكثر فأكثر أن نتعلم كيفية استخدام هذه الأدوات للحفاظ على قدرتنا التنافسية في الحياة والعمل.

للبقاء على اطلاع بأحدث أدوات الذكاء الاصطناعي ، وكيف يمكنك استخدامها لتصبح أكثر ثراءً وإنتاجية ، تأكد من الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية لمدمن ويب.

ختاما، إذا كان لديك أي مواقع أخرى توفر إمكانية الوصول إلى GPT-4 وتسمح باستخدامه مجانا، فشاركها معنا في التعليقات أدناه لنقوم بإضافتها لهذا المقال.

كلمات مفتاحية: #استخدام-GPT-4 #GPT-4-مجانا #شات-جي-بي-تي #AI #ChatGPT #ChatGPT-4
DMCA.com Protection Status
جميع الحقوق محفوظة لـمدمن ويب ©

نقاشات